سياحة

نصائح للسفر المستدام وقضاء عطلات غنية في ألمانيا ضمن حملة “ببساطة، اختبر شعور التناغم”

في إطار جهوده المتواصلة لتشجيع السفر الصديق للبيئة، يسر المكتب الوطني الألماني السياحي مشاركتكم سلسلة من نصائح السفر المستدام كجزء من حملته “ببساطة، اختبر شعور التناغم Simply Feel Good”.

وتواصل الحملة التي تم إطلاقها العام الماضي في تشجيع السفر المسؤول، وعليه، تُعد هذه النصائح جزءاً لا يتجزأ من هذه المهمة. كما تُعتبر حملة “ببساطة، اختبر شعور التناغم” بمثابة شهادة على تفاني ألمانيا حيال السفر الصديق للبيئة والتزامها المستمر بإعادة تعريف تجارب السفر من خلال تسليط الضوء على الممارسات المستدامة.

نصائح مستدامة لقضاء عطلة غنية بالتجارب في ألمانيا

  1. استكشفوا الأماكن غير المألوفة: اختبروا مغامرات فريدة تأخذكم إلى الأماكن الأقل شهرة في ألمانيا لتجربة الثقافة المحلية الأصيلة والتأمل في الجمال البكر للطبيعة.
  2. سافروا بذكاء: لخطط سفركم، اختاروا شبكات النقل الفعّالة والصديقة للبيئة في ألمانيا.
  3. تفاعلوا مع المجتمعات المحلية: لا تترددوا في تكوين روابط هادفة مع السكان المحليين للحصول على تجربة سفر مسؤولة وأكثر ثراءً.
  4. التسوق الصديق للبيئة: اختاروا منتجات صديقة للبيئة وقللوا من التغليف لتوفير المال والحفاظ على البيئة.
  5. الهدايا التذكارية الفريدة: ادعموا الحرفيين المحليين من خلال اختيار تذكارات مستدامة وذات معنى.
  6. سافروا بوزن خفيف: تساهم الأمتعة الخفيفة في تقليل انبعاثات الكربون، مما يجعل رحلتكم أكثر لطفاً بالبيئة.
  7. تذوقوا المأكولات الإقليمية: استمتعوا بتجربة المأكولات الإقليمية المتنوعة في ألمانيا، وهو جانب حيوي للسفر المستدام.

حملة “ببساطة، اختبر شعور التناغم” – تعزيز السفر الصديق للبيئة

تركز هذه المبادرة، وهي بمثابة جهد مستمر، على الإبداع والعاطفة والوعي البيئي، وهي مصممة لإعادة تعريف تجارب السفر من خلال دمج الممارسات المستدامة التي تعزز متعة السفر وتضمن سلامة كوكبنا في الوقت نفسه.

وهنا تؤكد يامينا صوفو، مديرة المبيعات والتسويق لدى المكتب الوطني الألماني للسياحة في دول الخليج، على أهمية الحملة بالقول: “مع حملة ‘ببساطة، اختبر شعور التناغم’ ندعو المسافرين لاستكشاف ألمانيا بطريقة تحترم الطبيعة والثقافة. نحن نؤمن بأنه لا ينبغي للسفر المستدام أن يحافظ على بيئتنا فحسب، بل يجب أن يثري التجارب الشخصية أيضاً. وهذه المبادرة هي التزامنا بضمان أن تكون كل عطلة لا تُنسى وذات تأثير إيجابي”.

وتجدر الإشارة إلى أن ألمانيا تُعد في طليعة الدول التي تروّج للسفر المسؤول، حيث تقدم مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الصديقة للبيئة وتعزز الأنشطة مثل المشي، ركوب الدراجات والتجديف. وتشجع الحملة أيضاً المسافرين على استخدام حاسبة ثاني أكسيد الكربون myclimate.org، مما يمكنّهم من تقليص بصمتهم الكربونية والمساهمة في حيادية الكربون على مستوى العالم.

وللتأكيد على الالتزام بالسفر المستدام، توفر ألمانيا أكثر من 1540 مكان إقامة مستداماً معتمداً ومتاحاً في مختلف أنحاء البلاد، مما يوضح التزام ألمانيا بالحفاظ على البيئة وممارسات السياحة المستدامة. علاوةً على ذلك، تُعد البلاد موطناً لـ 20 منطقة ومدينة معتمدة مستدامة، بما في ذلك وجهات بارزة مثل باد دورهايم، وسارلاند، ودويتشه فاينشتراسه، وساشيشي شويز، حيث تسلّط هذه المواقع الضوء على النهج الشامل الذي تتبعه ألمانيا تجاه الاستدامة، وتوفر بالتالي للمسافرين وجهات مذهلة تراعي الحفاظ على البيئة والثقافة.

وخلاصة القول، إن ألمانيا من خلال مبادرة “ببساطة، اختبر شعور التناغم”، تواصل ريادتها في مجال السفر المستدام، حيث تقدم تجارب لها صدى عميق لدى المسافرين المهتمين بالبيئة.

تجدون المزيد من المعلومات حول المناطق والمدن المعتمدة المستدامة في ألمانيا في الرابط التالي: https://tourcert.org/en/services/destinations

لمعرفة المزيد حول العروض المستدامة المتنوعة والجمال الطبيعي في البلاد، قوموا بزيارة: https://www.germany.travel/en/feel-good/sustainability.html

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish