سياحة

مجموعة فنادق “انتركونتيننتال دبي فيستيتفال سيتي” تدعو ضيوفها إلى الاستمتاع بالطهي المتميز خلال شهر مايو

تدعو مجموعة فنادق “انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” ضيوفها إلى الإنطلاق في رحلة تذوق لا تنسى، حيث تقدم العديد من العروض الترويجية الجذابة عبر منافذها الشهيرة. من شاي ما بعد الظهيرة الرائع إلى خيارات الإفطار المفعمة بالحيوية، تقدّم المجموعة قائمة من العروض المميزة التي تناسب جميع الأذواق.

بدوره، قال “توماس شميلتر”، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”: “في فنادق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، نحرص على تقديم تجارب مبهرة وملهمة لضيوفنا، كما نصنع لهم ذكريات تدوم طويلاً، سواء كان ذلك من خلال ما نقدمه من الكوكتيلات المبتكرة في مطعم فيستا أو الاستمتاع بالأطباق الموسمية في بلجيان كافيه أو الاستمتاع بعروض الطهي لدينا. ونحن نوجه الدعوة للجميع للانضمام إلينا في تجربة لا تنسى من الكرم والضيافة”.

 احتفلوا بيوم الكوكتيل العالمي في مطعم فيستا في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي:

يدعو مطعم فيستا الذي اشتهر بالرقي والأناقة الضيوف للاحتفال بيوم الكوكتيل العالمي في الفترة من 13 وحتى 20 مايو 2024 بأسلوب مميز من على موقعه الخلاب على أفق دبي الشهير، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء أمسية لا مثيل لها تقدم فيها المشروبات الرائعة والترفيه الحي، حيث تم إعداد الكوكتيلات المبتكرة على يد خبراء الكوكتيل العالميين لتلبية الأذواق المتميزة. ويقدم الكوكتيل من الساعة 8 مساء حتى 1 صباحاً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء المفعمة بالحياة وتذوق هذه الخلطات الحصرية بسعر جذاب قدره 50 درهماً فقط لكل كوكتيل. 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: https://www.dubaifestivalcityhotels.com/vista

استمتع بتجربة أجواء الربيع في بلجيان كافيه في فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي:

ومع انطلاق الموسم، يقدم بلجيان كافية، دبي فيستيفال سيتي النكهات الرائعة من الهليون الأبيض طوال الشهر يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 2 صباحاً. ونحن ندعو ضيوفنا للاستمتاع برحلة طهي الأطباق الموسمية الشهية، والتي أعدت بإتقان من قبل فريق الطهي لدينا، سيجدون القائمة الكاملة بالإضافة إلى العنب الألماني الحصري، ليعيشوا تجربة طعام فاخرة على المناظر البديعة لأفق دبي، بأسعار تبدأ من50 درهم فقط.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط:  https://www.dubaifestivalcityhotels.com/belgiancafe

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish