سياحة

مشيرب قلب الدوحة تستضيف المركز الإعلامي الخاص ببطولة كأس آسيا AFC قطر 2023 مع العديد من الفعاليات المتميزة أثناء البطولة

تواصل دولة قطر استعداداتها لاستضافة المشجعين ومحبي رياضة كرة القدم من جميع أنحاء العالم في بطولة كأس آسيا AFC قطر 2023، حيث تلعب مشيرب قلب الدوحة دوراً كبيراً عبر اختيارها كمركزٍ للتغطية الإعلامية الخاصة بالبطولة وكوجهة رائدة لإطلاق تجربة كروية متميزة أثناء المباريات التي ستقام على أرض ملاعب قطر.

وتحتضن مشيرب قلب الدوحة، ضمن مبانيها المستدامة، المركز الإعلامي الخاص بتغطية فعاليات البطولة حيث يلتقي التصميم العصري الحديث مع عراقة التراث الثقافي القطري.

وفي هذا السياق، يوفر الموقع الاستراتيجي لمشيرب قلب الدوحة، فضلاً عن البنية التحتية الحديثة للمدينة، مساحةً مثاليةً للصحفيين والإعلاميين وممثلي وكالات الأنباء الدولية، تمكنهم من نقل الحدث الكروي الكبير للمشاهدين والمشجعين في جميع أنحاء العالم، عبر التغطية الإعلامية الواسعة للمباريات والفعاليات وأنشطة المنتخبات الوطنية الآسيوية المشاركة في البطولة.

وبالإضافة إلى التسهيلات التي ستوفرها مشيرب قلب الدوحة للتغطيات الإعلامية أثناء البطولة، ستفتح المدينة أبوابها أمام المشجعين والزوار ليعيشوا تجربةً متكاملةً عبر الأنشطة الترفيهية التي سيتم تنظيمها بالقرب من سوق واقف وأجواءه الرائعة.

وتعليقاً على استضافة المركز الإعلامي للبطولة الرياضية الآسيوية، قال المهندس / علي محمد الكواري، الرئيس التنفيذي لمشيرب العقارية: “تمثل استضافة المركز الإعلامي لبطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم حدثاً هاماً وخطوة كبيرة بالنسبة لنا، حيث نعمل على توفير أحدث المرافق لتسهيل عمليات البث والتغطية الإعلامية الخاصة بالبطولة لكافة المتابعين في العالم. ويتركّز هدفنا على أن تكون مشيرب قلب الدوحة مساحةً تفاعليةً لجميع مشجعي ومحبي كرة القدم، حيث يمكنهم متابعة المباريات التي ستخوضها فرقهم المفضلة، إلى جانب الاحتفاء بالتراث الآسيوي وتراث منطقة الشرق الأوسط عبر فعاليات ثقافية متنوعةٍ، تعكس الروح الجماعية المتميزة لرياضة كرة القدم.”

سكة آسيا – تجربة رائعة حيث تلتقي ثقافات الدول المشاركة

خلال أيام البطولة، سترتدي سكة وادي مشيرب حلةً جديدة، ستحولها إلى “سكة آسيا”، حيث تتوفر إمكانية التعرف على الثقافات المتنوعة للدول الـ 24 المشاركة في البطولة. حيث سيتمكن الزوار من تذوق المأكولات الشعبية والتراثية بالإضافة للاطلاع على الصناعات اليدوية والتقليدية وزيارة المعارض وحضور العروض الثقافية للفنانين من جميع الدول الحاضرة في البطولة القارية.

وستكون سكة آسيا بمثابة رحلةٍ شاملةٍ في قارة آسيا، تقدم تجربة غنية للتعرف على الثقافات والعادات المتنوعة، ترافقها عروض الفنانين التي تنبض بالحياة في جميع مناطق سكة وادي مشيرب.

وما سيزيد من متعة التجربة الكروية في مشيرب قلب الدوحة، تخصيص مساحة في ساحة وادي مشيرب للعبة “البيبي فوت” العملاقة، حيث يمكن للمشجعين المشاركة بالتحديات وإقامة المباريات الممتعة. وستضم اللعبة مجموعةً من المشاركين في كل مرة يصل عددهم إلى 16 لاعباً، كما سيرافق اللعب تعليق كروي مباشر وموسيقى حماسية لزيادة أجواء الإثارة في اللعبة.

مشاهدة مباشرة للمباريات في براحة مشيرب حيث المتعة والألعاب التفاعلية

ستُبَث مباريات البطولة المسائية مباشرةً في براحة مشيرب، حيث يمكن للمشجعين متابعة منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم في تجربة حيوية وممتعة. وسيتم تخصيص براحة مشيرب فقط للزوار الراغبين بمشاهدة المباريات عبر شراء تذاكر للدخول بقيمة رمزية.

وتتوفر للمشجعين نشاطات أخرى، تضم ألعاباً متنوعة، كما توجد مناطق مريحة مخصصة للجلوس بالإضافة لخيارات المأكولات المتنوعة التي تقدمها مطاعم مشيرب قلب الدوحة، ما يجعل من زيارة المدينة تجربة لا تنسى خلال هذا الحدث الكروي الكبير.

ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس آسيا AFC قطر 2023 ستكون أولى البطولات الكروية التي تشارك فيها المنتخبات الوطنية في آسيا، حيث تتوجه أنظار الملايين حول العالم إلى الدوحة لمشاهدة هذه البطولة المتميزة. وستكون مشيرب قلب الدوحة وجهةً رائدةً من بين الوجهات العديدة في قطر خلال البطولة، وذلك لما توفره من بيئةً حيويةً للمشجعين ووسائل الإعلام، عبر بنيتها التحتية الحديثة وفرص اكتشاف الثقافات الآسيوية والاحتفاء برياضة كرة القدم، تماشياً مع جهود دولة قطر في تقديم نسخٍ متميزةٍ للبطولات الكروية الكبرى على أراضيها.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish