سياحة

كونتيننتال السعودية تُكافئ عملائها برحلة صيفية لا تنسى

أعلنت كونتيننتال السعودية عن أسماء الفائزين في مسابقتها المميزة التي أُطلقتها مع بدء موسم الصيف الحالي 2024، والتي أُتاحت فرصة المشاركة فيها لجميع عملاء ومحبي إطارات كونتيننتال.

شهدت المسابقة مشاركة واسعة من مختلف أنحاء المملكة، حيث تم تسجيل مشاركات من الرياض، جدة، والمنطقة الشرقية، مما يعكس حرص كونتيننتال على التواصل مع عملائها في جميع أنحاء المملكة.

وقد حظي أربعة متسابقين بالفوز برحلة صيفية فاخرة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى مدينة شرم الشيخ، حيث تم اختيارهم عشوائياً من بين جميع المشاركين الذين استوفوا شروط المسابقة الميسرة، والتي تضمنت شراء 4 إطارات مقاس 18 بوصة فما فوق، ومتابعة حساب كونتيننتال على إنستغرام، وإرسال صورة الإطارات مع إثبات الشراء.

وتُعد هذه المسابقة جزءاً من استراتيجية كونتيننتال السعودية في تعزيز التواصل مع عملائها وتقديم تجربة مميزة لهم، والى خلق جسور تواصل مع الجمهور المحلي والعملاء المحتملين وبناء وعيهم بعلامة كونتيننتال العالمية.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

[تاريخ Galaxy ①] تطور سلسلة Galaxy Z Fold: إنجاز هندسي جديد في تصميم الهواتف القابلة للطي

على عكس الهواتف الذكية ذات التصميم المستطيل الصلب، تتكون الهواتف القابلة للطي من مفصل مركزي وجانبين قابلين للطي. وتعمل المفصلة كمحور لفتح وإغلاق الهاتف، حيث

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

“تريند مايكرو” تتعاون مع “إنفيديا ” لتأمين مراكز البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في المنطقة

أعلنت شركة “تريند مايكرو إنكوربوريتد”، المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة “إنفيديا” عملاق صناعة الرقائق الإلكترونية حول العالم، وذلك بهدف حماية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish