ڤوكس سينما تعدّل أسعار التذاكر في السعودية لتسهيل إمكانية الوصول إلى السينما في مختلف أنحاء المملكة

عشاق السينما يمكنهم الاستمتاع بتذاكر السينما مقابل 35 ريال سعودي تماشياً مع التزام هيئة الأفلام بتعزيز المشهد السينمائي

كشفت ڤوكس سينما، الذراع السينمائية التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، عن تخفيض سعر جميع تذاكر صالات ستاندرد إلى 35 ريال سعودي، بما يتوافق مع التزام هيئة الأفلام بتعزيز المشهد السينمائي في المملكة العربية السعودية والنمو الاقتصادي في القطاع. ويدخل قرار تعديل سعر التذاكر حيز التنفيذ مباشرةً، حيث يعزز التزام ڤوكس سينما بتسهيل وصول شريحة أوسع من العملاء إلى التجربة السينمائية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنمار القرشي، رئيس شركة ماجد الفطيم للترفيه في المملكة العربية السعودية والبحرين: “تشكل السينما إحدى أكثر التجارب الثقافية انتشاراً وأسهلها وصولاً، وندرك في ڤوكس سينما دور المسارح في المجتمعات المحلية وقدرة الأفلام على جمع الناس. ومن خلال تعديل أسعار التذاكر في المملكة العربية السعودية، نعمل على تمكين مزيد من الجمهور للتفاعل مع القصة المروية على الشاشات الكبيرة والتواصل معها واستقاء الإلهام منها. ويأتي قرارنا بالتماشي مع أهداف هيئة الأفلام في المملكة، ويدعم رؤيتنا المشتركة لتحفيز قطاع السينما السعودي وتعزيز ثقافة سينما نابضة بالحياة في مختلف أنحاء السعودية”.

ونجحت ڤوكس سينما، منذ إعادة افتتاح صالات السينما في 2018، في إنشاء بنية تحتية قوية للسينما، ومتكاملة مع مرافق التسلية والترفيه في جميع أنحاء المملكة، بإجمالي 180 شاشة في 18 صالة سينما تتوزع عبر ست مدن. وشكلت ڤوكس سينما أول مشغّل دور سينما يقدم مفهوم المجمعات في جميع المدن الست. وكثّفت ڤوكس سينما جهودها لتسهيل الوصول إلى تجارب الترفيه في المدن الأصغر بعد تأسيس حضورها في الرياض وجدة، حيث وفرت فرصة الاستمتاع بمشاهدة الأفلام في حائل وتبوك وجبيل للمرة الأولى، بما يتوافق مع التزامها بتحقيق أهداف رؤية 2030 ودعم برنامج جودة الحياة، من خلال تعزيز المشاركة الثقافية والترفيهية. وتواصل ڤوكس سينما في وقت لاحق من الشهر الحالي توسيع حضورها في المملكة من خلال افتتاح مجمّع جديد في جدة بارك.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني voxcinemas.com أو تطبيق ڤوكس سينما. تُطبق الشروط والأحكام.

syyaha admin

Recent Posts

Celebrate Summer Evenings with Sunset Cocktails and Greek Delights at Helios in Hyatt Regency Dubai

Hyatt Regency Dubai invites guests to celebrate summer evenings at Helios, the hotel’s vibrant rooftop…

3 hours ago

احتفل خلال أمسيات الصيف مع كوكتيلات غروب الشمس و المأكولات اليونانية في هيليوس بحياة ريجنسي دبي

يدعو فندق حياة ريجنسي دبي ضيوفه للاحتفال بأمسيات الصيف الرائعة في مطعم 'هيليوس' المليء بالحيوية.…

3 hours ago

HONOR Unveils Industry’s First AI Defocus Eye Protection and AI Deepfake Detection

Global technology brand HONOR today revealed two industry-leading on-device AI innovations created to empower individuals…

10 hours ago

علامة HONOR تعلن عن أول حماية للعين بتقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية الذكاء الاصطناعي لاكتشاف التزييف العميق

كشفتHONOR  العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن ابتكارين رائدين في مجال الذكاء الاصطناعي…

10 hours ago