دايناتريس أول شريك لخدمات أمازون ويب بعد تكامل منصتها مع أداة ترحيل التطبيقات

المؤسسات التي تقوم بترحيل أعباء العمل إلى سحابة خدمات أمازون ويب يمكنها تثبيت منصة دايناتريس ونشرها بسلاسة لتلبية احتياجات قابلية المراقبة، ما يؤدي إلى تسهيل تجارب المستخدمين النهائيين.

أعلنت دايناتريس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز DT)، الشركة الرائدة في مجال قابلية المراقبة الموحدة والأمن، اليوم عن دمج منصتها لقابلية المراقبة مع أداة ترحيل التطبيقات التابعة لخدمات أمازون ويب (MGN)، لتصبح بذلك أول شريك لهذه الخدمات يتم دمجه بشكل مباشر.

وتعمل أداة ترحيل التطبيقات التابعة لخدمات أمازون ويب على تمكين المؤسسات من نقل التطبيقات والبنية التحتية بكفاءة وأمان إلى سحابة الخدمات، مع ضمان بقائها قيد التشغيل في أثناء عملية النقل من دون التأثير على خدماتها. ومن خلال هذا التكامل، يمكن للمؤسسات تثبيت منصة دايناتريس ونشرها تلقائياً، منذ اللحظة الأولى لبدء تشغيلها في سحابة خدمات أمازون ويب AWS. وتوفر هذه الخطوة الوصول الفوري إلى إمكانات المراقبة الشاملة، كما تتيح للمؤسسات الاستفادة من فوائد السحابة بثقة تامة، ومساعدتها على تقديم أفضل التجارب للمستخدم النهائي.

وقال جيفين جنسن، نائب رئيس الأبحاث لأسواق العمليات السحابية الذكية في وكالة “آي دي سي“: “تواصل المؤسسات ترحيل أعباء العمل الإضافية إلى السحابة حتى تتمكن من توسيع نطاق التطبيقات الجديدة والحالية مع التحكم في التكاليف. ويضمن هذا الترحيل تحقيق نتائج أعمال محسنة، علماً أن العملية ذاتها قد لا تخلو من المصاعب. لذلك، يتعيّن على قادة تكنولوجيا المعلومات التفكير جدّياً في التوصل إلى حل شامل يدمج منصات المراقبة الخاصة بهم مع جهة تزويد السحابة العامة التي يتعاملون معها. وبهذه الطريقة، يمكن للمؤسسات الحصول على رؤية كاملة حول أعباء العمل الداخلية الحالية، وضمان الأداء السلس وبطريقة فعالة وآمنة للتطبيقات أثناء عملية الترحيل السحابي وبعد اكتمالها”.

ويتيح تكامل دايناتريس مع أداة ترحيل التطبيقات التابعة لخدمات أمازون ويب (MGN) للمؤسسات الاستفادة بطريقة سريعة وآمنة من منصة دايناتريس للحصول على المزايا التالية:

  • تحسين الأداء: تساعد دايناتريس الفرق في الحفاظ على الأداء العالي والتوافر، وذلك من خلال المراقبة المستمرة للتطبيقات ومعالجة المشكلات المحتملة تلقائياً قبل تفاقمها.
  • إدارة التكاليف: تتيح دايناتريس للفرق إمكانية تعديل التكاليف وخفضها من خلال فهم أجزاء التطبيق التي تستخدم أكبر قدر من الموارد.
  • فهم تجارب المستخدمين: تساعد المعرفة التفصيلية للفرق حول تفاعلات المستخدمين على تحسين تجاربهم، ويؤدي ذلك إلى زيادة رضاهم والاحتفاظ بهم.
  • معالجة المسائل المتعلقة بالامتثال والأمان: توفر دايناتريس السجلات المفصلة ومقاييس الأداء، ما يساعد الفرق على تلبية المتطلبات التنظيمية واكتشاف الأنشطة غير العادية.

من جهته، قال جاي سنايدر، نائب الرئيس الأول للشركاء العالميين والتحالفات في دايناتريس: “يسعدنا أن نكون أول شريك لخدمات أمازون ويب (AWS) يتم دمجه مع أداة ترحيل التطبيقات. ومن شأن هذا التكامل أن يعمل على مساعدة عملائنا العالميين المشتركين لتسريع جهود الترحيل السحابية والتحديث بسرعة وعلى نطاق واسع، في حين يتطلب هذا الجهد رؤية كاملة لأداء التطبيقات. ومن خلال إتاحة الرؤى القابلة للتنفيذ والسياق والذكاء الاصطناعي المتقدم والأتمتة لمستخدمي دايناتريس، يمكنهم إدارة تحولهم الرقمي بثقة، مع ضمان استقرار بيئتهم وأمنها.

يشار إلى أن تكامل دايناتريس وأداة ترحيل التطبيقات التابعة لخدمات أمازون ويب (MGN)، قد أصبح متاحاً الآن بشكل عام. ويمكن زيارة مدونة دايناتريس لمعرفة المزيد حول هذا الشأن.

syyaha admin

Recent Posts

الافتتاح الكبير لمطعم الفورنو: تجربة عصرية فريدة في قلب مكة المكرمة

شهدت مدينة مكة المكرمة  مؤخرًا حدثًا مميزًا تمثل في افتتاح مطعم الفورنو، وهو مطعم تقليدي…

13 hours ago

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة “Better Together” بالشراكة مع “شاهد” و”OSN+” لمنح تجربة مشاهدة فريدة من تلفزيونيات سامسونج

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والابتكار، عن…

13 hours ago

Grand Opening of AlForno: A Unique Modern Bistro Experience in the Heart of Makkah

Makkah witnessed a special event last night, September 18, 2024, with the grand opening of…

13 hours ago

SAMSUNG LAUNCHES ‘BETTER TOGETHER’ IN PARTNERSHIP WITH SHAHID, AND OSN+ FOR THE ULTIMATE TV VIEWING EXPERIENCE

Samsung Electronics, Middle East and North Africa, a global leader in technology and innovation, is…

13 hours ago

شركة جسر الذهبية للتطوير والاستثمار العقاري تدشن مشروع جسر الفال 101 في أبحر الشمالية بجدة

دشنت شركة جسر للاستثمار والتطوير العقاري مساء اليوم الخميس 19/09/2024م مشروع جسر الفال 101 في…

1 day ago

MDLBEAST Releases Second line-up of Stars for Soundstorm 2024 with Exclusive Ticket Offer in Celebration of the 94th Saudi National Day

MDLBEAST announces that Soundstorm 2024 is set to elevate the music scene with an incredible…

1 day ago