سياحة

معرض جيم إكسبو يقدم لعشاق الألعاب من جميع الأعمار

فرصة لخوض تجارب مميزة

المعرض يقدم أحدث الإصدارات والمنافسات بين المؤثرين في مجال الألعاب وجلسات تصميم وبناء الألعاب ومسابقات أزياء شخصيات الألعاب وبطولات الرياضات الإلكترونية في مركز دبي التجاري العالمي من 3 وحتى 5 مايو

استكشف مستقبل الألعاب وتابع أقوى البطولات واطلع على أحدث الألعاب

تذاكر الدخول لثلاثة أيام تمنح الزوار فرصة الاستمتاع بالفعاليات طوال عطلة نهاية الأسبوع

لا يزال بإمكان عشاق الألعاب والرياضات الرقمية الحصول على تذاكر دخول معرض جيم إكسبو الذي يستمر من يوم 3 وحتى 5 مايو في قاعتي زعبيل 5 و6 بمركز دبي التجاري العالمي. ويقام المعرض ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ويشكل احتفالاً متميزاً بثقافة الألعاب، كما يعد الأشهر على مستوى المنطقة في هذا المجال. ويمكن لمحبي الألعاب تأمين دخولهم إلى المعرض الآن من خلال خيارات التذاكر التي تتيح لهم الدخول ليوم واحد أو يومين أو ثلاثة أيام، بالإضافة إلى باقات المجموعات والعائلات.

ويتيح المعرض لزواره فرصة استكشاف أحدث الإصدارات ولقاء نجوم الألعاب من جميع أنحاء العالم والتنافس ضمن مسابقات الرياضات الرقمية. ويمكن لزوار المعرض أيضاً المشاركة في مسابقات التنكر في أزياء شخصيات الألعاب، وورش عمل البرمجة، وتحديات ماينكرافت Minecraft العائلية، وبطولات الرياضات الرقمية لعدد من الألعاب الأكثر شهرة على مستوى العالم، بما في ذلك فالورانت Valorant، وببجي موبايل PubG Mobile، وفورتنايت Fortnite، وإي أيه إف سي 24  EAFC24، وغيرها، بالإضافة إلى متابعة منافسات بلاي بيوند Play Beyond للمؤثرين في مجال الألعاب والتي تُقام يومي 4 و5 مايو.  

وسيحظى حاملو التذاكر بإمكانية الدخول إلى مجموعة متنوعة من المناطق، بما في ذلك منطقة الألعاب، التي تعرض أحدث الإصدارات بما في ذلك الخريطة الجديدة للعبة كول أوف ديوتي Call of Duty والمستوحاة من مدينة دبي، وخريطة لعبة فورتنايت Fortnite الخاصة بمدينة دبي والتي سيتم إطلاقها فيما بعد، بالإضافة إلى مجموعة من الإصدارات التجريبية الأخرى. ويضم المعرض أيضاً منطقة المستقبل التي تحتضن أحدث تقنيات الألعاب وأكثرها تطوراً، بما في ذلك تقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، ومنطقة ألعاب الريترو Retro Zone التي تقدم للجمهور فرصة العودة بالزمن والاستمتاع بأشهر الألعاب في الماضي. وتقدم منطقة ذا ناروز The Narrows للزوار الكثير من المرح وفرص التسوق، حيث يستعرض فنانو الألعاب منتجاتهم المميزة، فيما يمكن للزوار شراء أحدث تجهيزات الألعاب من منطقة إلكتريك أفينيو Electric Avenue. وسيحظى أفراد العائلة من جميع الأعمار بفرصة المشاركة في منافسات الألعاب في منطقة العائلات الجديدة. 

تبدأ أسعار تذاكر اليوم الواحد من 29 درهماً للطلبة و59 درهماً للكبار، أو يمكن للزوار الحجز للحضور لمدة ثلاثة أيام كاملة مع تذاكر عطلة نهاية الأسبوع بأسعار تبدأ من 59 درهماً للطلبة و119 درهماً للكبار. كما يمكن للعائلات المكونة من شخصين بالغين وطفلين حجز تذكرة يومية بأسعار تبدأ من 119 درهماً أو تذكرة لمدة ثلاثة أيام بأسعار تبدأ من 299 درهماً. وتتوفر تذكرة دخول كبار الشخصيات ليوم واحد في يومي السبت والأحد بأسعار تبدأ من 359 درهماً وتشمل الدخول إلى فعالية بلاي بيوند Play Beyond ولقاء المؤثرين في مجال الألعاب، وأولوية الحصول على مقاعد وقسيمة مأكولات ومشروبات بقيمة 100 درهم. الدخول مجاني للأطفال دون 5 سنوات.

ويُقام معرض جيم إكسبو بدعم من مؤسسة دبي للمستقبل ودبي نكست وشرطة دبي ومجلس دبي الرياضي، وبالشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني وريد بُل وروڤ وطلبات وڤوكس سينما، بالإضافة إلى فيرجن راديو وتيك توك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.dubaiesportsfestival.com/en/home.html

لحجز تذاكر دخول معرض جيم إكسبو:

https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/91275/gameexpo-at-the-dubai-world-trade-center

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

مذكرة تفاهم بين الكلية التقنية للسياحة والفندقة بالمزاحمية والعربية الأولى للمعارض والمؤتمرات

وقعت الكلية التقنية للسياحة والفندقة بالمزاحمية مذكرة تفاهم مع الشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات، بهدف إتاحة الفرص الوظيفية للكوادر الوطنية المؤهلة للانخراط في سوق العمل

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

تقرير حالة الأمن السيبراني ٢٠٢٤ يكشف عن التأثير المتزايد للذكاء الاصطناعي التوليدي على مشهد الأمن السيبراني

 استطلاع عالمي يشكف بأن ٩٣٪ من المؤسسات تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي العام، غير أن ٣٤% من المؤسسات تفتقر إلى انتهاج سياسة ذكاء اصطناعي توليدي كشفت

اقرأ المزيد »
en_USEnglish