سياحة

الحدث الإعلامي قبل رمضان في فندق سويس أوتيل ليفنج جدة

دعا الفندق الفاخر الجديد الواقع في قلب مدينة جدة الأسبوع الماضي أعضاء من الشركات والأعلاميين إلى الحفل التجريبي لإفطار رمضان، استعدادًا للشهر الكريم.


نظم طاقم الفندق حفل إفطار رائع لعرض البوفيه اليومي في الفندق خلال شهر رمضان المبارك. كان الحدث فرصة رائعة لأعضاء الشركات والإعلاميين لإلقاء نظرة مباشرة على ما يقدمه الفندق لضيوفه خلال شهر الصيام.


أقيم حفل الإفطار في 7 مارس 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، مع تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية التي أعدها فريق من الطهاة بالفندق بقيادة الشيف حسام عيسى. تضمنت قائمة الإفطار في الفندق مجموعة مختارة من الأطباق العربية التقليدية التي من المؤكد أنها ستسعد أذواق الضيوف.


وأعرب جواد الصبيحي – مدير عام الفندق عن سعادته بموسم رمضان المقبل واستعدادات الفندق له. وقال: “يسعدنا دعوة زملائنا من الشركات ووسائل الإعلام لحضور حفل الإفطار قبل رمضان وعرض أجواءنا الرمضانية خلال هذا الوقت المهم من العام”. “يعمل فريقنا بجد لخلق تجربة لا تُنسى لضيوفنا خلال شهر رمضان، ونحن على ثقة من أنهم سينبهرون بما نقدمه”.


بشكل عام، حقق الحدث نجاحًا كبيرًا، ويتطلع فندق سويس أوتيل ليفنج جدة إلى الترحيب بالضيوف خلال شهر رمضان المبارك. مع الإقامة الفاخرة وعروض الإفطار اللذيذة، و من المؤكد أن الفندق سيوفر تجربة لا تُنسى للضيوف خلال الشهر الكريم.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish