سياحة

السباحة بين الغيوم في سنغافورة ! Sky Park in Singapore

افتتحت هذه الحديقة السماوية ( Sky Park ) الرائعة والفريدة من نوعها في شهر يونيو عام 2010 في سنغافورة بمساحة تصل إلى 12.4 ألف متر مربع .

وتقع الحديقة التي صُممت لاستقبال حوالي 4 آلاف شخص على ارتفاع 200 متر عن سطح الأرض لتربط بين ثلاث ناطحات سحاب تتكون الواحدة منها من 55 طابقا ، ويشغلها فندق مارينا باي ساندز .

ومساحة الحديقة تعادل مساحة ثلاثة ملاعب كرة قدم ، تحتوي الحديقة السماوية على ساحة للمتفرجين بطول 67 متر ، وتتسع لحوض سباحة بطول 150 مترا ، ويذكر أن تكلفة الحديقة السماوية بلغت 8 مليارات دولار .

أما رسوم تذاكر الدخول إلى الحديقة فتبلغ حوالي 20 دولارا للكبار و 14 دولارا للأطفال و 17 دولارا للمتقاعدين ، وتعد الحديقة من أهم المناطق السياحية في سنغافورة ، وتطل على أجمل المناظر في وسط المدينة .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

ضمن حملة “رمضان في دبي” هذا العام دبي تقدم لسكانها وزوارها مجموعة من التجارب الاستثنائية في شهر رمضان المبارك

“دبي للمهرجانات والتجزئة” تقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة في مختلف أنحاء المدينة في الفترة من 10 مارس وحتى عيد الفطر “جدول فعاليات مزدحم بالتجارب المتنوعة،

اقرأ المزيد »
عربية
syyaha admin

وزيرة السياحة المغربية تزور مدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

جرت فاطمة الزهراء لعمور وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالمملكة المغربية والوفد المرافق لها جولة تفقدية داخل مدينة نيفرلاند الترفيهية العالمية بالغردقة بصحبة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish