سياحة

مجموعة أباريل تعيد افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول بالرياض بعد التجديد من أجل تطوير تجربة المتسوق

توسع استراتيجي يهدف للوصول إلى 200 متجر في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول نهاية عام 2025.

بكل فخر تعلن مجموعة أباريل عن إعادة افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول بالرياض. حيث تشكل هذه المناسبة خطوة محورية في التوسع الاستراتيجي للعلامة التجارية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والهند. حيث تواصل علامة بفرلي هيلس بولو كلوب ترسيخ بصمتها عبر 160 متجر  في دول مجلس التعاون الخليجي وفي الهند.

وشملت هذه المناسبة تجربة غامرة بديكورات مخصصة، وعروض موسيقية حيّة، ومأكولات صيفية، وأنشطة ترفيهية تفاعلية صممت لعشاق الموضة من الأفراد والعائلات، الذين يقدرون الجودة والراحة والأناقة. وتم استعراض أحدث تشكيلات الصيف خلال هذه المناسبة “مجموعة 1849” ، والتي تعد الخيار المثالي في عيد الأضحى وعطلات الصيف.

أكد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، على الأهمية الاستراتيجية لإعادة افتتاح هذا المتجر” يشكل إعادة افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول خطوة مهمة ضمن جهودنا التوسعية. حيث إن هذا المتجر لا يمثل مجرد أناقة وعراقة علامة بفرلي هيلس بولو كلوب فحسب، بل يؤكد على التزامنا بتقديم تجربة تسوّق استثنائية. وبالتزامن مع نمونا المتواصل، ينصب جُل تركيزنا على توفير المنتجات الفاخرة لعملائنا دوماً”.

“مجموعة  1849” مستوحاة من المراكز التجارية الكلاسيكية في كاليفورنيا، حيث تتميز بألوان الباستيل الناعمة والتدرجات البنية للملابس الرجالية والنسائية. وتعكس هذه المجموعة روح الترابط والعائلة التي تجسد التراث الغني للعلامة التجارية.

ندعو جميع المتسوقين لزيارة هذا المتجر المعاد افتتاحه في النخيل مول من أجل تجربة مثالية للأناقة والعراقة التي تمتاز بها علامة بفرلي هيلس بولو كلوب.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

“تريند مايكرو” تتعاون مع “إنفيديا ” لتأمين مراكز البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في المنطقة

أعلنت شركة “تريند مايكرو إنكوربوريتد”، المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة “إنفيديا” عملاق صناعة الرقائق الإلكترونية حول العالم، وذلك بهدف حماية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish