سياحة

استرخِ واستمتع بأوقات ثمينة في فندق الجداف روتانا دبي يقدم الفندق عرض إقامة طويلة الأمد لتوفير أقصى درجات الترفيه والراحة في وسط مدينة دبي.

هل تتطلع الئ ملاذ مثالي لمزيج من الفخامه والجمال؟ فندق الجداف روتانا يقدم اجنحه للاقامه الطويله مع العديد من الامتيازات الرائعه التي توفر لك بيئه مثاليه لقضاء أوقات ثمينة مع عائلتك في الأجنحة الواسعه المكونه من غرفتي نوم.

اقض أوقات ممتعه مع احبائك واستمتع بعطله مليئه بالمرح في أجواء الفخامه العصرية في فندق الجداف روتانا. رفه نفسك باقامه مريحه وقم بتحويل غرفه الفندق الئ منزلك الجديد مع ضمان الراحه وصفاء الذهن لاقامه عائليه استثنائيه .اكتشف الجناح الكبير المؤلف من غرفتي نوم بمساحه ١٤٤ ل ٢٣٠ متر مربع مع اطلالات ساحره علئ حوض السباحه او على المدينه حيث يحتوي الجناح على غرفة معيشة وغرفة طعام فسيحة بالإضافة الى مطبخ مجهز بالكامل وخزانة ملابس والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

تذوق الاطباق الشهية التي يتم تقديمها في خمسة مطاعم عالمية المستوى التي تقدم للضيوف النكهات الاصيلة من جميع انحاء العالم .ابدآ صباحك بوجبة إفطار صحية في تيمو، المطعم العصري الذي يقدم ألذ الاطباق الإيطالية. توجه الى ستوف بيروت وتذوق الاطباق المميزة من المطبخ اللبناني واستمتع بتجربة طعام راقية. من اجل قضاء امسيات مريحة، يوفر لك ليست بار المشروبات الساخنة والباردة والمآكولات الخفيفة. يمكن للضيوف أيضا تناول العشاء بالقرب من حوض السباحة في أكواريوس والاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة. يقدم لك الفندق قسيمة طعام شهرية تصل الى ٥٠٠ درهم يمكن استخدامها في أي من المطاعم في الفندق.

يوفر عرض الإقامة طويلة الأمد في فندق الجداف الحل الأمثل لمن يتطلعون الى الاسترخاء وتجديد شبابهم. حافظ على لياقتك وممارسة التمارين في Bodylines Fitness & Wellness Club المطل على حوض السباحة الخارجي المميز. انغمس في تجربة توفر لك الراحة والاسترخاء مع جلسة تدليك مجانية كل شهر.

يوفر الفندق العديد من الامتيازات التي تقدم مع الإقامة الطويلة بما في ذلك خدمة الغرف المجانية، الحراسة على مدار الـ ٢٤ ساعة وترقية الانترنت من ٨ الى ٢٥ ميغا بايت شهرياً.

يقول هيثم عمر المدير العام لمجمع فندق الجداف روتانا سويت، أريبيان بارك دبي – إيدج من روتانا وشقق بارك دبي – إيدج من روتانا أن فندق الجداف روتانا سويت يمثل مكاناً لا يضاهى في دبي والامارات العربية المتحدة. مع التطور الدائم في قطاع السياحة في دبي، نتطلع دائما الى التوسع وتقديم تجارب ذات قيمة عالية لضيوفنا والتي تجسد نمط حياة مميزة. نظرا لكوننا وجهة نابضة بالحياة فاننا نقدم مجموعة من النشاطات بينما يستمتع ضيوفنا بالوصول الى الفنادق الثلاثة كلها والمنافذ العشرة لتناول الطعام بالإضافة الى ملعب التنس، ونحن بصدد إضافة ملعب كرة قدم ومنطقة مخصصة للأطفال. يسعدنا الترحيب بضيوفنا وتوفير الراحة المطلقة والخدمة الشخصية العالية مع مرافق عدة تجعل الإقامة مميزة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish