Categories: تنقلات

أعلنت فنادق حياة عن وظيفتين جديدتين لنائب الرئيس الأول لتعزيز النمو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

الهيكل الجديد للفريق سيُمكّن فنادق حياة في هذه المنطقة من تحقيق أهداف النمو بشكل أفضل من خلال تقديم نهج أكثر تخصيصًا على المستوى المحلي

بعد تحقيق نمو قياسي في عدد الغرف الصافية على مستوى الصناعة لعام آخر، قامت حياة بتعيين اثنين من نواب الرئيس الأول الجدد لدعم مسيرة نمو الشركة المستمرة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

يتمتع بيتر نورمان بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 18 عامًا في مجال التطوير لدى شركة حياة، حيث قاد جهود التطوير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا منذ عام 2006. وبفضل خبرته ومهاراته الاستثنائية، سيتولى نورمان مسؤولية العلاقات الإستراتيجية مع المالكين وتوسيع محفظة الشركة في المنطقة. وتمت ترقية فيليسيتي بلاك روبرتس، نائبة الرئيس السابقة للتطوير في أوروبا الغربية، إلى منصب نائبة الرئيس الأول للتطوير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وفي تعليق له، قال خابيير أغيلا، رئيس مجموعة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تلعب منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا دورًا رئيسيًا في جهود توسع حياة العالمية. وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، حققت حياة قفزة بنسبة 79% في المنطقة. وقد استفاد هذا النمو الهائل من الإستراتيجية الطويلة الأمد التي تركز على المدن الرئيسية والمراكز الحضرية، والتي مهدت الأساس للنمو في الوجهات السياحية.” وأضاف: “نحن على ثقة بأن هيكل التطوير والمعاملات المعزز لدينا سيسمح لنا باستكشاف مجالات نمو جديدة، ما يؤدي في النهاية إلى تسريع التوسع في أسواق وقطاعات جديدة.”

وبدوره، أوضح بيتر نورمان، النائب الأول للرئيس الجديد لشؤون التطوير المؤسسي وعلاقات المالكين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: “بالتزامن مع تركيزنا على النمو من خلال المحافظ الاستثمارية في المنطقة، أتطلع إلى التركيز بشكل متزايد على الحفاظ على علاقاتنا مع مالكي الفنادق الحاليين وأصحاب الامتياز وتوسيعها. إن مجتمع الملاك المخلصين لدينا مسؤول عن نسبة عالية من مساهمات خطط التطوير حتى الآن، ما يدفع نمونا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.”

وأضافت فيليسيتي بلاك روبرتس، النائبة الأولى الجديدة للرئيس لشؤون التطوير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، معلقةً: “يسعدني أن أتولى هذا الدور الجديد. وأتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع فريقنا الموسع. وبناءً على العمل الرائع الذي تم إنجازه في السنوات الأخيرة، فإن فريق التطوير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مجهز جيدًا لمواصلة المساهمة في مسيرة نمو حياة الشاملة.”

في منصبها الجديد، ستتولى فيليسيتي قيادة مبادرات نمو حياة في كل أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تشرف على فريق متنوع ومتنام من مطوري المناطق الفرعية. وتشمل الإضافات الأخيرة إلى فريقها آنا كوركيل كنائبة رئيس إقليمي للتنمية للمملكة المتحدة وإيرلندا، وجابرييلا باسوفسكا كمديرة للتنمية في شمال أوروبا، وكارلوس باريديس كمدير تنفيذي للتنمية في جنوب أوروبا، والذي كان يركز سابقًا على محفظة حياة الشاملة. تمت ترقية بريانا سويفت، التي حصلت مؤخرًا على جائزة القادة الشباب من المعهد الدولي للضيافة (ISHC)، إلى نائبة رئيس إقليمي لغرب أوروبا في وقت سابق من هذا العام.

في عام 2023، أنشأت حياة دورًا جديدًا للمعاملات الإقليمية وعينت جايمي دي لا ماتا نائبًا للرئيس لتطوير المحفظة والمعاملات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لتعزيز النمو غير العضوي القائم على الأصول الخفيفة في كل أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ستمكّن هذه التعيينات الإستراتيجية حياة من تغطية مناطق جغرافية متنوعة بموارد مخصصة، حيث ستُقسَم أوروبا إلى مناطق غربية وشمالية وجنوبية ووسطى وشرقية، مع الحفاظ على هيكل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الحالي. يتيح هذا التقسيم الفرعي الإقليمي اعتماد نهج أكثر توطينًا وتخصيصًا لإستراتيجية النمو العالمية لشركة حياة.

احتفلت حياة مؤخرًا بالعام السابع على التوالي من تحقيق نمو صافي في الغرف، حيث تفتخر بسجل قياسي عالمي يبلغ 129,000 غرفة.

syyaha admin

Recent Posts

Bentley السعودية تعلن عن إطلاق سيارة CONTINENTAL GT SPEED الجديدة التي ترتقي بمعايير فئة جراند تورينج الفاخرة

كشفت Bentley السعودية عن إطلاق الجيل الرابع من سيارة Continental GT Speed، التي تجمع بين…

1 day ago

Esports World Cup and HONOR Sign Technology Partnership for Mobile Competitions

HONOR 200 Pro Named Official Smartphone of the Historic Esports Event The Esports World Cup…

1 day ago

كأس العالم للرياضات الإلكترونية تتشارك مع HONOR لتقديم أجهزة هواتف محمولة لمنافسات الحدث

HONOR 200 Pro يصبح الهاتف الذكي الرسمي للحدث التاريخي الأكبر في مجال الرياضات الإلكترونية أعلنت…

1 day ago

SAMSUNG LAUNCHES ‘FLIPPIN POSSIBLE’ MUSIC CAMPAIGN TO CELEBRATE SELF-EXPRESSION WITH LOCAL TALENTS

Samsung Electronics, Middle East and North Africa, a global leader in technology and innovation, is…

2 days ago

سامسونج تُطلق حملة “بكل درجة أقدر” للاحتفاء بالقدرات الإبداعية الفريدة بالمشاركة مع مواهب بارزة

أعلنت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار، عن…

2 days ago