سياحة

مجموعة حياة للفنادق تدعم فريق القيادة التنفيذية خاصتها في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط عبر تعيينها هايدي كونكيل ومونيك ديكر

في إطار مساعيها الجاهدة لمواكبة التوسع السريع الذي تشهده منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزH) عن تعيينها هايدي كونكيل في منصب نائب الرئيس الأول للخدمات التجارية، ومونيك ديكر في منصب نائب الرئيس الأول للموارد البشرية.

وسيدعم هذان التعيينان الجديدان جهود فريق المجموعة التنفيذي في المنطقة، وتحديدًا تلك الرامية لمواكبة النمو المستمر الذي تشهده العلامة تحت قيادة خافيير أغيلا، رئيس المجموعة في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. تجدر الإشارة في هذا الإطار إلى أنّ نسبة 45% من الفنادق الـ 120 التي انضمت إلى محفظة حياة العالمية تقع ضمن سوق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. هذا وستواصل المنطقة مساهمتها البارزة في رحلة نمو العلامة في العام 2023، إذ يُتوقّع أن تنضم نسبة 10% من مجموعة غرف حياة المرتقبة والبالغ عددها 117,000 إلى محفظة العلامة في سوق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

على نحو آخر، تتمتّع كلتا القائدتان الجديدتان بخبرة واسعة في قطاع الضيافة في بعض أسواق النمو الرئيسية في حياة، ناهيك عن امتلاكهما سجلًا حافلًا في دعم الممارسات العادلة في مكان العمل وتطويرها. هذا وسيساهم تعيين هايدي ومونيك في زيادة تمثيل المرأة في المناصب العليا في المؤسسات بما يتماشى مع استراتيجية حياة الهادفة لاستقطاب المواهب النسائية الاستثنائية وتوظيفها في المناصب القيادية، وذلك في مكتبها الإقليمي ومجموعة الفنادق التابعة لها على حدّ سواء.

وبهذا الصدد، قال خافيير أغيلا، رئيس المجموعة في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “لا ننكر كمّ المواهب والمهارات التي تتمتع بها كلّ من هايدي ومونيك، ناهيك عن الدور البارز الذي ستؤديانه في رحلة نموّنا المخطط لها في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. وفي خضمّ جهودنا الرامية للتوسع في المنطقة، أردنا استقطاب قادة أقوياء وتعزيز قواهم وقدراتهم، وذلك كي يتمكنوا من زرع بذور ثقافتنا ومفاهيم تقديم الرعاية التي نعمل بها أينما حلّوا في أيّ من فنادقنا الجديدة ومكاتبنا حول العالم، لتثمر بالتالي فلسفتنا في قلوب شركائنا. وببساطة تامّة، لم أجد سبيلًا لتحقيق طموحنا هذا سوى عبر هاتين السيدتين المحترفتين”.

هايدي كونكيل، نائب الرئيس الأول للخدمات التجارية

ستتولى هايدي كونكيل مهام قيادة الخدمات التجارية لدى حياة في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، والتي تجمع بين المبيعات وإدارة الإيرادات واستراتيجية التوزيع والتسويق المؤسسي والعلامات التجارية والاتصالات والشؤون الرقمية، إلى جانب الإشراف على منصة برنامج الولاء الفندقي وورلد أوف حياة.

قبل انضمامها إلى صفوف مجموعة حياة بمنصبها الحالي، شغلت هايدي سابقًا منصب نائب رئيس العمليات لدى علامة هيلتون للفنادق والمنتجعات في أستراليا. كما وتولت مسؤولية الشؤون التجارية والعمليات على مستوى منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأفريقيا لشركة كلاب ميد على مدار 15 عامًا. واستطاعت هايدي على مدار مسيرتها تحقيق إنجازات لا تُحصى، فكانت النتيجة سجلًا حافلًا يزخر بالإنجازات التي تشمل زيادة الإيرادات والربحية والكفاءة التشغيلية وإشراك الموظفين على مستوى منطقة المحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا وأوروبا / أفريقيا.

وقد جاء في معرض كلامها حول التعيين: ” يعتريني حماس كبير إزاء الشروع في تسريع فرص نمو المجموعة في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، لا سيّما والتركيز على الأسواق الرئيسية ذات الأولوية مثل المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإسبانيا، فضلًا عن زيادة التفاعل على تطبيق برنامج الولاء الفندقي وورلد أوف حياة. نحن ننعم في الواقع بفرص نمو هائلة، وذلك من مجرّد زيادة الحجوزات المباشرة من خلال موقعنا الإلكتروني Hyatt.com وتطبيق وورلد أوف حياة، وعليه، فإننا نتطلع للعمل عن كثب مع مونيك لتطوير المواهب المتنوعة ودعمها في جميع أنحاء منطقتنا “.

مونيك ديكر، نائب الرئيس الأول للموارد البشرية

ولدت مونيك وترعرعت في هولندا. وبدأت مسيرتها المهنية مع حياة منذ أكثر من 25 عامًا، وتحديدًا في فندق جراند حياة نيويورك. تنقلت مونيك بين مناصب عدة شغلتها في فنادق حياة في طوكيو ودوسلدورف وشيكاغو وسنغافورة، إلى أن رست أخيرًا في منصب مدير عام لدى بارك حياة فيينا، أحد أكثر فنادق المجموعة شهرةً في أوروبا. وتولت مع منصبها هذا منصب هذا الدور مع دور نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة النمسا وجمهورية التشيك وإيطاليا والمجر، وذلك تزامنًا مع توليها كذلك دورًا في مجلس المساواة والشمول في المجموعة. هذا وسبق لمونيك أن ترأست مبادرة النساء @ حياة (Women @ Hyatt) هي مبادرة عالمية تهدف إلى تسريع وزيادة فرص نمو النساء مهنيًا في حياة. تتألف المبادرة من 13 فصلًا وتضم 600 مشارك مباشر من منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وحدها.

أمّا في منصبها الجديد، فستعنى ديكر بمسؤولية تحقيق أهداف حياة أثناء توسعها، وبالتالي خلق فرص مهنية لقواها العاملة المتزايدة التي تضم أكثر من 18,000 متخصص في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. وإلى جانب دفع عجلة تطوير أفضل المواهب في القطاع والاحتفاظ بها، ستعمل مونيك على خلق بيئة عمل أكثر تنوعًا وشمولًا وإنصافًا.

وبمناسبة تعيينها، علّقت ديكر: “يعتريني حماس غريب إزاء مفاهيم تقديم الرعاية الخاصة بحياة. وعليه، فإنني أعلن من منبري هذا وأؤكد على التزامي بخلق ثقافة ترحب بالجميع، بصرف النظر عن هويتهم أو جنسيتهم أو عمر مسيرتهم المهنية. إذ أودّ في الواقع أن أقدّم للجميع فرصًا متساوية لإطلاق العنان لمواهبهم والتعبير عن آرائهم وأفكارهم بثقة. هذا وأتحرّق شوقًا لتوظيف خبراتي العريقة التي نهلتها من مبادرة النساء @ حياة، فضلًا عن جهود التنوع والمساواة والشمول، في منصبي الجديد”.

“في الواقع، يشهد التأثير الاستراتيجي للموارد البشرية تزايدًا مطردًا، وقد بات اليوم على قدر بالغ من الأهمية كما لم يشهدها من قبل. وعليه، فإنني أتطلع إلى الاستفادة من خلفيتي في العمليات لدعم فنادقنا ومكاتبنا في المنطقة، وأن أستمر في النمو والتعلّم طيلة مدة شغلي منصبي الجديد. ويسعدني الخروج من منطقة الراحة الخاصة بي وأن أصبح نموذجًا يحتذى به للآخرين ليقدموا على الأمر عينه “.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish