سياحة

مدير عام جديد في جبل عمر حياة ريجنسي مكة

تم تعيين السيد فادي عقيل مؤخرًا كمدير عام جديد في فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة ، حاملاً معه أكثر من 23 عامًا من الخبرة في صناعة الضيافة. بدأ حياته المهنية مع حياة في عام 1999 في فندق جراند حياة عمان وانتقل منذ ذلك الحين من الأردن إلى أذربيجان وعمان والكويت والمملكة العربية السعودية ، واكتسب خبرة واسعة في مجال الضيافة أثناء عمله في العديد من المناصب التنفيذية الرئيسية في فنادق مختلفة.

بعد الافتتاح الناجح لأول فندق حياة في الكويت (حياة ريجنسي الكوت مول) ، تمكن من وضع الفندق باعتباره الفندق الخامس الرائد في المنطقة الذي يلبي احتياجات نخبة العملاء الدوليين من الشركات والمجتمع المحلي.

قال السيد فادي عن تعيينه الجديد: “يسعدني أن يتم اختياري لهذا المنصب ولإدارة أحد أكبر فنادق حياة ريجنسي في المنطقة. إنني أتطلع إلى العمل مع الفريق المذهل لجبل عمر حياة ريجنسي مكة، ، يبدو أن العام  القادم سيكون مثيرًا. يقع الفندق في موقع استراتيجي لتقديم خدمة عملاء عالية وهو على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام “.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish