سياحة

واين روتليدج يجلب ذوق الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جزر المالديف “SIYAM WORLD” في أغسطس 2024

معسكر كرة القدم من 06 إلى 08 أغسطس 2024

استعدوا يا عشاق كرة القدم، لأن “SIYAM WORLD” جزر المالديف مستعدة لتقديم روعة كرة القدم لا مثيل لها! في هذا الخريف، نسجل ثلاثية في معسكرات كرة القدم التي يقودها نجوم كرة القدم العالميون، وجزء من التشكيلة المذهلة ليس سوى اللاعب الإنجليزي الأسطوري المحترف السابق واين روتليدج. وفي الفترة من 6 إلى 8 أغسطس، سيحصل لاعبو كرة القدم الشباب على فرصة التدريب مع هذا المايسترو في “SIYAM WORLD”، الذي أبهر الجماهير في كريستال بالاس، وتوتنهام هوتسبر، وسوانزي سيتي بالمملكة المتحدة.

ولكن هذا ليس كل شيء! “SIYAM WORLD” جزر المالديف ليست غريبة على استضافة أساطير كرة القدم واللاعبين النجوم. في وقت سابق من هذا العام، حقق المنتجع نجاحًا كبيرًا بتشكيلة أسطورية تضم واين بريدج، وأدريان سان ميغيل كاستيلو، وفرانشيسكو توتي، ومايكل أوين، الذين قادوا معسكرات كرة قدم ربيعية لا تُنسى. حظي الضيوف بفرصة صقل مهاراتهم في مجمعنا الرياضي المثير للإعجاب وملعب كرة القدم في The World Sports Arena، والاستمتاع بتدريب عالمي المستوى وتجارب غامرة مصممة للارتقاء بلعبتهم إلى المستوى التالي.

فلماذا لا تأخذ فرصتك في العظمة؟ يجلب واين روتليدج ثروته من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتاب قواعد اللعبة المليء بالحيل إلى جزيرتنا الفردوسية. يعد معسكره لكرة القدم برفع مستوى لعبتك من خلال نصائح الخبراء والتدريب على مستوى عالمي، حيث تعد كل جلسة يومية مدتها 90 دقيقة بتدريبات ديناميكية وتمارين متطورة تحت إشراف محترف لديه خبرة في كرة القدم على مستوى عالمي.

تقع جزر المالديف “SIYAM WORLD” في جزيرة نونو أتول الشهيرة، على بعد 40 دقيقة فقط بالطائرة المائية من مطار فيلانا الدولي، أو رحلة طيران محلية سريعة مدتها 30 دقيقة تتبعها رحلة بالقارب السريع مدتها 10 دقائق من مطار مافارو. يعد هذا الإعداد المثالي بمثابة الخلفية المثالية لصقل مهاراتك وتحسين لعبتك تحت إشراف خبراء واين.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

en_USEnglish