سياحة

فندق سانت ريجيس أبوظبي يستحضر النكهات الشهية ويقدّم لضيوفه تجارب مميّزة في قلب العاصمة أبوظبي

يسرّ فندق سانت ريجيس أبوظبي أن يدعو ضيوفه لتذوّق أشهى الأطباق الفاخرة وعيش أمتع التجارب المتنوعة ما بين الليالي ذات الطابع المميز وعروض العشاء الفاخرة والفعاليات الحصرية وعلاجات السبا المخصّصة. ويمكن للضيوف المميزين التلذّذ بالنكهات الإيطالية في مهرجان الطهي الذي يستضيفه مطعم فيلا توسكانا، أو الاستمتاع بالترفيه الحي الذي يقدمه الثنائي الموهوب آنا وآرتيم، أو عيش تجارب ليالي المشروبات الفوارة والسيجار، وجلسات الدي جي، والتجارب الاستثنائية فوق مهبط طائرات الهليكوبتر، ما يضمن لحظات لا تُنسى لجميع الحاضرين.

العرض: ليلة بطابع رحلة حول العالم (A Journey Around the World Theme Nights)

المكان: ذا تراس أون ذا كورنيش، فندق سانت ريجيس أبوظبي

أوقات العمل: من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11 مساءً

  • الأربعاء – سوق البهارات الآسيوية: وهي ليلة مخصّصة للنكهات الآسيوية الأصيلة والأطباق اللذيذة من تايلاند وفيتنام والهند وإندونيسيا وغيرها.
    • o       195 درهمًا إماراتيًا للشخص
  • الخميس – ليلة عربية بامتياز: حيث يمكن للضيوف التلذّذ بالوصفات العربية التقليدية الغنية بالنكهات، والتي يستوحيها الطهاة المتمرّسون في سانت ريجيس أبوظبي من جميع أرجاء الوطن العربي، من مشرقه إلى مغربه.
    • o       195  درهمًا إماراتيًا للشخص
  • الجمعة: سفرة من خيرات البحر: يدعو مطعم ذا تراس أون ذا كورنيش ضيوفه للاستمتاع بأمسية غنية بالمأكولات البحرية الشهية والطازجة، بما في ذلك الكركند وسمك السلمون. ويمكن للضيوف اختيار المأكولات البحرية التي يرغبون بتناولها كما لو أنّهم في سوق للمأكولات البحرية، ليقوم الطهاة بعدها بتحضيرها وفق تفضيلاتهم الشخصية.
    • o       245  درهمًا إماراتيًا للشخص

للحجوزات، يُرجى الاتصال على +971 2 694 4553 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني على restaurants.abudhabi@stregis.com

العرض: فطور اجتماعي يوم الأحد (Social Sunday Breakfast)

المكان: ذا تراس أون ذا كورنيش، فندق سانت ريجيس أبوظبي

التفاصيل: يخصّص مطعم ذا تراس أون ذا كورنيش أيّام الأحد لوجبات الفطور الشهية تحت شمس أبوظبي الدافئة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بشرائح اللحم المشوي الساخنة مع البيض والقهوة الطازجة وأطباق أصابع السمك والبطاطا المقلية، أو التلذذ بالأطباق الصحية كالجرانولا نيرفانا أو الوافل والبانكيك المخصّصة في محطة الطهي الحي. هذا ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبات الميموسا والكوكتيلات المبتكرة وبدء يومهم بشحنة من الطاقة والسعادة.

أوقات العمل: كل يوم أحد،من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 عصرًا

السعر:

  • 150  درهمًا إماراتيًا للشخص
  • خصم بقيمة 20% لأعضاء برنامج ماريوت بونفوي

للحجوزات، يُرجى الاتصال على +971 2 694 4553 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني على restaurants.abudhabi@stregis.com

العرض: غداء الأعمال (Business Lunch)

المكان: فيلا توسكانا، فندق سانت ريجيس أبوظبي

التفاصيل: يقدم مطعم فيلا توسكانا تجربة غداء اعمال إيطالية أصيلة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام انتقائية تشمل مختلف المقبلات كجبنة بوراتا الكريمية الممزوجة بشكل مثالي مع الطماطم الكرزية المعتقة، والقريدس المخبوز بالفرن والغني بفلفل كالابريا والثوم والريحان والطماطم الكرزية، والرافيولي المنزلي بلحم العجل؛ فضلًا عن الأطباق الرئيسية كسمك قاروص البحر الأبيض المتوسط مع البصل المشوي على الفحم ببطء والخضروات الموسمية. وفي ختام وجبة غداء شهية، يكون الختام مسكًا مع أطباق الحلويات الشهية التي تشمل التيراميسو الكلاسيكي الخالد مع بوظة جيلاتو منزلية من اختيار الضيف.

أوقات العمل: من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 عصرًا

السعر:

  • 120 درهمًا إماراتيًا للشخص، شاملًا المقبلات والحلوى
  • 145 درهمًا إماراتيًا للشخص، شاملًا المقبلات والطبق الرئيسي والحلوى

للحجوزات، يُرجى الاتصال على +971 2 694 4553 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني على restaurants.abudhabi@stregis.com

العرض: ثنائي آنا وآرتيم (Anna & Artem Duo)

المكان: فندق سانت ريجيس أبوظبي

التفاصيل: يدعو فندق سانت ريجيس ضيوفه للاستمتاع بالترفيه الحي والمتنوّع الذي يقدّمه الثنائي الموهوب آرتيم وآنا أنيتسوي، عازف الساكسفون والمغنية المقيمان في الفندق. وتتنوّع العروض التي يقدّمها هذا الثنائي ما بين معزوفات الجاز الهادئ والبوب ​​وموسيقى النوادي المعاصرة والأغاني الكلاسيكية القديمة، إلّا أنّهما يخصّصان يومي الأربعاء والسبت لتقديم مزيج من أنغام الدي جيه والساكسفون مجتمعة. ويتمتّع آرتيم بمسيرة مهنية تمتد لعقدين من الزمن، في حين تتمتّع آنا بـ 15 عامًا من النجاح الدولي، ما يضمن استمتاع الضيوف بأمسيات موسيقية مفعمة بالمواهب والمرح.

أوقات العمل: من الثلاثاء إلى السبت، من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً

العرض: ساعة العشاء (Supper Hour)

المكان: ركن مشروبات سانت ريجيس، فندق سانت ريجيس أبوظبي

التفاصيل: يمكن لضيوف فندق سانت ريجيس الاستمتاع بمجموعة واسعة من المشروبات التي تشمل عصائر العنب الأحمر والكوكتيلات والمشروبات الروحية الفاخرة. أمّا في إطار عرض هابي آور، فيمكن للضيوف التلذذ بأشهى الأطباق، والاختيار من بين 60 مشروبًا، بما في ذلك كوكتيل سانت ريجيس الشهير، ذا بلودي ماري، الذي تم تصنيعه لأول مرة في فندق سانت ريجيس نيويورك في العام 1934 على يد فرناند بيتيو، وخوض تجربة طهي مبهجة.

أوقات العمل: يوميًا من الساعة 5:00 عصرًا حتى الساعة 8:00 مساءً

السعر:

  • قائمة انتقائية
  • خصم بقيمة 50% على مشروبات محدّدة

للحجوزات، يُرجى الاتصال على +971 2 694 4553 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني على restaurants.abudhabi@stregis.com

العرض: تجربة طقوس تجربة تجديد الشباب (Ritual of Rejuvenation)

المكان: ذا سبا آت ذا سانت ريجيس أبوظبي، فندق سانت ريجيس أبوظبي

التفاصيل: استقبلوا العام الجديد بساعتين كاملتين من الراحة والعلاجات في ذا سبا آت ذا سانت ريجيس أبوظبي، بما في ذلك جلسة تقشير لكامل الجسم وجلسة تدليك وعلاج منعش للوجه. كما واستمتعوا بالاسترخاء المطلق في أرقى المرافق، بما في ذلك الجاكوزي وغرفة البخار والساونا. واختتموا نهاركم بمزيج خاص من الشاي في صالة الاسترخاء الهادئة المطلة على شاطئ الكورنيش الهادئ.

أوقات العمل: أيام الأسبوع من الساعة 11:00 ظهرًا حتى الساعة 10:00 مساءً؛ نهاية الأسبوع من الساعة 11:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً

السعر:

  • 960 درهمًا إماراتيًا للشخص مقابل علاج لمدة ساعتين، شاملًا جلسة تقشير لكامل الجسم، وجلسة تدليك واحدة لكامل الجسم، وعلاج للوجه

للحجوزات، يُرجى الاتصال على +971 2 6944 100  أو إرسال رسالة بريد إلكتروني على stregisspaad@stregis.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish