سياحة

علامة كونستانس للفنادق والمنتجعات وملاعب الجولف تكشف عن إضافات جديدة مميّزة إلى محفظتها​

يسرّ علامة كونستانس للفنادق والمنتجعات وملاعب الجولف الإعلان عن تحقيق إنجاز جديد في سياق خطتها التوسّعية الطموحة. تواصل المجموعة توسيع انتشارها في قطاع الضيافة وإذا بها تعزّز محفظتها في منطقة المحيط الهندي مع إضافة ثلاثة فنادق جديدة، إلى جانب وجهة جديدة وهي جزيرة رودريغز.

انضمّت إلى المجموعة ثلاثة فنادق جديدة اعتباراً من 1 يناير 2024:

تحت راية علامة كونستانس للفنادق والمنتجعات:

 كونستانس تيكوما رودريغز – مسكن عطلات

يمتدّ هذا المسكن الحصري على طول شاطئ رملي ساحر في جزيرة رودريغز ويجسّد أناقة الهندسة المعمارية الكريولية. خضع مسكن العطلات لعملية ترميم شاملة ويحتضن 32 غرفة فردية مطلّة على البحر وقد تمّ تزويد كل منها بترّاس خاص وحوض استحمام في الهواء الطلق. كما يضمّ هذا الملاذ الذي تعمّه أجواء من الخصوصية، مطعماً مطلّاً على مناظر خاطفة للأنفاس، واستراحةً، وحوض سباحة، ناهيك عن سبا ومرافق للعافية. يُعتبَر هذا العنوان الحصري مسكن العطلات الرئيسي في جزيرة رودريغز ويوفّر ملاذاً مثالياً بين رحاب تلك الوجهة النائية في العالم.

 كونستانس ساكوا بوتيك موريشيوس – فندق بوتيكي

يُعتبر هذا الفندق البوتيكي الصغير والساحر وجهةً لا يعرفها الكثير من السياح، ويستكنّ على الشاطئ الأجمل في الساحل الشمالي من جزيرة موريشيوس، في بلدة ترو أو بيش. يقع الفندق بين أحضان حديقة استوائية غنّاء وشاطئ منقطع النظير، ويضمّ 16 غرفةً تحمل كلّ منها لمسةً مميّزةً ليتنعّم الضيوف بتجربة استثنائية ملؤها الخصوصية. كما يتسم مطعمه واستراحته بتصميم فاخر مع إطلالات آسرة على البحر. يوفّر هذا العنوان واحة مثاليةً ملؤها السلام للمسافرين الذين ينشدون ملاذاً تعمّه السكينة في جزيرة موريشيوس، إذ يكشف عن المناظر الطبيعية الخلابة التي يتغّنى به موقعه المتميّز فيما يقع على مقربة من المتاجر وعدد كبير من المطاعم، ناهيك عن النشاطات المائية.

تحت راية علامة سي ريزورتس:

سي رودريغز – موروك

يشكّل هذا الفندق الشاطئي الأيقوني والنابض بالحيوية وجهة قلما يعرفها السياح ويقع في الجزء الجنوبي الشرقي من جزيرة رودريغز. وقد خضع مؤخراً لعملية ترميم شاملة ليعود بحلّة متجدّدة تعكس جوهر مفهوم علامة سي ريزورتس. يوفّر هذا الملاذ الساحلي عنواناً مثالياً لعشّاق التزلّج الشراعي، والعائلات المحبّة للمغامرات والمسافرين المراعين للبيئة. يكتنف الفندق 65 غرفةً و2 فيلا، تكشف كلّ منها على مناظر بانورامية تخطف الأنفاس كما تضمّ أحدث وسائل الراحة. علاوةً على ذلك، يشمل هذا الملاذ الشاطئي نادياً للطائرات الورقية ونادياً شاطئياً حصرياً، ما يجعله عنواناً لا يعلى عليه للاسترخاء واستكشاف روعة هذه الوجهة النقية.

وفيما توسّع المجموعة آفاقها لتشمل مناظر طبيعية جديدة تخطف الأنفاس، تفتخر بتسليط الضوء على جزيرة رودريغز التي تُعتبر جوهرةً من جواهر المحيط الهندي بكل معنى الكلمة، حيث تقع على بعد 560 كيلومتراً تقريباً شرق جزيرة موريشيوس. تشتهر جزيرة رودريغز بشواطئها النقية وثروتها البحرية الغنية وإرثها الثقافي العريق. ولا شكّ في أنّ الفندقَين المرتقبَين في جزيرة رودريغز سيُثريان محفظة المجموعة ليختبر الضيوف تجارب استثنائية تترسّخ جذورها في الجمال الطبيعي والتقاليد التي تتغنّى بها الجزيرة.

في هذه المناسبة، صرّح جان جاك فاليه، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات وملاعب الجولف، قائلاً: “ستساهم الفرص الجديدة التي يوفّرها هذان الفندقان في تعزيز خبرة المجموعة في قطاع الضيافة الفاخرة، والخدمة المصمّمة بحسب متطلبات الضيوف، والحفاظ على البيئة والطبيعة، فيما تعكس التزامنا المتواصل بمنح ضيوفنا تجاربَ استثنائية وبتوسيع انتشارنا في وجهة أخرى خلّابة. يشكّل دخولنا إلى جزيرة رودريغز رحلةً خارجةً عن المألوف إلى وجهة نادرة وفريدة من نوعها.

تحافظ هذه الجزيرة المذهلة على جمالها الطبيعي وتتغنّى بإرثها الثقافي العريق، فتوفّر وجهةً مثاليةً لعلامتَينا المتميّزتَين، كونستانس للفنادق والمنتجعات وسي ريزورتس. ومع هذا التوسيع، نفتخر بتواجدنا في خمس جزر في المحيط الهندي، ليرتفع عدد مشاريع محفظتنا إلى 11 فندقاً مميزاً. كما أنّ هذا النموّ الاستراتيجي يساهم في تنويع عروضنا ويعزّز في الوقت عينه التزامنا باستكشاف آفاق جديدة وتعريف المسافرين إلى بعض من أجمل الوجهات الحصرية في العالم”.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish