سياحة

علامة HONOR تعلن عن أول حماية للعين بتقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية الذكاء الاصطناعي لاكتشاف التزييف العميق

كشفتHONOR  العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن ابتكارين رائدين في مجال الذكاء الاصطناعي على الأجهزة تم تصميمهما بهدف تمكين الأفراد وتقديم مستوى جديد من حماية خصوصية المستخدم. خلال الكلمة الرئيسية في مؤتمر MWC في شنغهاي لعام 2024، بعنوان “التعاون بين الإنسان والذكاء الاصطناعي: الأجهزة الذكية ستعمل على تمكين الأشخاص بشكل أفضل”، عرضت علامة HONOR أحدث تطوراتها في الذكاء الاصطناعي التي تضع الإنسان في المقام الأول، وحماية العين من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي[1]، وتجنب التزييف العميق بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي. خلال الجلسة الرئيسية، أكدت العلامة التجارية أيضًا تركيزها على الذكاء الاصطناعي على الأجهزة والتي تركز على المستخدم وإيمانها بقدرات الأجهزة التي تدعم الذكاء الاصطناعي بهدف تمكين المستخدمين من خلال تقديم خدمات مخصصة مع حماية خصوصية المستخدم.

بهذه المناسبة، تحدث السيد جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co., Ltd “الذكاء الاصطناعي قام بإحداث ثورة في حياتنا ودفع بحدود صناعة الهواتف الذكية إلى الأمام، ولكن معظم الصناعة ركزت على الذكاء الاصطناعي القائم على السحابة، والذي يعد مجرد جزء من القصة” كما أضاف “نحن في HONOR نؤمن بأن الذكاء الاصطناعي الموجود على الأجهزة لديه القدرة على تمكين المستخدمين وأن يصبحوا أكثر قدرة في كل ما يفعلونه. ونحن ندعو جميع اللاعبين في الصناعة للانضمام إلينا بينما نستكشف الإمكانات غير المستغلة للذكاء الاصطناعي على الأجهزة.”

تطور تكنولوجيا حماية العين من الحماية إلى الوقاية

من خلال تقديم أحدث التطورات في تكنولوجيا حماية العين، أطلقت علامة HONOR تقنية AI Defocus Eye Protection  أو إزالة التركيز البؤري بالذكاء الاصطناعي لحماية العين في مؤتمر MWC في شنغهاي. مع ملاحظة الزيادة العالمية في حالات قصر النظر الناجم عن استخدام الشاشة على المدى الطويل، تستفيد هذه التقنية من الذكاء الاصطناعي لمحاكاة نظارات إزالة التركيز البؤري على شاشة الجهاز الذكي.

تعتبر نظارات إزالة التركيز البؤري مهمة لصحة العين لأنها تحفز عن قصد إزالة التركيز المتحكم فيها في المجال البصري المحيطي للمستخدم للمساعدة في الحفاظ على رؤية مركزية واضحة. يخلق هذا التأثير إدراكًا بصريًا متغيرًا يبطئ عملية إطالة العين، مما يؤدي إلى قصر النظر. من خلال أخذ حماية العين من الوقاية إلى إنشاء التكنولوجيا التي يمكن أن تؤدي إلى راحة المستخدم، ولقد ثبت أن تقنية حماية العين بتقنية الذكاء الاصطناعي من HONOR تقلل من قصر النظر العابر لدى المستخدم بمقدار 13-75 درجة بعد القراءة لمدة 25 دقيقة (13 درجة في المتوسط ​​بعد القراءة لمدة 25 دقيقة، مع تجربة بعض المستخدمين لتخفيض أقصى قدره 75 درجة) [2].

التخفيف من حدة الاحتيال من خلال اكتشاف التزييف العميق بواسطة الذكاء الاصطناعي

من أجل الالتفاف على المخاطر التي تشكلها تقنية الذكاء الاصطناعي «التزييف العميق» القائمة على السحابة، قدمت علامة HONOR تقنية اكتشاف التزييف العميق بالذكاء الاصطناعي. للمساعدة في منع الاحتيال واكتشاف المحتوى الذي تم التلاعب به رقميًا، يفحص AI Deepfake Detection معلومات كل إطار على حدة مثل الاتصال بالعين والإضاءة ووضوح الصورة وتشغيل الفيديو لتحديد العيوب غير المحسوسة لعيون الإنسان.

بالإضافة إلى ذلك، تم تدريب AI Deepfake Detection من خلال مجموعة بيانات كبيرة من مقاطع الفيديو والصور المتعلقة بعمليات الغش الإلكتروني، مما مكّن الذكاء الاصطناعي من إجراء التعرف والفحص والمقارنة في غضون ثلاث ثوان. إذا تم اكتشاف إنشاء المحتوى بشكل صناعي أو معدل بواسطة الميزة، يتم إصدار تحذير من المخاطر على الفور للمستخدم، مما يمنعه من المشاركة المستمرة مع المحتالين المحتملين من أجل سلامتهم.


[1]هذه الميزة ليست للاستخدام الطبي وليست لها وظائف علاجية.

[2] تأتي البيانات من مختبرات HONOR.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

“تريند مايكرو” تتعاون مع “إنفيديا ” لتأمين مراكز البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في المنطقة

أعلنت شركة “تريند مايكرو إنكوربوريتد”، المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة “إنفيديا” عملاق صناعة الرقائق الإلكترونية حول العالم، وذلك بهدف حماية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish