سياحة

عروض فندق سوق الوكرة بمناسبة عيد الفطر السعيد

أعلن فندق سوق الوكرة، الواقع في سوق الوكرة القديم والملاذ المثالي للباحثين عن الهدوء والسكينة، عن إطلاقه عروض عيد الفطر السعيد والتي تتضمن الإقامة والمطاعم، لمشاركة كافة أفراد المجتمع فرحتهم بهذه المناسبة، وإتاحة الفرصة أمام كافة الضيوف والزوار لاستكشاف روح الضيافة القطرية، والاستمتاع بأرقى الخدمات وقضاء أوقات مميزة لا تنسى.

وخلال فترة العيد، يسعى فندق سوق الوكرة لتوفير تجربة مميزة لاتخلو من الهدوء والسكينة لضيوفه، بهدف الاستمتاع بعالم من الرخاء والرفاهية، من خلال عرض الإقامة المميز للشخصين في غرفة واحدة والذي يشمل بوفيه الفطور، بدءاً من 9 ابريل ولغاية 20 ابريل.

وفي أول أيام عيد الفطر السعيد، يوفر مطعم “إمشوط” الفرصة للذواقة للاستمتاع بليلة الشواء الساحرة في الهواء الطلق، والتلذذ بأشهى النكهات والأطباق العالمية والآسيوية المتنوعة بالإضافة إلى الأطباق الأذرية، وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً.

ولعشاق الأجواء الساحلية، يوفر مطعم “جرنين” ثاني وثالث أيام عيد الفطر السعيد الفرصة أمام الضيوف لاستكشاف غذاء العيد العائلي بهدف الاستمتاع بأشهى أصناف الحساء، والمخبوزات، والمقبلات الباردة والساخنة، والسلطات المتنوعة وتشكيلة غنية من أشهى الأطباق الشرقية والعالمية، بالإضافة إلى المشاوي الطازجة التي يوفرها ركن الطهي المباشر وتشكيلة واسعة من الحلويات وذلك بدءاً من الساعة 12:30 عصراً ولغاية الساعة 3:30 ظهراً.

كما سيتمكن ضيوف وزوار فندق سوق الوكرة خلال فترة عيد الفطر المبارك من الإستمتاع بعروض الألعاب النارية الساحرة التي ستجري فعالياتها يومياً إبتداء من الساعة 8.30 مساءً

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم 44287888 أو عن طريق البريد الإلكتروني fb.tswk@tivolihotels.com.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

رافلز قصر العرين البحرين يقدم عرضاً استثنائياً للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، الفندق الأول والوحيد في المملكة المكون بالكامل من الفلل مع برك سباحة خاصة، عن عرض مخصص للمواطنين والمقيمين في

اقرأ المزيد »
en_USEnglish