سياحة

ليجولاند دبي يكشف عن عروض العام الجديد

بمناسبة العام الجديد، كشف منتجع ليجولاند دبي لضيوفه عن عددٍ من العروض التي تفوق الخيال. فحتى نهاية شهر فبراير، يمكن للعائلات التلذّذ بأشهى النكهات المكسيكية المستوردة من أميركا الجنوبية إلى دبي، وذلك ضمن عرض قائمة الطعام المكسيكي الجديدة في كل من مطعم بريكس فاميلي وسكاي لاين لاونج.

أمّا بمناسبة عام التنين، فستزّين الأضواء والمصابيح المتدلية جميع أرجاء شارع المصنع من 9 حتى 18 فبراير 2024، وستكثر فيه الاحتفالات والأنشطة، بما في ذلك لعبة البحث عن ظرف الحظ الأحمر ومواكب شخصيات ليجولاند الشهيرة. وستواصل السنة الصينية الجديدة عطائها عبر منح العائلات فرصة للإقامة في فندق ليجولاند دبي، حيث سيتسنى للأطفال المشاركة في ورشة عمل إبداعية لبناء تنين بطابع ليجو، وإطلاق العنان لمخيلاتهم في ركن الفنون والحرف اليدوية و/أو المشاركة في ورشة عمل الرقص مع شخصيات التنينان أولي وأوليفيا. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بأشهى النكهات وأمتع الأنشطة في إطار بريكس برانش السنة الصينية الجديدة.

العرض: قائمة الطعام المكسيكي

المكان: مطعم فاميلي بريكس وسكاي لاين لاونج، فندق ليجولاند دبي

الزمان:

  • حتى 31 يناير 2024، من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 5:30 عصرًا في مطعم فاميلي بريكس
  • حتى 31 يناير 2024، من الساعة 5:30 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً في مطعم سكاي لاين لاونج

التفاصيل: تزخر قائمة الطعام المكسيكي بالنكهات الشهية، ما يجعلها مثالية للعائلات التي تبحث عن تجربة تناول طعام ممتعة. وتشمل القائمة شتى الأطباق، بما في ذلك سلطة التاكو المصنوعة من مزيج الخضار المقرمشة واللحوم المتبلة والصلصات المتنوعة، وروبيان بورتوبيلو الذي يجمع بين الروبيان الغض وفطر البورتوبيلو، وبيتزا تشيلي كورن كارني، وفاهيتا الدجاج وكيساديا المحضرة من الدجاج الطري والجبنة الذائبة والتوابل المكسيكية الأصيلة. تناسب هذه القائمة جميع أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم، إلّا أنّه يمكن للأهل احتساء مشروبات المارغريتا الشهية مع وجباتهم.

Bottom of Form

العرض: فعالية السنة الصينية الجديدة

المكان: الحديقة الترفيهية، منتجع ليجولاند دبي

الزمان: 9 – 18 فبراير 2024

  • ساعات العمل في الحديقة الترفيهية في منتجع ليجولاند دبي:
    • الإثنين – الجمعة، من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً
    • السبت والأحد، من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً

التفاصيل: بمناسبة عام التنين، ستزّين الأضواء والمصابيح المتدلية جميع أرجاء شارع المصنع، وستكثر فيه الاحتفالات والأنشطة والموسيقى الحيوية والمأكولات الصينية والتجارب التفاعلية، بما في ذلك تمني الأمنيات أمام جدار ليجو الضخم. هذا وسيتسنى للأطفال المشاركة في ورشة عمل إبداعية لبناء تنين بطابع ليجو والمشاركة في لعبة البحث عن ظرف الحظ الأحمر ومقابلة شخصياتهم المفضلة من ليجولاند، كما وحضور مواكب الشخصيات والحصول على صندوق مكعبات عام التنين عند إنفاق ذويهم 399 درهمًا إماراتيًا. كذلك، سيحصل الزوار على الإصدار الأول المحدود من مكعّب ليجو التذكاري بمناسبة السنة الصينية الجديدة 2024.

العرض:

  • احصلوا على صندوق مكعبات عام التنين الحصري والمحدود عند إنفاقكم 399 درهمًا إماراتيًا في أي من متاجر منتجع ليجولاند دبي
  • استفيدوا من خصم بقيمة 10% عند شرائكم التذاكر مباشرة عبر موقع LEGOLAND.ae خلال هذه الفترة

العرض: الإقامة في فندق ليجولاند دبي بمناسبة السنة الصينية الجديدة

المكان: فندق ليجولاند دبي

الزمان: 9 – 18 فبراير 2024

التفاصيل: يدعو فندق ليجولاند دبي العائلات للاستمتاع بتجربة إقامة لعب سحرية بمناسبة السنة الصينية الجديدة، حيث ستتسنى لها الإقامة لليلة في غرف بطابع ليجو وتناول وجبة فطور مجانية لذيذة في مطعم بريكس فاميلي والدخول مجانًا للحديقة الترفيهية في المنتجع.

وسيستمتع الأطفال وذويهم في إطار هذه الباقة بمختلف الأنشطة بطابع السنة الصينية الجديدة، بما في ذلك ورشة عمل إبداعية لبناء تنين بطابع ليجو، والفنون والحرف اليدوية الخاصة بالسنة الصينية الجديدة ومسابقة التلوين اليومية وورشة عمل الرقص المسائية بمناسبة السنة الصينية الجديدة مع شخصيات التنين أولي وأوليفيا.

العرض: بريكس برانش السنة الصينية الجديدة

المكان: مطعم فاميلي بريكس، فندق ليجولاند دبي

الزمان:

  • كل يوم سبت ابتداءً من 10 فبراير من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصرًا

التفاصيل: بمناسبة عام التنين، يقدّم مطعم بريكس فاميلي لضيوفه أحدث عروضه، ” بريكس برانش السنة الصينية الجديدة”، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع ببوفيه لذيذ بطابع السنة الصينية الجديدة والمشروبات غير المحدودة. يشتمل العرض كذلك على مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية بطابع ليجو، بما في ذلك مهرجان بناء مكعبات ليجو، ونشاط تحضير البيتزا، وتزيين الكوكيز، وركن الأنشطة الإبداعية، وحفلة راقصة مع شخصيات ليجولاند.

العرض:

  • 195 درهمًا إماراتيًا للبالغين (13 عامًا فما فوق) و 99 درهمًا إماراتيًا للأطفال (بين 3 و12 عامًا)
  • يستفيد حاملو التذكرة السنوية من خصم حسب عضويتهم

للمزيد من المعلومات حول قائمة الطعام المكسيكي أو وجبة بيكس برانش الكلاسيكية أو أنشطة السنة الصينية الجديدة أو غيرها من العروض الحصرية، يُرجى زيارة: www.LEGOLAND.ae

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish