سياحة

احتفلوا بعيد الفطر السعيد مع فندق راديسون بلو ديرة خور دبي

سيستضيف الفندق البرانش السنوي لعيد الفطر في المطعم العربي، أصيلة، بين أحضان الترّاس المطلّ على الخور. اختاروا ما لذّ وطاب لكم من خيارات الغداء أو العشاء التي تقدّمها مطاعم الفندق الحائزة على عدة جوائز خلال الأيام الثلاثة الأولى من العيد.

يدعوكم فندق راديسون بلو ديرة خور دبي، الذي يُعتبَر أوّل فندق من فئة الخمس نجوم يفتح أبوابه في دبي، إلى الاحتفال بالعيد برفقة الأصدقاء والأحبّاء لتستمتعوا معاً بمأدبة العيد التقليدية في الأيام الثلاثة الأولى بعد رمضان. سيشمل الاحتفال السنوي الممتدّ على ثلاثة أيام باقات برانش للغداء والعشاء تتخلّلها أطباق تقليدية وعالمية من مطاعم الفندق الحائزة على عدة جوائز.

فسواء كنتم تنشدون تجربةً ترفيهيةً أو بكلّ بساطة ترغبون في الاحتفال بالعيد برفقة الأصدقاء والعائلة، تأكّدوا بأنّكم ستجدون كلّ ما تتمنون مع تجربة البرانش والطعام التي لا ينفكّ الفندق عن الارتقاء بها عاماً تلو العام. وفي التفاصيل، تشمل الباقة أطباقاً عالميةً وتقليديةً مع حفل شواء حيّ ومحطة للأطباق الفارسية ومحطة أوزي في وسط البوفيه. وسيتخلّل بوفيه الحلويات مزيجاً من الحلويات الشهيّة على غرار أم علي، وبودينغ التمر والحلويات العربيّة. يقام البرانش في المطعم العربي، أصيلة، الذي يتسم بتصميم داخلي مستوحى من الثقافة الإماراتية ويضمّ صالات خاصة لتناول الطعام، بحيث يشكّل عنواناً مثالياً للاحتفال بالعيد برفقة الأحبّاء. يستطيع الضيوف الراغبون في اختبار تجربة طعام فريدة في الهواء الطلق، الاستمتاع بإطلالات أخاذة على خور دبي النابض بالحيوية وبرج خليفة بين أحضان ترّاس الفندق المطلّ على الخور.

سيتوفّر البرانش لفترة محدودة فقط بدءاً من اليوم الأول من عيد الفطر ولمدة ثلاثة أيام. وسيُقدَّم البرانش من الساعة 12.30 بعد الظهر حتى الساعة 4 بعد الظهر مع خيار برانش مسائي متوفّر من الساعة 7.30 مساءً حتى وقت متأخر. يستطيع الضيوف التلذّذ بكمية غير محدودة من المأكولات والمشروبات الغازية مقابل 245 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

برانش العيد

الأيام الثلاثة الأولى من العيد

الغداء: من الساعة 12.30 بعد الظهر حتى الساعة 4 بعد الظهر | العشاء: من الساعة 7.30 مساءً حتى وقت متأخر

245 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

ننصحكم بالحجز مسبقاً عبر الإنترنت، أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

الموقع الإلكتروني: https://eatapp.co/reserve/aseelah-radisson-blu-deira-creek

البريد الإلكتروني: booking.diningdubaicreek@radissonblu.com

رقم الهاتف: 7033 205 04

للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:

https://www.radissonhotels.com/en-us/hotels/radisson-blu-dubai-deira-creek

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish