سياحة

فيلا توسكانا يدعو ضيوفه لاستكشاف مزيج من النكهات الإيطالية في مهرجان الرافيولي

يدعو مطعم فيلا توسكانا، المتخصص بفن الطهي الإيطالي والواقع ضمن فندق ذا سانت ريجيس أبوظبي الفاخر، جميع محبي المطبخ الإيطالي إلى الاستمتاع بفعالية غير اعتيادية. فمن 16 حتى 25 فبراير، سيتمكن الضيوف من التلذذ بالأطباق المميزة التي يحضرها الشيف فيتوريو والتعرف إلى خمسة أصناف مختلفة من الرافيولي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمحبي الطعام المشاركة في صف تدريبي في الثامن عشر من فبراير لاستكشاف فن طهي الرافيولي على الطريقة التقليدية الأصلية.

المهرجان

سيعيش ضيوف فندق ذا سانت ريجيس أبوظبي أجواء الشوارع الإيطالية اللطيفة في مطعم فيلا توسكانا، من خلال مهرجان الرافيولي المرتقب الذي يشرف عليه الشيف فيتوريو الغني عن التعريف. فبين 16 و25 فبراير، سيختبر الضيوف الثقافة الإيطالية الأصيلة وسيتلذذون بخمسة أصناف من الرافيولي المستوحاة من مختلف أنحاء إيطاليا. وقد اختار الشيف فيتوريو لقائمته وصفات متنوعة بدءًا من إقليم إيميليا رومانيا، وهو الموطن الأصلي للباستا الطازجة، وصولًا إلى الأقاليم الجنوبية الشهيرة بأجوائها المشمسة. وتتضمن القائمة رافيولي الأسوبوكو ورافيولي الزعفران من شمال إيطاليا والرافيولي بوتوني المعروف في الجنوب. ويحتفي هذا المهرجان بفن الطهي، إذ إنه يقدم التقاليد والنكهات الإيطالية في أطباق غنية ولذيذة.

الصف التدريبي

ويعلن مطعم فيلا توسكانا للراغبين في تعلم فنون المطبخ الإيطالي عن صف تدريبي خاص بالرافيولي. فيوم الثامن عشر من فبراير، يدعو المطعم الضيوف إلى تجربة مسلية سيتعلمون من خلالها تحضير الرافيولي التقليدي اللذيذ. وسيعمل المشاركون على إعداد طبق الرافيولي تحت إشراف الشيف فيتوريو الذي سيكشف لهم أسرار نجاح ألذ الوصفات. وسينفذ الضيوف جميع المراحل، بما فيها العجن والحشو والتشكيل، وسيساعدهم في ذلك الشيف فيتوريو وفريقه. وبفضل هذه التجربة العملية، سيكتشف المشاركون مهارة جديدة وسيتقنون أصول تحضير الباستا. لا تفوتوا هذه التجربة الاستثنائية مقابل 350 درهمًا إماراتيًا فقط عن كل مشارك.

المعلومات:

الفعالية: مهرجان الرافيولي

المكان: فيلا توسكانا، فندق ذا ريجيس أبوظبي

التاريخ: من 16 فبراير حتى 25 فبراير 2024

الوقت: من السابعة مساءً حتى الحادية عشرة مساءً

السعر: قائمة اختيارية

الفعالية: صف تدريبي عن الرافيولي

المكان: فيلا توسكانا، فندق ذا ريجيس أبوظبي

التاريخ: 18 فبراير 2024

الوقت: من 3:30 مساءً حتى 5:30 مساءً

السعر: 350 درهمًا إماراتيًا عن كل مشارك

للجز، يُرجى الاتصال على الرقم 971 2 694 4553 أو عبر البريد الإلكتروني التالي:

restaurants.abudhabi@stregis.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish