سياحة

شانغريلا جدة يفوز بجائزة أفضل فندق جديد رائد في العالم في الحفل الختامي لتوزيع جوائز السفر العالمية 2022

ألكسندر بلير، مدير عام شانغريلا جدة 

فوز شانغريلا جدة بجائزة أفضل فندق جديد رائد في العالم لعام 2022، في الحفل الختامي لفعالية جوائز السفر العالمية المرموقة، التي أقيمت في العاصمة العُمانية مسقط في شهر نوفمبر الحالي بحضور رواد قطاع السفر من مختلف أنحاء العالم.

تسلم المدير العام السيد ألكسندر بلير الجائزة تقديراً للآداء الإستثنائي وخدمات الضيافة النابعة من القلب.

وفي هذه المناسبة، قال ألكسندر بلير: “نقتخر بتتويجنا هذه الجائزة على الصعيد العالمي خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية في سلطنة عُمان بعد حصولنا على جائزة أفضل فندق جديد رائد لعام 2022 على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط. ويحرص شانغريلا جدة على توفير تجارب عملاء متميزة تعكس قيم الفندق وتكرس معايير جديدة في قطاع للضيافة الفاخرة في جدة”.

ويتميز شانغريلا جدة بمكانة مرموقة كوجهة ضيافة رائدة في المملكة العربية السعودية، حيث يضم العديد من المطاعم الشهيرة بأطباقها على المستوى العالمي، والتي تقدم النكهات التقليدية وفق تقنيات الطهو العصرية. كما يوفر الفندق لضيوفه مجموعة من التجارب المميزة، بما في ذلك تجربة الطهو طوال اليوم في مطعم ذا وترفرونت كيتشن، الذي يتميز بإطلالة بانورامية على الواجهة البحرية لمدينة جدة؛ وتجربة تناول الطعام في شانغ بالاس، موطن المطابخ الصينية المختلفة، وكايا لاونج الذي يقدم المأكولات والمشروبات الأحدث في الفندق، والتي تتميز بأجوائها الحيوية والفريدة مع أمسيات على إيقاعات الأغاني المميزة من اختيار منسق الأغاني المقيم، إلى جانب أشهى الأطباق المستوحاة من سواحل المحيط الهادئ. وكوبا، البوتيك الذي يعرض الفن الراقي لمزج القهوة و الشوكولاتة.

انطلقت جوائز السفر العالمية عام 1993 لتحتفي بالتميز في جميع قطاعات السفر والسياحة والضيافة. وبعد 29 عاماً على إطلاقها، ترسخ الجوائز مكانتها باعتبارها الفعالية الأبرز في القطاع.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish