سياحة

“إنيسمور” تضع أوّل مداميك حضورها في جده بإطلاق أول فندق سو/

مجموعة سو/ ترسم الآفاق الجديدة لحضورها الفخم في المملكة العربية السعودية في العام 2023من خلال افتتاح فندق ومساكن سو/ جده التحلية

شركة “إنيسمور” Ennismore الأسرع نموّاً في عالم الضيافة، أعلنت عن أوّل تعاون لها مع شركة الأمين المميزة للتنمية العمرانية (ش.م.م)، من خلال تطويرها أوّل فندق سو/ في المملكة العربية السعودية في العام 2023، هو فندق سو/ جده التحلية.

جرى تصميم  فندق ومساكن سو/ جده التحلية ليكون نموذجاً لمشروعٍ فريد وحديث، حيث يضمّ مجموعةً فخمة من غرف الضيوف والأجنحة والشقق الفندقية، وخمسة مطاعم جديدة تقدّم تجارب طعام مبتكرة وفريدة من نوعها، كما يشتمل على 147 غرفة مميّزة بمساحاتها الواسعة وأناقتها الملفتة، بما فيها 40 غرفة فندقية، و77 شقة بغرفة نوم واحدة، و19 شقة بغرفتي نوم، و11 شقة بثلاث غرف نوم، في موقعٍ مثالي لمحبّي الإقامة لفتراتٍ طويلة في مدينة جده النابضة بالحيوية والنشاط؛ فيما تمتدّ مرافق الفندق المميّزة فوق مساحةٍ تزيد عن 3,500 متر مربع ذات معالم متنوّعة جرى تنسيقها بأفضل صورة لتعكس الإرث الغني لهذا الفندق، وفعالياته المبتكرة والمرافق الحديثة التي ينفرد بها.

مجموعة سو/ هي مجموعة مرموقة من الفنادق التي تنفرد بتصميمها الرائد وبصلتها الوثيقة بعالم الموضة. كل فندق من سو/ مستوحىً من إحدى أيقونات الموضة، ومن الاتجاهات والعلامات التجارية والدُور العالمية الأكثر شهرةً. ويأتي فندق ومساكن سو/ جده التحلية في هذا السياق، وهو ثمرة تصوّرٍ فنّي أبصر النور نتيجة التعاون مع مبدعين ومبتكرين، وفق رؤيةٍ تجسد الطابع المحلي الأصيل. بالإضافة إلى ذلك، جرى اختيار “كريستينا زانيك”، إحدى أبرز الرائدات في عالم التصميم في المنطقة، لوضع أسس التصاميم الداخلية للفندق، وهي التي تحضر إبداعاتها في تصاميم مجموعةٍ من أبرز الوجهات في دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها.

يُعتبر هذا الفندق الوجهة المثالية للنزلاء من رجال الأعمال والسيّاح على حدّ سواء، بفضل موقعه المميّز وسط المناطق الرئيسية، بما في ذلك الحيّ التجاري في جده، والكورنيش، وشارع التحلية- منطقة التسوّق الفاخرة والأكثر شهرةً في المدينة. وسيكون هذا الفندق، بغرفه وأجنحته وشققه الفندقية، الوحيد الذي يتميّز بأسلوب حياة راقٍ، وبتصميمٍ لم يسبق له مثيل، يحاكي الموضة والعصر، ويتجاوز المعهود في عالم الضيافة الفاخرة التقليديّ في المنطقة.


في هذا السياق، علّق لويس أبي عبود، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في “إنيسمور” بالقول: “يسعدنا أن تجمعنا شراكةٌ مع “الأمين”، لإطلاق أوّل مشروع تطوير للعلامة التجارية سو/ في المملكة العربية السعودية، والذي سيكون الأوّل والفريد من نوعه في جده، من خلال جمعه المثاليّ بين أحدث ما في عالم التصميم والموضة، وتجارب الطهي الفريدة التي ستبهر نزلاء الفندق، وأولئك الذين يقيمون فيه لفتراتٍ طويلة، كما يمنحهم تجربة ضيافة فريدة من نوعها، لم يعهدوها من قبل”.

من جانبه، قال خالد عبد الغفار، الرئيس التنفيذي لشركة الأمين المميزة للتطوير العمراني (ش.م.م): “يشكل فندق ومساكن سو/ تحلية جده، أحدث جيلٍ من الفنادق، وتتمحور فلسفته الفندقية حول الموضة، ولا شك في أنه سيكرّس تجربة جديدة وشبابية وأنيقة في عالم الضيافة في مدينة جده، بفضل مجموعةٍ متكاملة من وسائل الراحة الحديثة التي ينفرد بها. كما سيضيف الحيوية إلى عالم المأكولات والمشروبات في المدينة، من خلال مفاهيمه الخاصة بتقديم الأطعمة الطازجة التي يتمّ إعدادها بأساليب عصرية. يستضيف بهو الاستقبال في الفندق مقهى- بوتيك، فيما توفّر الردهة في طابق الميزانين مجموعة تجارب تذوّق حصرية تقدّمها مطاعم شهيرة، بما فيها مطعم إيطالي- متوسطي، وصالة طعام شامية عصرية، ووجهة طعام آسيوية مبتكرة، وغيرها الكثير. أما الشرفة الخارجية أو “التراس” المكشوف في الطابق السادس، فسيكون إحدى الوجهات المذهلة في جده، حيث يقدّم لروّاده جلسةً فاخرة غنية بالمأكولات البحرية، مع الاستمتاع بمجموعةٍ متنوّعة من الشيشة، وبالإطلالات المذهلة على المدينة”.

شركة الأمين المميزة للتطوير العمراني (ش.م.م) هي المالك لأوّل فندق سو/ في جده- المملكة العربية السعودية، وهي شركة تابعة لـ “مجموعة النهلة”.

تشتمل المحفظة العقارية لـ “مجموعة النهلة” على أكثر من 15 مليون متر مربع منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي أحد أكبر مالكي ومطوّري العقارات الخاصة، ولها العديد من المشاريع القائمة حالياً في جده. “الأمين” هي الذراع التطويرية للمشاريع العقارية لـ “مجموعة النهلة” في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي الشريك الأساسيّ لشركة “إنيسمور”، وتعمل الشركتان على الكثير من مشاريع الضيافة المزمع تنفيذها مستقبلاً.

المشروع المقبل والمذهل لشركة “لأمين” سيكون “المثلث الذهبي”، وهو عبارةٌ عن مشروعٍ متعدّد الاستخدامات، يحتلّ موقعاً استراتيجياً بين شارع الملك وشارع التحلية في جده، ويضم مجموعةً من فنادق ومساكن “أكور”، وسيتمّ الإعلان عنه لاحقاً.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish