سياحة

منتجع “مازاغان” يدعو ضيوفه لتجربة فريدة على شواطئ المغرب

أعلن منتجع “مازاغان”، أحد أبرز وجهات العطلات في المغرب ومنطقة شمال أفريقيا، عن إطلاق أحدث عروضه: عطلة على شاطئ البحر المغربي “، التي تعد الضيوف بتجربة استثنائية تمزج بين أشعة الشمس وهدوء الشاطئ والاسترخاء التام. يقدم المنتجع عرضاً خاصاً يشمل تخفيضات على أسعار الإقامة وجلسات بالسبا لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام.

وصرّح جاك كلوديل، المدير العام لمنتجع مازاغان: ” نحن فخورون بتقديم تجربة لا تنسى لضيوفنا، حيث نسعى جاهدين لتجاوز توقعاتهم وتقديم لحظات لا تُنسى تبقى في الذاكرة طوال العمر.”

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض التي تعزز تجربتهم:

  • إقامة فاخرة في غرف وأجنحة واسعة ومجهزة بأناقة، توفر إطلالات خلابة على المحيط الأطلسي أو الحدائق الخضراء، مما يضمن بداية مثالية لكل يوم من أيام الإقامة.
  • يقدّم المنتجع الصحي الرائع علاجات فريدة، تتيح للضيوف فرصة الاسترخاء والتجديد عن طريق مجموعة متنوعة من العلاجات المنشطة والمجددة. تتضمن هذه العلاجات جلسات التدليك المريحة التي تساعد على تنشيط الجسم وتهدئة الروح، بالإضافة إلى علاجات الوجه المخصصة التي تساعد على تجديد البشرة وتحسين مظهرها. يضمن خبراء السبا الاستمتاع بتجربة فاخرة من الاسترخاء التام والتدليل الشامل، حيث يهدفون إلى تلبية كافة احتياجات ورغبات الضيوف بأعلى معايير الجودة والاحترافية.

ويشمل عرض ” عطلة على شاطئ البحر المغربي “:

  •  إقامة مع وجبة إفطار لشخصين بالغين وطفلين دون سن ال 12.
  • خصم يصل إلى 15% على أسعار الغرف.
  • خصم يصل إلى 15% على علاجات السبا.

تاريخ الحجز: إلى غاية 19 أغسطس 2024

تاريخ السفر: إلى غاية 28 ديسمبر

تبدأ الأسعار لهذا العرض الحصري من 1862 درهمًا مغربيًا، مما يوفر قيمة استثنائية لقضاء عطلة لا تُنسى.

بالإضافة إلى الإقامة الفاخرة وجلسات المنتجع الصحي التجديدية، يُقدم منتجع “مازاغان” مزيجًا مثيرًا من العروض الجذابة والأنشطة المتنوعة التي تُناسب جميع الأذواق. يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة لعب الجولف، واستكشاف الرياضات المائية المثيرة، والاستمتاع بخيارات تناول الطعام الرائعة التي تقدم أشهى المأكولات المغربية والعالمية، بالإضافة إلى العروض المميزة الأخرى التي تُضفي لمسة خاصة على تجربة الضيوف.

للحجوزات ولمزيد من المعلومات الإضافية، يرجى زيارة https://www.mazaganbeachresort.com/moroccan-beachfront-holiday

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish