واين روتليدج يجلب ذوق الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جزر المالديف “SIYAM WORLD” في أغسطس 2024

معسكر كرة القدم من 06 إلى 08 أغسطس 2024

استعدوا يا عشاق كرة القدم، لأن “SIYAM WORLD” جزر المالديف مستعدة لتقديم روعة كرة القدم لا مثيل لها! في هذا الخريف، نسجل ثلاثية في معسكرات كرة القدم التي يقودها نجوم كرة القدم العالميون، وجزء من التشكيلة المذهلة ليس سوى اللاعب الإنجليزي الأسطوري المحترف السابق واين روتليدج. وفي الفترة من 6 إلى 8 أغسطس، سيحصل لاعبو كرة القدم الشباب على فرصة التدريب مع هذا المايسترو في “SIYAM WORLD”، الذي أبهر الجماهير في كريستال بالاس، وتوتنهام هوتسبر، وسوانزي سيتي بالمملكة المتحدة.

ولكن هذا ليس كل شيء! “SIYAM WORLD” جزر المالديف ليست غريبة على استضافة أساطير كرة القدم واللاعبين النجوم. في وقت سابق من هذا العام، حقق المنتجع نجاحًا كبيرًا بتشكيلة أسطورية تضم واين بريدج، وأدريان سان ميغيل كاستيلو، وفرانشيسكو توتي، ومايكل أوين، الذين قادوا معسكرات كرة قدم ربيعية لا تُنسى. حظي الضيوف بفرصة صقل مهاراتهم في مجمعنا الرياضي المثير للإعجاب وملعب كرة القدم في The World Sports Arena، والاستمتاع بتدريب عالمي المستوى وتجارب غامرة مصممة للارتقاء بلعبتهم إلى المستوى التالي.

فلماذا لا تأخذ فرصتك في العظمة؟ يجلب واين روتليدج ثروته من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتاب قواعد اللعبة المليء بالحيل إلى جزيرتنا الفردوسية. يعد معسكره لكرة القدم برفع مستوى لعبتك من خلال نصائح الخبراء والتدريب على مستوى عالمي، حيث تعد كل جلسة يومية مدتها 90 دقيقة بتدريبات ديناميكية وتمارين متطورة تحت إشراف محترف لديه خبرة في كرة القدم على مستوى عالمي.

تقع جزر المالديف “SIYAM WORLD” في جزيرة نونو أتول الشهيرة، على بعد 40 دقيقة فقط بالطائرة المائية من مطار فيلانا الدولي، أو رحلة طيران محلية سريعة مدتها 30 دقيقة تتبعها رحلة بالقارب السريع مدتها 10 دقائق من مطار مافارو. يعد هذا الإعداد المثالي بمثابة الخلفية المثالية لصقل مهاراتك وتحسين لعبتك تحت إشراف خبراء واين.

syyaha admin

Recent Posts

الافتتاح الكبير لمطعم الفورنو: تجربة عصرية فريدة في قلب مكة المكرمة

شهدت مدينة مكة المكرمة  مؤخرًا حدثًا مميزًا تمثل في افتتاح مطعم الفورنو، وهو مطعم تقليدي…

13 hours ago

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة “Better Together” بالشراكة مع “شاهد” و”OSN+” لمنح تجربة مشاهدة فريدة من تلفزيونيات سامسونج

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والابتكار، عن…

13 hours ago

Grand Opening of AlForno: A Unique Modern Bistro Experience in the Heart of Makkah

Makkah witnessed a special event last night, September 18, 2024, with the grand opening of…

13 hours ago

SAMSUNG LAUNCHES ‘BETTER TOGETHER’ IN PARTNERSHIP WITH SHAHID, AND OSN+ FOR THE ULTIMATE TV VIEWING EXPERIENCE

Samsung Electronics, Middle East and North Africa, a global leader in technology and innovation, is…

13 hours ago

شركة جسر الذهبية للتطوير والاستثمار العقاري تدشن مشروع جسر الفال 101 في أبحر الشمالية بجدة

دشنت شركة جسر للاستثمار والتطوير العقاري مساء اليوم الخميس 19/09/2024م مشروع جسر الفال 101 في…

1 day ago

MDLBEAST Releases Second line-up of Stars for Soundstorm 2024 with Exclusive Ticket Offer in Celebration of the 94th Saudi National Day

MDLBEAST announces that Soundstorm 2024 is set to elevate the music scene with an incredible…

1 day ago