سياحة

يوم مشمس مع العائلة

هل أنت مسافر مع عائلتك إلى جنيف، يا لها من فكرة رائعة!

إذ تحتوي هذه المدينة على ثروة من الأماكن حيث يمكنك التنفس في الهواء النظيف والاستفادة القصوى من المساحات المفتوحة الواسعة.

سوف يستمتع كل من الصغار والكبار بهذه الرحلة. هل تفتقد الجبال؟ يقع ساليف على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من جنيف، وهو المكان المثالي للتنزه العائلي في الهواء الطلق الرائع، في قلب المراعي الجبلية. يمكن الوصول إلى التنزه بسهولة بواسطة التلفريك خلال خمس دقائق.

كما ستسعد استراحة النزهة أو فطيرة التوت في مطعم الوجبات الخفيفة أفضل الذواقة.

بالنسبة للألعاب البهلوانية الطموحة، لدينا فكرة أخرى! يضم منتزه “بارك ديه ايفو” الواقع بالقرب من نهر الرون، أكبر حديقة حضرية في سويسرا ومتنزه مغامرات على قمة الأشجار مع 11 طريقًا للمغامرين من سن 3 إلى 99 عامًا! إليكم هذا السر: تستضيف حديقة المغامرات أطول ثلاثة خطوط منزلقة متوازية في أوروبا: هل أنت شجاع بما فيه الكفاية؟

المرح والمياه

يا لها من متعة خالصة لتحقيق أقصى استفادة من البحيرة في قلب المدينة!

ففي جنيف، بإمكانك الاستفادة من الكثير من الأنشطة المائية لإضفاء الحيوية خلال إقامتك مع شريكك أو عائلتك أو أصدقائك!

جولة باستخدام الدواسات لمعرفة من يمكنه أن يدوس بشكل أسرع؟ وتجربة التجديف لاختبار مدى التوازن لديك؟ ودرس ركوب الأمواج للاستمتاع معًا؟ أو حتى سباحة مريحة بعد الظهر؟ هناك شيء يناسب كل ذوق!

يُعدّ شاطئ “ديزو فيف” الجديد والركن الاستوائي و حمامات “باكيز” وشاطئ “لو ريبوزوار” و شاطئ جنيف أماكن فريدة في قلب جنيف حيث يهب الهواء الصيفي الجميل ويمكنك تجربة لحظات رائعة للمشاركة!

المرح والماء والابتسامات تنتظرك!

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish