سياحة

شركة جياد الحديثة للسيارات إحدى شركات محمد يوسف ناغي توسع استثماراتها بتدشين أكبر فرع متكامل لسيارات إم جي

في المنطقة الشرقية و إطلاق إم جي Whale الطراز الجديد كليًا

افتتحت شركة جياد الحديثة للسيارات إحدى شركات محمد يوسف ناغي، والموزع الرسمي لعلامة إم جي بالمملكة، أكبر فرع متكامل لسيارات إم جي في المنطقة الشرقية، وأطلقت خلال الاحتفال الطراز الجديد كلياً ’إم جي WHALE‘ ضمن حفل كبير أقيم في مدينة الخبر.

يضم الفرع صالة عرض ذات تصميم عصري، بالإضافة إلى صالة استقبال العملاء وصالة انتظار مصممة لراحة العملاء والزوار حيث يمكنهم الاستمتاع بالضيافة أثناء زيارتهم، مما يضمن لهم أعلى مستويات راحة البال. ويأتي ذلك في إطار الاستثمار الكبير الذي خصصته الشركة لمرافقها لخدمة عملاء MG وتقديم الخدمة المتميزة دائمًا. ويعتبر فرع المنطقة الشرقية الجديد الأكبر مع خدمات متكاملة الذي يبلغ مساحته 7466 متر مربع و لديه القدرة على استيعاب  15 سيارة إم جي. ويحقق الفرع الجديد جزء من استراتيجية التوسع المستمرة للشركة، حيث توفر للعملاء مراكز سهلة الوصول ومجهزة تجهيزا كاملا. ويعتبر هذا الفرع أحد من أكثر المواقع التي يمكن الوصول إليها بسهولة.

ان مركز الصيانة المتكامل لسيارات إم جي الذي يقع ضمن موقع إستراتيجي في مدينة الخُبر، متوافق مع الهوية العالمية لعلامة MG البريطانية الأصل, ويغطي مساحة إجمالية قدرها 5800 مترا مربعا، و مجهز بأحدث المرافق العصرية لتقديم كافة الخدمات وقطع الغيار، حيث يضم 30 منطقة عمل  للصيانة تم تجهيزه بأحدث المعدات وأجهزة الفحص والإصلاح وفريق صيانة تم تدريبه عن طريق شركة ام جي لضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملاء ام جي ان كانت من خلال الإصلاحات السريعة أو الإصلاحات الأخرى التي يشملها ضمان المصنع، كما يضم مستودعاً متكاملاً لقطع الغيار بمساحة 1150 مترا مربعا لتوفير قطع غيار ام جي الأصلية المعتمدة بأسرع وقت، كما يشمل الفرع صالة المبيعات بتصميمها الحديث بالإضافة إلى منطقة واسعة لاستقبال السيارات. يأتي ذلك في إطار الاستثمار الكبير الذي خصصته الشركة لمنشآتها لخدمة عملاء إم جي، وسعياً في تقديم خدمة مميزة دائما.

حيث صرَح المهندس أنيس جمجوم، النائب التنفيذي لرئيس مجموعة شركات محمد يوسف ناغي قائلاً: “إن تركيزنا الأساسي هو خدمة عملائنا، ونهدف بتلبية جميع متطلبات الخدمة بسرعة و كفاءة. وتقدم هذه المنشأة خدمات الصيانة الشاملة، يشرف عليها فريق فني ماهر ومجهزة بأحدث الأنظمة والأجهزة التقنية”.

وبحضور فريد ضم كبار منسوبي إدارة شركة جياد الحديثة للسيارات يتقدمهم المهندس إيهاب الفقي المدير التنفيذي للشركة ونخبة من رجال الأعمال ولفيف من ممثلي الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، أكد المهندس إيهاب الفقي على أهمية هذا الفرع الجديد وما يعنيه لعملاء MG في المنطقة الشرقية قائلا: “نحن نسعى دائما بأن نكون قريبين من عملائنا و تقديم كافة الخدمات في أسرع وقت ممكن, فتكمن أهمية تأسيس وجودنا في المنطقة الشرقية في التزامنا بتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا. ومن خلال توسيع خدماتنا في هذا المجال، فنحن نهدف إلى تعزيز رضا العملاء من خلال ضمان إمكانية الوصول والدعم المخصص للعملاء المحليين.  يوفر هذا الفرع الجديد خدمات الصيانة المتكاملة تحت إشراف فريق تقني مدرب ومجهز بالكامل بأحدث الأنظمة والأجهزة التقنية”، وأضاف قائلا: “تمثل ’إم جي WHALE‘ الجديدة كلياً، والتي نسعد اليوم بإطلاقها في السوق السعودي، رؤية شركة جياد الحديثة للسيارات إحدى شركات محمد يوسف ناغي في تقديم أكثر السيارات الرياضية جرأة وجاذبية التي تجمع بين أقصى معايير التطور التكنولوجي والأداء القوي في فئتها، وهي تمثل القيم التي حرصنا دائمًا على الالتزام بها في جميع ما نقوم به في جياد الحديثة للسيارات”.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

“صيدليات المتحدة” توقع اتفاقية إدارة الحملات الرقمية مع “شيل وورلد وايد”

وقعت شركة المتحدة للأدوية، سلسلة الصيدليات الرائدة في بيع منتجات صحية بالتجزئة، اتفاقية لإدارة الحملات الرقمية مع شركة شيل وورلد وايد العالمية للتعريف برسالة الشركة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish