سياحة

هالستات Hallstatt .. جنة في أحضان الريف النمساوي

قرية هالستات ، وتنطق أيضاً هالشتات ، قرية نمساوية صغيرة ، تقع بالقرب من بحيرة هالستات ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 950 نسمة ، وتقدر مساحة القرية بـ 60 كم2 ، قرية ستأسر قلوبكم وتحبس أنفاسكم وستسحركم بجمال طبيعتها وهدوءها ، يأتي إليها الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم ، وتعتبر القرية من أجمل القرى السياحية التي تتمتع بالعديد من الخدمات السياحية المميزة .

ويطلق على القرية لقب جمال الوسط الاوروبي لجمال طبيعتها ، وتبعد القرية ٨٠ كم عن مدينة سالزبورج ، ويتوفر فيها العديد من الأماكن السياحية التي يقوم بزيارتها السياح .

ويوجد أيضا العديد من المطاعم والمقاهي التي تقوم بتقديم أفضل الأطعمة والخدمات للزائرين وتهتم بجذب السياح ومعاملتهم معاملة الضيف ، بالإضافة الى المحلات والأسواق التجارية التي تقوم ببيع كل ما يبحث عنه السياح لأنفسهم .

لذلك ، أصبحت القرية واحدة من أهم القرى السياحية التي يأتي إليها عدد كبير من السياح على مدار العام ، ومن يزورها يجد فيها كل ما يتمناه من مناظر خلابة وجمال الطبيعة .

ويوجد العديد من الأماكن السياحية التي يمكنكم زيارتها في القرية ومنها :

شلالات والد باخستروب Waldbachstrub Waterfalls :

يعتبر من أجمل الأماكن في القرية ، حيث تسقط المياه من علو 90 متر ، ويعد واحدا من بين أكثر الأماكن حيوية وروعة في القرية .

الحدائق الجليدية Glacier Gardens :

تم اكتشاف هذه الحدائق عام 1926 ، وتوجد الحديقة في أعالي الجبال ، ويحتاج الوصول إلى الحديقة مشيا على الأقدام لمدة ساعة تقريبا ، وتوجد بها عدة شلالات .

منجم الملح هالين Hallein Salt Mine :

يعتبر من أقدم مناجم الملح في العالم ، ويعود المكان إلى 7000 سنة ، ويقع تحت الأرض في منطقة هالين ، ويوجد منطقة للتزحلق في المنجم مصنوعة من الخشب وتعد الأطول في اوروبا بطول 64 متر ، وللسياح رحلة على متن قارب في بحيرة تحت الأرض قبل مغادرتهم المنجم .

منصة الأصابع الخمسة Five Fingers viewpoint :

هذه المنصة تجعلك ترى القرية والبحيرة في صورة بانورامية واضحة في غاية الروعة ، ويطلق عليها اسم “منصة العرض الأكثر إثارة في جبال الألب ” ، ويصل طول الإصبع الواحد إلى 4 أمتار ، وهي مبنية على هاوية جبل بارتفاع 400 متر .

الكهوف الجليدية Ice Caves :

تعد من أكبر الكهوف الجليدية في العالم ، ويوجد به تماثيل جليدية رائعة ، ويتكون الجليد عن طريق المياه التي تتسرب من هضبة جبل Dachstein إلى داخل الكهف من خلال الشقوق الصغيرة .

كهف الماموث Mammoth Cave :

يعد من الكهوف المفضلة لدى عشاق الكهوف ، وتبلغ طول ممرات هذا الكهف حوالي 60 كيلو متر ، أما أقصى ارتفاع له من أدنى نقطة فيصل إلى 1000 متر ، ويعد الكهف باردا من الداخل ، ولكن ليس ببرودة كهوف الجليد ، وعادة يتم إغلاق الجولات داخل الكهف في فصل الشتاء .

وللمزيد من المعلومات عن الفنادق وأماكن السكن في هالستات ، يمكنكم زيارة :

Hotels in Hallstatt

 

وإليكم بعضا من صور هذه القرية الساحرة :

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

ضمن حملة “رمضان في دبي” هذا العام دبي تقدم لسكانها وزوارها مجموعة من التجارب الاستثنائية في شهر رمضان المبارك

“دبي للمهرجانات والتجزئة” تقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة في مختلف أنحاء المدينة في الفترة من 10 مارس وحتى عيد الفطر “جدول فعاليات مزدحم بالتجارب المتنوعة،

اقرأ المزيد »
عربية
syyaha admin

وزيرة السياحة المغربية تزور مدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

جرت فاطمة الزهراء لعمور وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالمملكة المغربية والوفد المرافق لها جولة تفقدية داخل مدينة نيفرلاند الترفيهية العالمية بالغردقة بصحبة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish