سياحة

أطلقت شركة سفر واي تطبيقًا رائدًا للسفر في الشرق الأوسط، الارتقاء بديناميكيات السفر الإقليمية

أعلنت سفر واي، الرائدة في تكنولوجيا السفر مع قاعدة مستخدمين متزايدة وصلت إلى 2.5 مليون مستخدم بفخر، عن مغامرتها في سوق الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يحدث هذا التوسع الاستراتيجي ثورة في سفر للناطقين باللغة العربية، حيث يوفر مزيجًا لا مثيل له من الراحة والاستكشاف في اكتشاف التنوع الثقافي والمناظر الطبيعية الغنية في المنطقة.

مواكبة للاهتمام المتزايد في السفر من السكان الديناميكيين في الشرق الأوسط، توفر منصة سفر واي الموجهة للمستخدمين والمجهزة بمجموعة من الميزات الشاملة وتسهل التخطيط والحجز والتنقل في رحلاتهم بسهولة، مما يعزز من تجربة الرحلة العامة.

تولى بول ويليامز، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبيرهيد كرييتيفتي، زمام الأمور كمدير تنفيذي لأسواق الشرق الأوسط وآسيا، خبرته الواسعة في قطاع السفر ضرورية لدفع نمو سفر واي قدمًا، يقول ويليامز: ” يمر قطاع السفر بمرحلة من المراحل السريعة للتحول، خاصة في الشرق الأوسط، تم تصميم تطبيق سفر واي ليس فقط لتبسيط السفر ولكن لإعادة ابتكاره، مقدمًا تجارب مخصصة تتناسب مع تفضيلات كل مسافر بشكل فريد.

هدى ناجي، التي عينت الآن كرئيسة تسويق، تجلب معها معرفتها الواسعة بالسوق الشرقية إلى سفر واي، تقول ناجي: “الشرق الأوسط هي فسيفساء نابضة بالحياة من الثقافات والتقاليد، ويجب أن تكون تجربة اكتشافها مثرية تمامًا كما هي الوجهات ذاتها.” “تصميم تطبيق سفر واي البديهي والميزات الشخصية تجعل اكتشاف هذه المنطقة الرائعة تجربة ممتعة وسهلة.

توسع سفر واي في الشرق الأوسط يعكس التفاني في تقديم خدمات وتجارب سفر مخصصة للناطقين بالعربية، موضوعة كرفيق سفر نهائي، يقدم سفر واي توصيات شخصية وعمليات حجز ميسرة وأحدث المستجدات حول إرشادات السفر وبروتوكولات السلامة.

نحن متحمسون لجلب نهج سفر واي الابتكاري إلى الشرق الأوسط، منطقة تحتفى بمناظرها الخلابة وتراثها الثقافي الغني،” يقول المتحدث باسم سفر واي. “بفضل خبرة بول ويليامز وهدى ناجي، نحن على استعداد لتقديم تجربة سفر لا مثيل لها في هذا السوق النابض بالحياة.

تسليط الضوء على هذه المرحلة في رحلة سفر واي يؤكد التزامها بتحويل طريقة سفر الأشخاص، مستمرة في الابتكار والاستجابة لاحتياجات المسافرين المتغيرة، تكرس سفر واي جهودها لضمان تجربة سفر لا تُنسى وسلسة لمستخدميها.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تكنولوجيا السفر
syyaha admin

“المسافر” والخطوط الحديدية السعودية “سار” تتعاونان لإتاحة رحلات قطار الحرمين السريع لشريحة أكبر من المسافرين

الشراكة تشكل جزءًا من استراتيجية “المسافر” لتعزيز السياحة في المملكة من خلال توفير وسيلة نقل سريعة وآمنة ومريحة وقعت “المسافر”، شركة السفر الرائدة في المملكة

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر
syyaha admin

المسافر ومنصة “مبات” السعودية للضيافة تتعاونان لتعزيز خيارات الإقامة للمسافرين في المملكة العربية السعودية

الاتفاقية تشمل توفير وحدات فندقية للتأجير القصير ومتوسط المدة لمواكبة تنامي الطلب مع ارتفاع أعداد السياح والزوار القادمين إلى المملكة العربية السعودية أعلنت “المسافر”، شركة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish