سياحة

مطعم لا سيرين يستعد لافتتاح أبوابه في فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي خلال أبريل الحالي

أعلن لا سيرين، المطعم والتراس العصري ذو الطابع اللبناني المميز، عن استعداداته لافتتاح أبوابه في فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي خلال أبريل الحالي. ويستوحي المطعم اسمه من الكلمة الفرنسية (سيرين) التي تعني حورية البحر، في إِشارة واضحة إلى طابع المطعم الذي يحتفي بالروح العصرية لمدينة بيروت الساحلية من خلال كرم الضيافة وتشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية بلمسات حديثة.

ويعدّ المطعم الأنيق أحدث الوجهات العصرية التي يضمها مشهد تناول الطعام في دبي، وتجمع قائمة الطعام ثقافة المقاهي البيروتية المعاصرة مع الأطباق المتوسطية الشهية. ويبدع الطهاة بتقديم الأطباق التقليدية بلمسات استثنائية مع التركيز على إعداد الثمار البحرية والمأكولات الشعبية بأسلوب أنيق يعكس الأصالة اللبنانية. ويمتاز لا سيرين بكرم الضيافة الذي يبرز في الأطباق التشاركية، كما يمكن للضيوف تجربة أصناف الحلويات والشيشة على التراس والاستمتاع بالإطلالة الخلابة على عين دبي ونخلة جميرا وبرج العرب.

وتعليقاً على الموضوع، قال جورج فرحات، المدير العام لفندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي وفندق وشقق لا سويت دبي: “يسعدنا أن نعلن عن افتتاح مطعمنا اللبناني الجديد، لا سيرين. وندعو الجميع لزيارتنا وقضاء أجمل الأوقات واختبار تجربة تناول طعام لا تنسى”.

وتضم قائمة الطعام أنواع عديدة من المقبلات والخبز واللفائف والسلطات والأسماك الطازجة والمأكولات البحرية واللحوم، بالإضافة إلى الحلويات التقليدية مثل البقلاوة. وتبرز في القائمة الأطباق اللبنانية مثل صيادية سمك القاروص، المعدّة من السمك والأرز وصلصة السمك المشوي مع البصل المقلي والصنوبر. في حين تعدّ سلطة الأفوكادو وروبيان النمر خياراً مثالياً كطبق مقبلات أو وجبة خفيفة، إذ تحضّر من الروبيان اللبناني المسلوق مع الأعشاب العطرية وهريس الأفوكادو وصلصة الليمون وزيت الزيتون البكر. كما يبدع الطهاة بإعداد سمك النهاش الأحمر من يخنة البطاطس والبصل والخرشوف والزيتون الأخضر والطماطم والكزبرة المهروسة وصلصة الطحينة والصنوبر وبودرة الليمون الأسود.

ويوفر لا سيرين باقة من العروض الموسيقية والترفيهية التي تحمل رواده في رحلة غنية بالأجواء البيروتية الأصيلة، ويعكس الضيافة اللبنانية الأصيلة وثقافة المنطقة بتصميمه الفريد وتفاصيله المستوردة من مناطق لبنانية متنوعة ليضيف لمسة دافئة إلى المكان ويعزز من الأجواء الودودة.

وينفرد المطعم بأجوائه التي تجمع بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر ليقدم لمحةً عن الضيافة والمطبخ اللبناني.

يقع لا سيرين في فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي قرب جميرا النخلة، ويقدم وجبات الغداء من الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، ووجبات العشاء من الساعة 6 مساءً حتى 10 ليلاً.

للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: 0097146042222 أو التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني: lasirene.vpvd@avanihotels.com للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.avanihotels.com/en/palm-dubai

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish