سامسونج تكشف عن احدث اجهزتها القابلة للطي في الرياض

كشفت سامسونج للاكترونيات السعودية عن مجموعة من أجهزتها الجديدة، وذلك في حدث أقيم في مدينة الرياض بحضور نخبة من خبراء التقنية ومشاهير السوشيال ميديا اضافة الى مختلف وسائل الاعلام الذين حرصوا على حضور الحفل ومشاهدة احدث ابتكارات العملاق الكوري سامسونج .

وقد كشفت عنها سامسونج عن الجيل السادس لأجهزتها القابلة للطي Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6 ، بالإضافي إلى الساعة الجديدة كلياً Galaxy Watch Ultra، و Galaxy watch y. كما كشفت ايضا عن الجيل االثالث والمطور من سلسة سماعاتها وهي Galaxy Buds3 و Galaxy Buds3 pro .

واطلع الحضور على شرح للمميزات والتقنييات التي حصلت عليها اجهزة سامسونج الجديدة وخصوصا الجيل الجديد التي تم استخدامه وتطويره ليلائم الاجهزة المطوية الجديدة فولد 6 وفليب 6 .

تخلل الحفل العديد من الفقرات المختلفة منها مقاطع لخبراء التقنية عبدالله الغفيص وادهم الغامدي والذين قدموا من خلالها شرح عن لابرز مميزات الهواتف الجديدة.
كما قال رئيس سامسونج السعودية في كلمة ألقاها خلال الحدث :” نحن مستمرون في تحدي الحدود في الابتكار مع إطلاق الجيل السادس من أجهزة جالكسي القابلة للطي، إلى جانب منتجاتنا الأخرى الرائدة. السلسلة الجديدة من الأجهزة القابلة للطي تمثل قمة التكنولوجيا والابتكار في سامسونج.”

واضاف :”لقد شهدت ميزات Galaxy AI تطوراً كبير في الجيل السادس من الأجهزة القابلة للطي ، مما يوفر تجربة استثنائية لعملائنا. حيث تقدم وظائف مخصصة تساعد في إدارة الحياة اليومية وتوفير الحل الأمثل للإنتاجية والترفيه على حد سواء.”

واعلنت سامسونج عن بدء الحجز المسبق على هواتف فولد 6 وفليب 6 اضافة الى سلسة سماعات البودز وبالطبع ساعة جالكسي الترا وساعة جالكسي 7 , وقد كشفت سامسونج عن اطلاق الوان حصرية في الموقع الالكتروني الخاص بسامسونج لجهاز جالكسي فولد 6 الجديد وبينت سامسونج ان الاجهزة ستكون متوفره باالاسواق من تاريخ 24 يوليو 2024.

ولم تكتفي سامسونج بذلك حيث اعلنت ايضا عن عروض كبيرة وحصرية على كافة الاكسسوارات الملحقة بالاجهزة الجديدة بنسبة خصومات تصل حتى 50% في متجر سامسونج الالكتروني .

syyaha admin

Recent Posts

الافتتاح الكبير لمطعم الفورنو: تجربة عصرية فريدة في قلب مكة المكرمة

شهدت مدينة مكة المكرمة  مؤخرًا حدثًا مميزًا تمثل في افتتاح مطعم الفورنو، وهو مطعم تقليدي…

9 hours ago

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة “Better Together” بالشراكة مع “شاهد” و”OSN+” لمنح تجربة مشاهدة فريدة من تلفزيونيات سامسونج

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والابتكار، عن…

10 hours ago

Grand Opening of AlForno: A Unique Modern Bistro Experience in the Heart of Makkah

Makkah witnessed a special event last night, September 18, 2024, with the grand opening of…

10 hours ago

SAMSUNG LAUNCHES ‘BETTER TOGETHER’ IN PARTNERSHIP WITH SHAHID, AND OSN+ FOR THE ULTIMATE TV VIEWING EXPERIENCE

Samsung Electronics, Middle East and North Africa, a global leader in technology and innovation, is…

10 hours ago

شركة جسر الذهبية للتطوير والاستثمار العقاري تدشن مشروع جسر الفال 101 في أبحر الشمالية بجدة

دشنت شركة جسر للاستثمار والتطوير العقاري مساء اليوم الخميس 19/09/2024م مشروع جسر الفال 101 في…

1 day ago

MDLBEAST Releases Second line-up of Stars for Soundstorm 2024 with Exclusive Ticket Offer in Celebration of the 94th Saudi National Day

MDLBEAST announces that Soundstorm 2024 is set to elevate the music scene with an incredible…

1 day ago