سياحة

احتفل خلال أمسيات الصيف مع كوكتيلات غروب الشمس و المأكولات اليونانية في هيليوس بحياة ريجنسي دبي

يدعو فندق حياة ريجنسي دبي ضيوفه للاحتفال بأمسيات الصيف الرائعة في مطعم ‘هيليوس’ المليء بالحيوية. خلال أشهر الصيف، يُقدم ‘هيليوس’ تجربة طعام استثنائية من خلال عرضين مميزين: عرض الكوكتيلات عند غروب الشمس، وقائمة نكهات سانتوريني التي تضفي سحراً خاصاً على تجربة تناول الطعام الخاصة بكم.

عرض الكوكتيلات عند غروب الشمس:

يومياً من الساعة 4:30 مساءً إلى 7:00 مساءً، يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض الكوكتيلات عند غروب الشمس الذي يتضمن مجموعة مختارة من الكوكتيلات المحضرة ببراعة بأسعار مغرية. مع إطلالات خلابة على غروب الشمس، يُعتبر هذا العرض خياراً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بأجواء المساء الساحرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بأي كوكتيل بسعر 39 درهم إماراتي أو الاستمتاع بثلاثة كوكتيلات بسعر 99 درهم إماراتي، مما يجعله ملاذاً مسائياً مبهجاً.

قائمة نكهات سانتوريني:

بالإضافة إلى عرض الكوكتيلات، يقدم مطعم ‘هيليوس’ لوحة نكهات سانتوريني الفريدة. بسعر 139 درهم إماراتي، يشمل هذا العرض مجموعة من الأطباق اليونانية الشهية مصحوبة بكأسين من المشروبات الفاخرة التي تمثل تماماً جو ‘هيليوس’ الساحر. إنه خيار مثالي للتجمعات الاجتماعية أو الأمسيات الرومانسية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام استثنائية تجمع بين النكهات الأصيلة والأجواء الفريدة.

وقال طارق الطوخي، مدير الأغذية والمشروبات / الفعاليات بفندق حياة ريجنسي دبي: “يعتبر مطعم ‘هيليوس’ بيئة مدهشة لأمسيات الصيف، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة و أجواء حيوية لا تضاهى عند غروب الشمس. تم تصميم عروض الكوكتيلات و قائمة نكهات سانتوريني لتقديم تجربة فريدة وممتعة لضيوفنا، مما يبرز إبداع طهاتنا وجمال المكان”.

تأتي هذه العروض كجزء من التزام فندق حياة ريجنسي دبي بتقديم تجارب تناول طعام متنوعة ولا تُنسى. خلال فصل الصيف، يمكن للضيوف استكشاف مجموعة من المأكولات الشهية في مرافق الفندق الشهيرة بما في ذلك البرانش الحصري في مطعم الدوار والغداء الياباني الأصيل في مطعم مياكو.

يتطلع فندق حياة ريجنسي دبي لاستقبال الضيوف في مطعم ‘هيليوس’ لأمسية صيفية لا تُنسى، مليئة بالكوكتيلات اللذيذة والنكهات اليونانية الرائعة، لتكملة تجربة تناول الطعام الاستثنائية التي يقدمها الفندق.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

تدعو شركة SUN SIYAM IRU FUSHI MALDIVES محبي الشوكولاتة لتذوق الحلوى خلال يوم الشوكولاتة العالمي 2024 مع خبير الشوكولاتة لوتشي سوغويتان

يدعو Sun Siyam Iru Fushi عشاق الشوكولاتة للشروع في مغامرة الكاكاو المطلقة خلال يوم الشوكولاتة العالمي في 7 يوليو 2024 بينما يستمتعون بالحلاوة من خلال

اقرأ المزيد »
en_USEnglish