سياحة

مطعم بورتو جينا يدعو ضيوفه في أبوظبي لتذوق أشهى الأطباق الإيطالية بلمسة عصرية

إنتركونتيننتال أبوظبي يفتتح بورتو جينا لتوفير أجمل التجارب الإيطالية والأطباق الشهية للضيوف أمام إطلالة خلابة على مرسى اليخوت.

أعلن فندق ومنتجع إنتركونتيننتال أبوظبي، الفندق الفاخر في قلب العاصمة الإماراتية، عن افتتاح مطعم بورتو جينا، لتوفير أفضل تجارب تناول الطعام لضيوفه مع قائمة من الأطباق الإيطالية التي تجمع بين البساطة والوصفات المنزلية الدافئة بلمسة عصرية مميزة. ويقدم المطعم بإدارة الشيف أندريس لودوينا أشهى الأطباق الإيطالية باستخدام مكونات موسمية عالية الجودة، وتزخر القائمة بأصناف الباستا المحضرة بوصفات خاصة بالمطعم وتشكيلة واسعة من المقبلات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب تناول الطعام الاستثنائية وسط أجواء المطعم المميزة والمرحة، حيث يحرص على تقديم حصص كبيرة من أطباقه الإيطالية الأصيلة تتيح إمكانية المشاركة مع الأحبة.

وتتنوع قائمة بورتو جينا الإيطالية بين أشهى المقبلات والأطباق الرئيسية وأطباق التحلية، وفق مزيج متناغم يجمع بين البساطة واللمسات التقليدية والعصرية؛ وتشمل طبق جبنة بوراتا من كابري، والبيتزا بجبنة البوراتا مع الكمأة السوداء، وطبق رافيولي بالروبيان، وطبق ريزوتو الميلاني، بالإضافة إلى حلوى التيراميسو.

وتوفر قائمة المشروبات العديد من الخيارات الشهية، مثل سبريتز فينيزيانو ونيجروني بالزعتر وليمونتشيلو وجرابا، بالإضافة إلى قائمة مشروبات العنب الإيطالية الفاخرة، لتضفي اجمل اللمسات على تجارب تناول الطعام الإيطالي في المطعم.

وتعليقاً على الموضوع، قال الشيف أندريس لودوينا، رئيس الطهاة في بورتو جينا في إنتركونتيننتال أبوظبي: “ولدتُ في الأرجنتين، إلا أنني وجدت في إيطاليا موطناً مثالياً لإشباع شغفي بالنكهات، حيث أمضيت العديد من السنوات مستمتعاً بتنوع أطباق المطبخ الإيطالي، والتي تذكرني بأطباق جدتي. كما منحتني التجارب الغنية التي صادفتها هناك حباً كبيراً للأطباق الإيطالية الأصيلة. وأفتخر اليوم بإدارة مطعم بورتو جينا ضمن فندق إنتركونتيننتال أبوظبي الرائع، بعد مسيرة مهنية حافلة قضيتها في مختلف أنحاء العالم. وأستطيع من خلال دوري الجديد التعبير عن شغفي الكبير بالنكهات من خلال تحضير أطباق باستا لا تنسى، تكريماً لذكرى جدتي، ولأمنح الضيوف في أبوظبي لمحةً حول نسيج النكهات الغني الذي حظيت بفرصة اكتشافه خلال إقامتي في إيطاليا”.

يلتزم بورتو جينا بتوفير تجارب تناول طعام استثنائية لضيوفه وفق أعلى مستويات الخدمة، حيث يستمتع الضيوف بأجواء المطعم الإيطالية الدافئة، وفرصة مشاهدة تحضير الطعام بجانب الطاولة، وإمكانية الجلوس داخل المطعم أو في الهواء الطلق.

بدوره قال داني دمرجيان، المدير العام لفندق إنتركونتيننتال أبوظبي: “يواصل إنتركونتيننتال أبوظبي التزامه بتوفير التجارب المتميزة، وتمكين الضيوف من الاستمتاع بأشهى الأطباق على مستوى المنطقة. ونتطلع لجعل بورتو جينا الوجهة المفضلة لعشاق الأطعمة الإيطالية العصرية، بفضل ما يقدمه من نكهات غنية مستوحاة من المطبخ الإيطالي والتزامه بأجود أنواع الخدمة لتوفير تجارب لا تنسى للضيوف”.

ويحرص بورتو جينا على تقديم تجارب مميزة لتناول الطعام بفضل أطباقه ومشروباته الفاخرة، مما يجعله وجهة تستحق الزيارة مراراً وتكراراً.

المعلومات:

التوقيت: أوقات الغداء بين 12:00 ظهراً و3:00 عصراً

أوقات العشاء بين 7:00 مساءً و11:00 ليلاً

طيلة أيام الأسبوع

العنوان: إنتركونتيننتال أبوظبي

شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أبوظبي 4171، الإمارات العربية المتحدة

معلومات الاتصال: هاتف 971504837824+، بريد إلكتروني: portogina.icad@ihg.com

وسائل التواصل الاجتماعي:

إنستاجرام: portoginaabudhabi

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish