سياحة

مدير عام جديد في جبل عمر حياة ريجنسي مكة

انضم السيد كفاح بن حسين مؤخرًا إلى جبل عمر حياة ريجنسي مكة كمدير عام ، ليضيف أكثر من 22 عامًا من الخبرة إلى منصبه الجديد. قاد فرق الإدارة في العديد من الفنادق في الأردن والمملكة العربية السعودية وبولندا ودبي ، واكتسب خبرة واسعة في مجال الضيافة أثناء عمله في العديد من المناصب التنفيذية الرئيسية في فنادق مختلفة.

قال السيد كفاح عن تعيينه الجديد: “في عام 2017 ، كان علي أن أحل محل المدير العام في جبل عمر حياة ريجنسي مكة خلال فترة الحج، لذلك أشعر بالتعلق بهذا الفندق تحديداً، حيث عملت هنا من قبل في هذا المكان المقدس. يسعدني أن أحصل على هذه الفرصة لأصبح المدير العام للفندق وسأعمل بجد لتحقيق مستويات أعلى من الضيافة ، وتقديم نوع التجربة لضيوفنا الذي لا يمكن أن يقدمه سوى فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة “.

وتعليقًا على إستراتيجيته في القيادة ، قال السيد كفاح: ” أؤمن وأستمتع بتنمية المواهب ورعايتها ، وتشجيع أعضاء فريقي على التفوق في كل ما يفعلونه. رعاية أنفسنا والأشخاص من حولنا هي القوة الدافعة لكل ما نؤمن به ونفعله “.قال السيد كفاح إنها فرصة رائعة للعمل في فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة ، المكان المثالي للإقامة في قلب العاصمة المقدسة. الفندق يقدم للزوار والحجاج على حد سواء تجربة ضيافة فريدة من نوعها ، ويمزج بين الرفاهية والراحة ويقع على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish