سياحة

حامل الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ناثانيال ألابيد يبدع رسمًا فنيًا مذهلاً على الرمال في “SUN SIYAM IRU FUSHI”، جزر المالديف

أذهل فنان الرمال الشهير ناثانيال ألابيد، المقيم في دبي، والحائز على الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأكبر صورة رملية، الضيوف بأحدث تحفة فنية له تم إنشاؤها في منتجع صن سيام إيرو فوشي المذهل. اختار ألابيد، المعروف بإبداعاته الفنية المعقدة والرائعة في فن الرمال، شواطئ Sun Siyam Iru Fushi النقية كلوحة فنية لتعاونه الأخير في 12 أبريل الماضي احتفالاً بعيد الفطر.

قبل زيارته إلى Sun Siyam Iru Fushi، قام Alapide بإحياء قطعة فنية مذهلة، حيث عرض موهبته الاستثنائية وإبداعه في العديد من منتجعات Sun Siyam احتفالاً بعيد الفصح أيضًا، حيث يعمل الشاطئ الواسع للمنتجع بمثابة قماش له. مستوحيًا من الجمال الطبيعي المحيط به، انطلق ألابيد في رحلة لتجسيد جوهر جزر المالديف في أعماله الفنية.

تحت شمس جزر المالديف المشعة وعلى خلفية المياه الفيروزية، صمم ألابيد فنه الرملي بدقة، ودمج عناصر الثقافة المحلية والحياة البحرية والأجواء الهادئة للجزيرة. باستخدام يديه وأدوات بسيطة فقط، حولت لمسة ألابيد الماهرة حبيبات الرمل إلى مشهد بصري يحبس الأنفاس.

وفي حديثه عن تجربته، أعرب ناثانيال ألابيد عن امتنانه لإتاحة الفرصة له لخلق فن في مثل هذا المكان الخلاب. “لقد كان العمل في Sun Siyam Iru Fushi تجربة مذهلة. كان الجمال الطبيعي لجزر المالديف بمثابة الإلهام المثالي لأعمالي الفنية. ويشرفني أن أتيحت لي الفرصة لمشاركة شغفي مع الضيوف من جميع أنحاء العالم.”

شهد إبداع ألابيد في “Sun Siyam Iru Fushi” من قبل الضيوف والزوار المذهولين، تجاوز حدود أشكال الفن التقليدي، مجسدًا الجمال الزائل وتناغم الطبيعة. تركت التفاصيل المعقدة والحجم الهائل للفن الرملي المتفرجين في حالة من الرهبة، مجسدة جوهر جاذبية جزر المالديف الساحرة.

كما أعرب مدير المنتجع، عبد الله عثم، عن سعادته باستضافة ناثانيال ألابيد ورؤية موهبته الاستثنائية بشكل مباشر. “يسعدنا أن نجعل ناثانيال ألابيد يبتكر إحدى قطعه الفنية الرملية الرائعة في منتجعنا. إن قدرته على التقاط جوهر جزر المالديف في أعماله الفنية رائعة حقًا وتتوافق تمامًا مع التزامنا بتوفير تجارب لا تُنسى لضيوفنا. “

يعد إبداع ناثانيال ألابيد للفن الرملي في Sun Siyam Iru Fushi بمثابة شهادة على قوة الفن في تجاوز الحدود وإثارة المشاعر. ومع غروب الشمس في الأفق، وتلقي نورها الذهبي على هذه التحفة الفنية، فإنها تقف كرمز للمزيج المتناغم بين الطبيعة والإبداع.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish