“بيجو لايف” Bigo Live تتولى نقل مجريات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية باللغة العربية عبر البث المباشر لجمهور المشجعين في الشرق الأوسط

من دواعي سرور “بيجو لايف” Bigo Live، إحدى منصات البث المباشر السريعة النمو على منصات التواصل الاجتماعي، الإعلان عن تعاونها مع بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية (EWC) التي ستشهد انطلاق بعض من مسابقات الألعاب الحماسيّة والأكثر ترقباً في المملكة العربية السعودية. وتشكّل هذه الشراكة التي ستدخل حيّز التنفيذ اعتباراً من 28 يونيو وتستمر لغاية 28 يوليو 2024، علامة فارقة في التزام “بيجو لايف” Bigo Live بتحسين تجارب الألعاب للمجتمعات الناطقة باللغة العربية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من المتوقع أن تكون بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستحتضنها العاصمة السعودية في بوليفارد رياض سيتي خلال الفترة من 3 يوليو ولغاية 24 أغسطس 2024، واحدة من أبرز أحداث الرياضات الإلكترونية والألعاب على مستوى العالم. وعلى مدار ثمانية أسابيع، سيستمتع عشاق هذه الرياضات بالألعاب المشوّقة التي سيتم إطلاقها لأول مرة، فضلاً عن فرصة مقابلة فرق الرياضات الإلكترونية المحترفة وصانعي المحتوى المفضلين لديهم، إلى جانب التواصل عن كثب مع ناشري الألعاب، مما يجعله حدثاً لا يمكن تفويته للمعجبين والمتخصصين في هذا المجال على حدٍ سواء.

سيقدّم تعاون “بيجو لايف” Bigo Liveمع بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية العديد من التطورات المشوّقة والجذابة لعشاق الألعاب في الشرق الأوسط. وتشمل أبرز هذه الأحداث التغطية الشاملة لثلاث مباريات مشوّقة ومحفوفة بالمخاطر من “فري فاير” Free Fire و”موبايل ليجندز: بانغ بانغ” (MLBB) و”ببجي موبايل”PUBG Mobile . وتهدف هذه المبادرة إلى امتاع المشجعين على المنصّة بتجربة غامرة للألعاب التنافسية، مما يتيح لهم المشاركة بعمق في المنافسات الحماسية لهذه البطولات المرموقة.

أبرز فعاليات جدول مباريات البث المباشر:
• “فري فاير” Free Fire – مباريات مرحلة المجموعات، وتقام يومي 10 و12 يوليو، والنهائيات يومي 13 و14 يوليو.
• “موبايل ليجندز: بانغ بانغ” (MLBB) – تتضمّن كأس منتصف الموسم وتقام من 3 إلى 14 يوليو، وبطولة السيدات التي ستقام من 24 إلى 27 يوليو.
• “ببجي موبايل” PUBG Mobil – مباريات مرحلة المجموعات وتقام خلال الفترة من 19 إلى 21 يوليو، ومباريات مرحلة البقاء، وتقام خلال الفترة من 23 إلى 24 يوليو، والمرحلة الرئيسية التي تقام في الفترة من 26 إلى 28 يوليو.

وفي قلب هذه الشراكة يأتي دمج منصّة “بيجو لايف” Bigo Live للهواتف المحمولة، والتي توفّر تعليقات غامرة باللغة العربية لجميع المباريات التي يتم بثّها. ومن خلال الاستفادة من الانتشار الواسع لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية والقدرات التقنية لمنصة “بيجو لايف” Bigo Live، سيزيد هذا التعاون من إمكانية الوصول والمشاركة للمستخدمين الناطقين باللغة العربية، ويعزز المشاركة السلسة في البطولات، فضلاً عن لعب دور حاسم في تكوين مجتمع ألعاب نابض بالحياة. وإلى جانب دورها في تلبية ومواكبة تفضيلات الجمهور، تعمل هذه المبادرة الاستراتيجية أيضاً على تعميق ارتباط وتواصل المنصة مع عشاق الألعاب في جميع أنحاء المنطقة، مما يتيح منافع متبادلة لكل من “بيجو لايف” Bigo Live وبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وقال المتحدث باسم “بيجو لايفBigo Live “، “يسعدنا التعاون مع بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية لجلب عالم الرياضات الإلكترونية الرائع لمجتمع الشرق الأوسط.” وأضاف المتحدث بالقول، “تأتي هذه الشراكة تأكيداً على التزامنا بطرح رؤية جديدة لمفهوم الاستمتاع بالألعاب والاحتفال بالمواهب المذهلة للجمهور العربي. ومع ما تشهده الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة من إقبال متسارع في الشرق الأوسط – مدفوعاً بالاستخدام الواسع النطاق للهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية والأرقام القياسية المسجّلة فيما يتعلّق بعدد الساعات التي يقضيها السعوديون على مشاهدة الألعاب، على غرار “موبايل ليجندز: بانغ بانغ” (MLBB)، والتي تزيد عن 530 مليون ساعة، فإنه لفخر لنا أن ندمج هذه الألعاب في منصة “بيجو لايف”Bigo Live . ومن خلال تمكننا من تقديم بطولات جذابة تترافق مع تعليق حماسي وغامر باللغة العربية، فإننا نهدف إلى تعميق تواصلنا مع عشّاق الألعاب في جميع أنحاء المنطقة وإبراز شغفهم على النطاق العالمي.”

بالإضافة إلى ذلك، يؤكّد هذا التعاون التزام “بيجو لايف” Bigo Live بتعزيز الرياضات الإلكترونية وثقافة الألعاب المزدهرة في منطقة الشرق الأوسط التي تستعد لتحقيق نمو مذهل في قطاع الألعاب. ومع تولّي المملكة العربية السعودية زمام المبادرة، بمشاركة 85% من عشّاق الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا برمّتها، وتوقعات بارتفاع حجم سوق الرياضات الإلكترونية من مليار دولار في عام 2021 إلى 6.8 مليار دولار بحلول عام 2030، فإن الشراكة مع بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية من شأنه تعزيز مكانة “بيجو لايف” Bigo Live كمنصة مركزية لعشاق الرياضات الإلكترونية. ومن خلال توسيع نطاق مشاهدة أحداث بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، تلعب “بيجو لايف” Bigo Live دوراً حاسماً في الارتقاء بمستوى الألعاب التنافسية وتدعم كذلك الإستراتيجية الوطنية الطموحة للألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى تعزيز الناتج المحلي الإجمالي وخلق الآلاف من فرص العمل الجديدة بحلول عام 2030. وتؤكّد هذه المبادرة تفاني “بيجو لايف” Bigo Liveفي رعاية والاحتفال بمجتمع الألعاب النابض بالحياة، وهي بذلك تضع معايير جديدة لمفهوم تجارب الألعاب الغامرة، في حين أنها تساهم في توطيد علاقات التواصل بين مستخدميها وامتاعهم بأجواء مفعمة بالتشويق والإثارة.

مع استمرار “بيجو لايف” Bigo Live بتوسيع نطاق حضورها في مشهد الرياضات الإلكترونية، يمثّل التعاون مع بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية علامة فارقة في تقديم تجارب ألعاب عالية المستوى إلى منطقة الشرق الأوسط. وإلى جانب أن هذه الشراكة تشكّل دليلاً راسخاً على تفاني “بيجو لايف” Bigo Liveبتوفير محتوى غامر يتردد صداه لدى الجماهير في المنطقة، فهي تعدّ أيضاً بتقديم مباريات مثيرة مترافقة مع تعليقات عربية غامرة وفرص مشاركة غير مسبوقة. من جهتها تدعو “بيجو لايف” Bigo Live عشاق الألعاب للانضمام إليها للاحتفال بشغف ومهارات محترفي الرياضات الإلكترونية خلال بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. ترقبوا آخر المستجدات والتغطية المباشرة لفعاليات البطولة، وانضموا إلينا لننطلق معاً في هذه الرحلة لرفع مستوى الترفيه في الرياضات الإلكترونية لجمهورنا العالمي.

syyaha admin

Recent Posts

Samsung Electronics Showcases SmartThings Pro and Next-Gen Display Technologies at InfoComm 2024

Samsung Electronics announced the launch of "SmartThings Pro" system and next-generation display technologies in its…

22 mins ago

سامسونج تكشف النقاب عن “SmartThings Pro” وتقنيات عرض متطورة في InfoComm 2024

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق نظام "SmartThings Pro" وتقنيات العرض الرقمي المتطورة في مجموعة…

22 mins ago

تقرير جديد من آرثر دي ليتل يحدد عوامل النجاح الرئيسية للتنمية المناطقية في السعودية

سلّطت "آرثر دي ليتل" - شركة الاستشارات الإدارية الرائدة على مستوى العالم - في تقريرٍ…

30 mins ago

Arthur D. Little Report Identifies Key Levers for Economic Expansion in Saudi Arabia’s Regions

In its latest viewpoint, global management consulting firm Arthur D. Little (ADL) analyzes the significant…

30 mins ago

“SUN SIYAM VILU REEF” يحتفل بلقب منتجع الفيلات المائية الرائد في المحيط الهندي لعام 2024

يسر منتجع Sun Siyam Vilu Reef أن يعلن عن حصوله على لقب منتجع الفيلات المائية…

53 mins ago

SUN SIYAM VILU REEF CELEBRATED AS INDIAN OCEAN’S LEADING WATER VILLA RESORT 2024

Sun Siyam Vilu Reef, is thrilled to announce its prestigious recognition as the Indian Ocean's…

53 mins ago