سياحة

ابدأ السنة مع عروض كومبو في فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت

استمتع بمجموعة متنوعة من العروض الشهية والمشروبات ابتداء من 25 درهما إماراتيا فقط.

أطلق فندق إنترسيتي دبي جداف ووترفرونت، الفندق المطل على الواجهة البحرية، مجموعة متنوعة من العروض التي تضم الأطعمة والمشروبات، بالإضافة الى عروض كومبو التي تضم أشهى المأكولات العالمية، ابتداء من الساعة 7:00 صباحاً وحتى 11 مساء مقابل 25 درهما إماراتيا فقط.

هذا وسيستمتع الضيوف برحلة طهي استثنائية تأخذهم إلى الشرق ليتلذذوا بمجموعة من الأطباق الشهية مقابل 35 درهماً إماراتياً، بما في ذلك الأرز المقلي على الطريقة الآسيوية والمعكرونة المحضرة مع الخيار الصحي، والسبرينغ رولز المقرمش بالإضافة إلى الأرز المقلي بالخضار الطازج والمعكرونة المطبوخة بالخضار المشكل، بما في ذلك الأرز المقلي بالدجاج المحمر ، ونودلز مع الدجاج الطري، بالإضافة إلى طبق الأرز والروبيان الشهي.

ولن ننسى عشاق البيتزا، إذ يمكنهم التلذذ بتجربة البيتزا الشهية والغنية بالمكونات التي يفضلونها مقابل 40 درهماً إماراتياً فقط، ليحظوا بمجموعة مختارة من البيتزا المطبوخة على الحطب، بما في ذلك بيتزا المارغريتا المحمرة وبيتزا الدجاج الشهية وبيتزا هاواي بالأناناس، إضافة إلى بيتزا الخضار الطازجة وبيتزا كواترو فورماجي المغطاة بأربعة أنواع من الجبنة الطرية، وبيتزا بيكانتي مع الجبنة والصلصة الشهية.

كما يمكن للضيوف تجربة قائمة إنترسيتي دبي الجداف المستوحاة من المائدة الهندية الأصيلة، مقابل 35 درهماً إماراتياً فقط، ليستمتعوا بأطباق الأرز البرياني الشهير مع الدجاج أو الروبيان أو الخضار أو الأرز العطري على الطريقة الهندية الأصيلة، كلها مطبوخة في مرق ماسالا اللذيذ وبجانبه يقدم المخلل الحامض واللبن مع الخيار الطازج.

وبالنسبة لعشاق الدجاج، يمكنهم الاستمتاع بقائمة متنوعة من الدجاج المقلي مقابل 40 درهما إماراتيا، بما في ذلك شاورما الدجاج بصلصة الثوم الشهية أو الشاورما المكسيكية الحارة مقابل 25 درهماً إماراتياً، ولن ننسى أجنحة الدجاج المحمرة اللذيذ مقابل 35 درهما إماراتيا.  

للحجوزات، يرجى التواصل على email reservations.dubai-jaddaf@intercityhotel.com  أو الاتصال على الرقم  045743900  .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish