سياحة

فندق فيرمونت الرياض يُعلن افتتاح مطعم كيه فيجاتا الإيطالي

المطعم الجديد يستمد إلهامه من تنوع المأكولات الإيطالية العريقة في أقاليم إيطاليا العشرين

أعلن فندق فيرمونت الرياض، الوجهة الفاخرة في قلب العاصمة السعودية، عن افتتاح المطعم الإيطالي الجديد كيه فيجاتا، الذي يقدم أجمل التجارب والمأكولات والأجواء الاستثنائية ليشكل إضافة مميزة إلى مشهد الطعام النابض بالحياة في مدينة الرياض. ويعني اسم المطعم بالإيطالية “كم هو رائع”، ويقدم لضيوفه تجربة طعام مستوحاة من الأقاليم الخلابة المتنوعة في إيطاليا، بدءاً من جمال سلسلة جبال بيدمونت وتوسكاني، وصولاً إلى شواطئ كالابريا وصقلية المشمسة، ليجمع في أجوائه ومأكولاته بين العراقة التقليدية واللمسات الفاخرة.

وجاء الافتتاح الرسمي لمطعم كيه فيجاتا بعد أن خضع لأعمال تجديد مؤخراً، بحيث أصبح يقدم قائمة متكاملة من الأطباق الإيطالية الشهية، والتي يتولى تحضيرها الشيف رينو سيرّا لإثرائها بالنكهات الإيطالية العريقة. وتضم الأطباق المميزة للمطعم طبق الريزوتو الكريمي بالفطر والريزوتو بالروبيان والزعفران، التي تمثل جوهر تقاليد الطعام الإيطالي وتنوعه الغني. كما يقدم المطعم أطباق الباستا الطازجة مع الصلصات الكلاسيكية مثل البولونيز، بالإضافة إلى أصناف البيتزا الرقيقة المقرمشة والمحضرة يدوياً في فرن الحطب على الطريقة الإيطالية الشهيرة، مع خيارات عديدة من أطباق التحلية، بدءاً من التيراميسو ووصولاً إلى الآيس كريم الصقلي اللذيذ. ويتعاون فندق فيرمونت الرياض مع علامة نكهتي لإضافة المكونات السعودية إلى الأطباق الإيطالية المميزة في المطعم، مما يؤكد التزامه الراسخ بدعم الشراكات المحلية.

ويدعو مطعم كيه فيجاتا ضيوفه للاستمتاع بالأجواء الاستثنائية ضمن تصميمه الداخلي الأنيق، الذي يجسد الجوهر الدافئ والمريح للجمال الإيطالي بفضل اعتماده على المواد الطبيعية في التصميم، مثل التطعيمات الخشبية الغنية والمنسوجات الفاخرة، والأرضية الرخامية باللونين الأسود والأبيض، إلى جانب المقاعد المريحة واللمسات الفريدة. وتكتمل هذه التجربة مع قائمة الموكتيلات المبتكرة والتشكيلة الاستثنائية من المشروبات التي يقدمها المطعم.

وبذلك يشكل مطعم كيه فيجاتا الوجهة الأمثل لتناول الطعام وإجراء لقاءات العمل والجلسات الاجتماعية، أو الاحتفال مع الأصدقاء والعائلة في العاصمة السعودية. كما يثري المطعم الإيطالي العريق تجربة الزوار من خلال توفير دروس لتعليم صنع البيتزا للأطفال في عطل نهاية الأسبوع والعطل المدرسية، مما يمنحهم فرصة تعلم فن الطبخ الإيطالي الغني واستكشافه ضمن أجواء تعليمية مرحة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

en_USEnglish