سياحة

فندق شانغريلا يستعد لإطلاق قريته الرمضانية المميزة احتفاءً بأجواء الشهر الفضيل

الفندق يدعو الضيوف للاستمتاع بأروع الأجواء

والتجارب الرمضانية مع حضور مميز لشيف حاصل على نجمة ميشلان

كشف فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي عن إطلاق القرية الرمضانية المميزة بالقرب من حوض السباحة على مدار الشهر الفضيل، والتي ستحتضن مجموعة مميزة من محطات الطهو التفاعلية والفعاليات الترفيهية المتميزة، بالإضافة إلى تجربة مأكولات فاخرة بحضور الشيف جريج معلوف الحائز على نجمة ميشلان. وتمنح القرية الرمضانية العائلات والأصدقاء وجهةً مثالية لقضاء أجمل الأوقات طوال الشهر الفضيل.

وتفتح القرية الرمضانية أبوابها ابتداءً من 22 مارس، وتقع في مساحةٍ خارجية مذهلة تطلّ على خور المقطع، وتضمن للجميع الاستمتاع بأجمل الأجواء الرمضانية المميّزة خلال وجبات السحور،  وذلك ضمن الردهات والمجالس العربية التقليدية ذات التصاميم الأنيقة التي تناسب العائلات والمجموعات. ويمكن للضيوف اختيار ما يحلو لهم من محطات الأطعمة والمشروبات المتنوعة، والتي تشمل ركناً للعصائر الطازجة ومحطة للقهوة الفاخرة.

وتستضيف القرية الرمضانية الشيف الشهير جريج معلوف الحائز على نجمة ميشلان، الذي سيشارك في سلسلة فعاليات شانغريلا للطهو الاحترافي من 23 حتى 30 مارس 2023. ويُشتهر الشيف في جميع أنحاء العالم بشغفه بالأطباق المستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدم للضيوف قائمته المبتكرة من الأطباق الشهية التي تجمع بين الماضي والحاضر.

وبدوره، يشكّل مطعم سفرة خياراً مثالياً للاستمتاع بأجواء الشهر المبارك مع العائلة والأصدقاء، حيث يقدم للضيوف وجبة إفطار فاخرة تضم مزيجاً من النكهات الأصلية من المنطقة ومختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى أشهى المشروبات الموسمية المنعشة.

أما بالنسبة للراغبين بتذوق أشهى النكهات الآسيوية الأصلية خلال الشهر المبارك، فيقدم لهم مطعم شانغ بالاس توليفة مميزة من أطباق المطبخ الصيني، في حين يحتفي مطعم هوي آن بالمطبخ الفيتنامي مع مجموعة من أشهى المأكولات الغنية بالنكهات التي تشتهر بها المنطقة. ويقدّم المطعمان، المدرجان ضمن النسخة الخاصة بالعاصمة الإماراتية من دليل ميشلان لعام 2023، قوائم إفطار محددة من ثلاثة أطباقٍ مقابل 225 درهم إماراتي للشخص الواحد.

يوفّر شانغريلا قرية البري، أبوظبي أيضاً مجموعة حصرية من بطاقات الهدايا الرقمية وسلل الهدايا الفاخرة التي تتيح للضيوف التعبير عن مشاعر الحب والتقدير للأهل والأصدقاء، حيث تحتوي السلل على التمر والشوكولاتة والبسكويت والبرالين والحلويات العربية.

يمثّل شهر رمضان الوقت المثالي لاستعادة الطاقة وتجديد الحيوية والنشاط، لذا يدعو الفندق الضيوف للاستمتاع بمجموعةٍ من الجلسات العلاجية في تشي ذا سبا، بما فيها الحمام الفاخر لمدة 90 دقيقة وجلسة تدليك الأنسجة العميقة للظهر لمدة 30 دقيقة.

ويقدّم مطعم عافية، الواقع في فندق تريدرز بقرية البري، للضيوف مجموعة متنوعة من أشهى وجبات الإفطار، بالإضافة إلى تشكيلة فاخرة من المشروبات الرمضانية المميّزة. وبجانب ذلك، يوفر الإقامة في فندق شانغريلا قرية البري وفندق تريدرز أبوظبي خياراً مثاليّاً للراحة والاسترخاء، حيث عروض الإقامة بوفيه الإفطار بالإضافة إلى وجبات السحور الشهية التي يتمّ إيصالها إلى الغرف.

القرية الرمضانية في شانغريلا

الحد الأدنى للإنفاق 100 درهم إماراتي للشخص الواحد لأماكن الجلوس العادية أو في الردهة.

الحد الأدنى للإنفاق 500 درهم إماراتي في مجلس السحور المخصص لخمسة أشخاص.

الحد الأدنى للإنفاق 1,500 درهم إمارتي في المجلس الكبير المخصص لخمسة عشر شخصاً.

وجبة إفطار في مطعم سفرة

268 درهم إماراتي تشمل المشروبات الرمضانية.

(استفيدوا من خصم بنسبة 20% بين 22 و29 مارس 2023)

سلسلة فعاليات الطهو مع الشيف الشهير جريج معلوف من 23 إلى 30 مارس

قائمة مصممة حسب الطلب | قائمة محددة من أربعة أطباق محضرة مقابل 275 درهم إماراتي (أطباق تشاركية)

سلل الهدايا وبطاقات الهدايا الرقمية:

 سلل الهدايا مقابل 298 درهم إماراتي

يمكنكم شراء بطاقات الهدايا الرقمية على الموقع:

https://shangrilaabudhabi.skchase.com/gifts

وجبة إفطار فاخرة في فندق تريدرز

125 درهم إماراتي تشمل المشروبات الرمضانية

(استفيدوا من خصم بنسبة 20% بين 22 و29 مارس 2023)

الإقامة خلال شهر رمضان

تبدأ عروض الإقامة من  950 درهم إماراتي لشخصين في فندق شانغريلا ومن 520 درهم إماراتي في فندق تريدرز. للحجز زورزنا على:

موقع شانغريلا https://www.shangri-la.com/en/abudhabi/shangrila/offer-detail/rooms-suites/ramadan-staycation

موقع تريدرز https://www.shangri-la.com/en/abudhabi/traders/offer-detail/rooms-suites/ramadan-staycation/

معلومات الاتصال

للحجز يُرجى الاتصال على الرقم: 85555 509 2 971+  أو  التواصل عن طريق البريد الإلكتروني: restaurantreservations.slad@shangri-la.com

لحجز تجارب المنتجع الصحي الاتصال على الرقم: 8900 509 2 971+  أو  التواصل عن طريق البريد الإلكتروني: chi.abudhabi@shangri-la.com

للحجز: يرجى التواصل على الرقم 0097125098630 أو من خلال البريد الإلكتروني reservations.slad@shangri-la.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish