سياحة

فندق تماني مارينا يشارك في حملة (Clean UAE)

شارك فندق تماني مارينا بصفته وجهة نابضة بالحياة وصديقة للأسرة في دبي مارينا، مشاركة فعالة في نسخة خاصة لحملة (Clean UAE 2023) وهي مبادرة تنظيف تطوعية كجزء من اهتمامها بحماية البيئة والصحة، وخلق تأثير إيجابي على المجتمع.

أقيمت الحملة  في 4 فبراير 2023 للاحتفال باليوم الوطني للبيئة ونظمتها مجموعة الإمارات للبيئة (EEG) ..واصلت الحملة الشراكة الفعالة بين وزارة التغير المناخي والبيئة (MOCCAE) ووزارة تنمية المجتمع (MOCD) والتي شهدتها سابقاً في الدورة الحادية والعشرين من حملة Clean UAE  والتي عقدت في ديسمبر 2022.

شهدت الحملة الوطنية نجاحاً واسعاً بعد أن سعى عدد كبير من المتطوعين بما فيهم فريق فندق تماني مارينا وحقق هذا تأثيراً ملحوظاً .وشهدت الفعالية التي استمرت ليوم واحد حضور السيدة مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة والسيدة حصة بوحميد وزيرة تنمية المجتمع ووكلاء وزارات مرموقين من عدة وزارات .

وقد علق وليد العوا المدير العام لفندق تماني مارينا ” نحن فخورون لكوننا جزءاً من هذه القضية النبيلة التي تهدف إلى توحيد المجتمع وخلق الوعي والدعوة إلى أهمية العيش المستدام. فريقنا مكرس لحماية بيئتنا المحلية ونحن ممتنون لمجموعة الإمارات للبيئة على هذه الفرصة للمشاركة بالحملة. نأمل أن نكون جزءاً من مبادرات كثيرة في المستقبل.

للمزيد من المعلومات حول فندق تماني مارينا الرجاء الاتصال على

+971 4 318 3888

sales@tamanimarina.ae أو المراسلة عبر الايميل

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish