سياحة

“إجادة” تعزّز دعم عملائها في إدارة أداء التطبيقات بالشراكة مع “سيسكو آب ديناميكس”

أعلنت شركة “إجادة للنظم المحدودة”، أحد رواد حلول التحوّل الرقمي وخدمات تقنية المعلومات، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “سيسكو آب ديناميكس”، الحل الرائد لإدارة أداء نظم التطبيقات الحديثة. وقد تم توقيع اتفاقية الشراكة على هامش فعاليات مؤتمر “ليب 24″، في تطوّر نوعيّ سيعزز من مكانة إجادة بوصفها مزودًا للخدمات المدارة.

تمثل الشراكة خطوة هامة نحو تعزيز دعم الشركة لتطبيقات العملاء التي لا غنى عنها لأداء أعمالهم، وفي الوقت نفسه تعزز الميزات التنافسية لشركة إجادة من خلال توفير منصة “آب ديناميكس” كخدمة لعملائها. ولا شك أن ذلك سوف يمكّن إجادة من تغطية خدمات الاستضافة والبناء والتشغيل والإدارة لنظم إدارة أداء التطبيقات للعملاء، مما يقلل من تشتت العملاء بين الأدوات المختلفة، كما يخفض تكاليف التراخيص والنفقات التشغيلية.

وفي تعليقه على تأثير هذه الشراكة البارزة، صرّح فواز أبو النصر، الرئيس التنفيذي لشركة “إجادة” قائلًا: “من خلال هذه الشراكة، سنمنح عملاءنا قدرة لا مثيل لها على مراقبة أداء تطبيقاتهم على نحو موثوق. وهو ما يُمثّل إنجازًا هامًا على صعيد تقديم تطورات تكنولوجية غير مسبوقة، وترسيخ مكانتنا في الرياض”.

تهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تمكين العملاء من إدارة تطبيقات الويب الحيوية، ومن توفير رؤية شاملة لبنى التطبيقات المعقدة. وفي إطار تركيزنا على دفع عجلة التحوّل الرقمي، سيستفيد عملائنا من اكتشاف مشاكل البرمجة لاكتشافها وتشخيصها بسرعة ومن رصد تجربة المستخدم النهائي بفاعلية.

ومن جانبها، قالت شهد القنبيط المدير الاقليمي لشركة سيسكو آب ديناميكس “لقد ساهم مؤتمر “ليب 24” في تعزيز التطوّر الرقمي لشركات التكنولوجيا. ولا شك أن دمج حل إدارة أداء التطبيقات الرائد “آب ديناميكس” سيشكل إضافةً كبيرة للشركات، مما يعزز تجربة المستخدم النهائي. إن السعودية لا تتوانى عن تقديم الفرص للنمو التكنولوجي، ونحن نعتز بكوننا جزءًا من هذه التحولات التي تشهدها المملكة”.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

مذكرة تفاهم بين الكلية التقنية للسياحة والفندقة بالمزاحمية والعربية الأولى للمعارض والمؤتمرات

وقعت الكلية التقنية للسياحة والفندقة بالمزاحمية مذكرة تفاهم مع الشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات، بهدف إتاحة الفرص الوظيفية للكوادر الوطنية المؤهلة للانخراط في سوق العمل

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

تقرير حالة الأمن السيبراني ٢٠٢٤ يكشف عن التأثير المتزايد للذكاء الاصطناعي التوليدي على مشهد الأمن السيبراني

 استطلاع عالمي يشكف بأن ٩٣٪ من المؤسسات تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي العام، غير أن ٣٤% من المؤسسات تفتقر إلى انتهاج سياسة ذكاء اصطناعي توليدي كشفت

اقرأ المزيد »
en_USEnglish