سياحة

تُطلق فولكس واجن السعودية حملة الربيع، مقدمة تشكيلة من السيارات المثالية لاستكشاف جمال الطبيعة

مع ظهور أزهار الربيع، تعلن فولكس واجن السعودية عن إطلاق حملة الربيع التي تتضمن مجموعة مختارة بعناية من المركبات المصممة لتلبية متطلبات القيادة المتنوعة خلال الموسم. هذه الحملة تعرض لنا تشكيلة الربيع وهي تيرامونت الجديدة وأماروك الجديدة، وكل منها سيكون مثاليًا للرحلات الاستكشافية والأنشطة الخارجية التي يدعو إليها فصل الربيع.

توفر تيرامونت الجديدة راحة واسعة وأداء قوي، مما يجعلها مثالية للمغامرات العائلية. تقدم أماروك تجربة جريئة وقدرات محسنة للسفر على الطرق الوعرة وخارجها، بينما تدمج بين الرشاقة والجاذبية.

تُقدم جميع الطرازات في أجواء نابضة بالحياة تعكس التجدد والنمو المرتبط بالربيع، مع التأكيد على قدرتها على التكيف مع مختلف التضاريس والأحوال الجوية. تضمن هذه الحملة أن كل رحلة هي احتفال بأجواء الربيع، سواء التجول في شوارع المدينة أو استكشاف المناظر الطبيعية.

لمعرفة المزيد عن موديلات وأسعار فولكس واجن، يرجى زيارة الموقع التالي:

https://www.vw.com.sa/ar/offers.html

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

أوبو (OPPO)تؤكد التزامها بجعل هواتف الذكاء الاصطناعي في متناول الجميع وتوفير ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لحوالي 50 مليون مستخدم بحلول نهاية 2024

ـ انطلاقًا من إدراكها لدور الهواتف الذكية، باعتبارها أهم أجهزة الذكاء الاصطناعي للاستخدام الشخصي، تعتمد شركة OPPO الذكاء الاصطناعي التوليدي عبر جميع خطوط منتجات الهواتف

اقرأ المزيد »
en_USEnglish