سياحة

في شهر رمضان المبارك فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يقدم تجارب مميزة هذا العام

أطلق فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة باقته الرمضانية لهذا العام، والتي تشمل مجموعة فريدة من التجارب الثرية التي ستغمر ضيوفه بأجواء الشهر الكريم، من الخيمة الرمضانية الحصرية “أساطير” إلى روعة موائد الإفطار الجماعية الخارجية في غاردن كافيه، وقائمة الطعام المختارة بعناية في مينت كافيه.

وتعد خيمة أساطير أبرز الفعاليات الرمضانية الحصرية التي يقدمها فندق جميرا شاطئ المسيلة لضيوفه، حيث تتميز بتصميمها المبهر من الداخل والخارج، وفعاليات ألف ليلة وليلة، وزينتها المميزة بألوان الأزرق والذهبي المبهرة، التي تعطي إحساسًا أصيلًا وغنيًا بالثقافة المحلية في شهر رمضان المبارك، إلى جانب البرامج الترفيهية المتنوعة. وتستقبل خيمة “أساطير” الرمضانية روادها لتناول الإفطار من مغيب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً، ثم للغبقة من الساعة 9:30 مساءً حتى 1:00 بعد منتصف الليل.

وخلال فترة الإفطار، سيستمتع الضيوف بالموسيقى الرمضانية، بينما تنبض الغبقة بالأداء الحي للفرقة العربية، بالإضافة الى الشيشة. كذلك، ستحتفي خيمة أساطير بالقرقيعان الذي يعتبر أحد أبرز مشاهد الثقافة والتقاليد الكويتية – وذلك يومي 14 و15 رمضان خلال فترة الإفطار.

ومع الأجواء الاستثنائية التي ستوفرها لروادها، ستقدم خيمة أساطير بوفيه مفتوح مميز يضم تشكيلة من الأطباق المتنوعة الشهية والمشروبات اللذيذة. ويكتمل بلمساتٍ أنيقةٍ وخمس كبائن خاصة، أهمها الرويال كابانا؛ والتي تتسع كلٌ منها لحوالي عشرة ضيوف، مع مدخلٍ منفصلٍ وجذاب، وركن متنوع للتمور، فضلاً عن ركني الأصناف الساخنة والأصناف الباردة، وعروض الطهي الحية، بالإضافة إلى خيارات الحلوى الرائعة، والتي تجسد معاً أجواء موسم رمضان الدافئة لحوالي 700 ضيف أفراداً ومجموعات.

في الجهة المقابلة، يمكن للضيوف من العائلات ومجموعات الشركات الاجتماع والاحتفاء بالشهر الكريم في جلسات الإفطار المريحة بالهواء الطلق مع اطلالة مميزة على حدائق الفندق في غاردن كافيه، والتي تتسع لحوالي 315 ضيف؛ 115 في الداخل، و200 في الخارج، والمزينة بالديكورات الرمضانية الجميلة، مما يعزز التواصل بين الضيوف للاستمتاع بتجربة رمضانية لا تُنسى.

أيضاً، بإمكان ضيوف فندق جميرا شاطئ المسيلة الاستمتاع بقائمة الغبقة في مينت كافيه في الهواء الطلق المطل على المسبح العائلي وساحل الخليج العربي، حيث يتألق هذا العام بحله وديكورات رمضانية ساحرة، هذا بالإضافة الى كشتة الشاطئ المميزة بموقعها الخلاب والمتوفرة خلال الشهر المبارك للافطار والغبقة مع قائمة طعام مميزة تشمل أصناف عربية وشرقية متنوعة. كما يقدم مينت كافيه لضيوفه خلال الغبقة نكهات الشيشة المتنوعة على أنغام الفرقة الموسيقة الحية في تجربة استثنائية تليق بالنخبة طوال الشهر المبارك.

وبهذه المناسبة، صرح نادر نيشابوري، المدير العام لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، قائلاً: “نحن سعداء بالكشف عن عروضنا الرمضانية الفريدة لهذا الموسم، والتي تمزج الثقافة بالتقاليد والرفاهية والمأكولات الشهية”. وأضاف نيشابوري “نتطلع في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة على الدوام لصنع لحظات وذكريات خاصة تليق بضيوفنا، وترقى لتطلعاتهم خاصة في هذا الموسم المبارك. ونحن على ثقة بأن الخيارات الرائعة والمتنوعة التي عملنا على تصميمها بعناية في كلٍ من خيمة أساطير، وغاردن كافيه، ومينت كافيه سيحظى ضيوفنا بلحظاتٍ خاصةٍ ستبقى في الذاكرة على الدوام”.

من جهته، قال غريغوريو كورياس، مديرادارة قسم الأغذية والمشروبات بفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة “خلال شهر رمضان لهذا العام، نسعى لنغمر ضيوفنا الكرام بتجربةٍ جوهرها العناية بالتفاصيل وعنوانها التقاليد والثقافة المحلية بنكهة عصرية في هذا الموسم الخاص. وهكذا، جاء تصميم اختياراتنا الرمضانية للارتقاء بحواس الضيوف، وتزويدهم بذكرياتٍ لا تنسى”.

وسيواصل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة تقديم عروضه الحصرية لشهر رمضان المبارك حتى يوم 9 إبريل المقبل. ويمكن للضيوف الحجز أو الاستعلام عبر الاتصال بالرقم +965 22269666 أو البريد الإلكتروني jumeirahrestaurant@jumeirah.com.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

“عیادات شا الصحية” العالمية، الرائدة في مجال الصحة المتكاملة والرفاھیة، تتعاون مع””إمكان” لإطلاق ” شا ريزيدنس الإمارات”، الجزيرة الأولى عالمياً الرائدة في أسلوب الحياة الصحية.

تقع هذه الجزیرة المبتكرة للحیاة الصحیة في منطقة الجرف الممیّزة على ساحل الإمارات بین أبوظبي ودبي مشروعٌ مبتكر وفريد من نوعه سيفتتح أبوابه قریباً بعد

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

احتفالا بيوم الأرض وفي خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي“تعلن التخلص من 1.5 مليون قارورة بلاستيكية كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish