سياحة

تعيين منال هاشم مدير إدارة التسويق بفندق جبل عمر جميرا مكة

حصلت منال على العديد من الجوائز ومن ضمنها جائزة أفضل مدير تسويق في الشرق الاوسط وافريقيا، تنضم منال هاشم كمدير إدارة التسويق لأول فندق تابع لمجموعة جميرا في المملكة العربية السعودية.

تمتد خبرتها في هذا المجال لأكثر من 13 عاماً في مجال التسويق بقطاع الفنادق حيث عملت مؤخراً مدير إدارة تسويق لفندق ذا فينيو جدة كورنيش كما شغلت منصب مدير تسويق اقليمي للمنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية لمجموعة فنادق ماريوت العالمية واشرفت خلال مسيرتها مع الماريوت على افتتاح فنادق كورتيارد وريزيدنس ان جازان،  جبل عمر ماريوت مكة.

انضمت منال خلال مسيرتها المهنية لمجموعة فنادق حياة العالمية لتكون ضمن فريق عمل افتتاح فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة أول فندق يحمل علامة حياة التجارية في مكة المكرمة، وأول فندق يحمل علامة حياة ريجنسي في المملكة العربية السعودية وضعت خطة التسويق حرصت خلالها على التعريف بالعلامة التجارية وخدمات الفندق ومرافقه لقاصدى بيت الله الحرام.

وفي منصبها الجديد، تتولى منال مسؤولية قيادة فريق التسويق، والإشراف على حملات التسويق والعلاقات العامة لغرف الفنادق والمطاعم والمرافق العامة.

فندق “جبل عمر جميرا مكة” الذي سيكون أول فندق تابع للمجموعة في المملكة العربية السعودية، يقدم لزوار وضيوف مكّة المكرمة خدمات الضيافة الفائقة التي تشتهر بها علامة جميرا المتميزة وذلك عبر مرافقه التي تضم 1033 غرفة و96 شقة فندقية و 4 فلل بينتهاوس ، ومجموعة متنوعة المطاعم والمقاهي وقاعات الاجتماعات وصالة تنفيذية وناد رياضي وأكثر من 90 متجرا للتسوق ضمن مجمع واحد. وبموقعه المتميز، يبعد فندق “جبل عمر جميرا مكة” مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المسجد الحرام، ويوفر للزوار إطلالات خلابة على المسجد الحرام.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish