سياحة

حلويات “مايرا” الرائدة تطلق مفهومها المبتكر لثقافة المقاهي في جدة- المملكة العربية السعودية

أسلوب متألّق وغير مسبوق في عالم الحلويات الفرنسية يجمع بين النكهات التقليدية والتقنيات

انبثقت “مايرا” Myra من الشغف بالمخبوزات والحلويات الفرنسية التقليدية، لتجسد مفهوماً حديثاً مفعماً بالحيوية، أعيد وضع تصوّره من خلال لمسةٍ عصرية من ابتكار شركة “كرايف” Kraiv وتصميم “استوديوهات ستراتا للتصميم” Strata Design Studios ومقرّها جدة- المملكة العربية السعودية. الخبر الجديد والمفرح هو أنه سيتمّ افتتاح حلويات “مايرا” في 20 ديسمبر 2023، في جدة- المملكة العربية السعودية، ما يعني إضفاء المزيد من التوهج على عالم الطهي المزدهر في المملكة، من خلال هذا الحضور المذهل والمبهج وغير المعهود لمفهومٍ مبتكر يمزج بين المذاقات الفرنسية التقليدية الشهيرة واللمسات الحديثة البديعة والمتألّقة والجريئة.

توفّر “مايرا” مجموعةً واسعة ومتنوّعة من الأصناف الشهية، بدءاً من الحلويات الغنيّة بالنكهات التي تُفرح القلوب، وصولاً إلى المأكولات اللذيذة التي تأسر الحواس، في دعوةٍ لا يمكن للضيوف تجاهلها لتذوّق أكثر ما يمكنهم تناوله من أصناف، مع عروضٍ رائعة وفريدة من نوعها متوفرة طوال اليوم، ما يتيح لهم الاستمتاع بها في أيّ ساعة. وفي ما يشبه الثورة في أسلوب خدمة العملاء من “مايرا”، يوفّر المفهوم الجديد خدمة التوصيل من المتجر إلى البيت، وميزة “انقر واستلم”، لمواكبة البيئة الحيوية والأكثر ديناميكية للحياة في المملكة في أيامنا الحالية، والمسار السريع الوتيرة للحداثة فيها.

ستكون “مايرا” الوجهة التي تجسد متعة وفرح الحياة من خلال لمسةٍ معاصرة مشرقة، حيث يتولّى شيف الحلويات العالمي الشهير “جوناس بلانغر”، الذي عمل في السابق لدى The Dorchester في لندن، الإشراف على فريق “مايرا” المتخصّص في إعداد أنواع الكيك الشهية والمخبوزات والحلويات الطازجة يومياً، معتمداً أسلوب الدمج بين الأساليب التقليدية والتقنيات الحديثة. يتميّز كل نوعٍ من أنواع الحلوى بنكهته الخاصة والفريدة، وبمكوّناته المحلية الطازجة والعالية الجودة، وبشكله المبتكر والجريء، ما يعني الاستمتاع بإبداعاتٍ شهية وتجربة طعامٍ فريدة يدوم مذاقها طويلاً.

اسم “مايرا” مستوحىً من الكلمة اللاتينية التي تعني “استثنائي ورائع”، وهو الوصف المطابق تماماً للمأكولات والحلويات الشهية التي تتميّز بها. كما يعني اسم “مايرا” باليونانية “الوفرة”، وباللغة السنسكريتية “الحبيب”، وهي المعاني التي تجسدها هذه الوجهة الجديدة، بفضل تشكيلةٍ واسعة من الحلويات اللذيذة التي تعيد رسم المفاهيم التقليدية والسائدة في عالم الحلويات، لتضفي المزيد من الحيوية والإشراق على حياتنا اليومية.

تنتظركم حلويات “مايرا” مع قائمةٍ غنيّة، تشمل “الكرواسون” المقرمش والحلويات اللذيذة والكيك والمقبلات الخفيفة وأنواعاً عديدة من السلطة، وكلها كفيلة بإرضاء محبّي الطعام، بدءاً من “المأكولات التقليدية”، وصولاً إلى “الأطباق المفضّلة لدى الشيف جوناس”. تنشر قائمة الطعام الغنية هذه مشاعر إيجابية وأجواءً مبهجة تهدف إلى أن تتجاوز الحلويات والكيك و”الكرواسون” المفهوم السائد بأنها مجرّد عجينة تحمل الزبدة والمربّى، إلى تجربةٍ فريدة من نوعها لا تُنسى، ولا بدّ أن يختبرها الجميع.

بمجرّد دخولهم إلى وجهة الحلويات الجديدة هذه، ينخرط الضيوف في أعماق عالم الطهي ويعيشون أبعاده، من خلال متابعتهم الحركة النابضة في المطبخ المفتوح، مع توفّر مقاعد أمامية تتيح لهم الاستمتاع بروعة إعداد الحلويات ومراحله بصورةٍ مباشرة، واستخدام “مايرا” فنون الإنارة والألوان لإضفاء المزيد من الإلهام والتشويق، وابتكار تجربةٍ تحتفي بفنون الحلويات والمهارة والدقّة في إعدادها.

إلى جانب التشكيلة الغنية من الحلويات، تقدّم “مايرا” مجموعةً واسعة من المشروبات والمعجّنات التي ترضي الذوّاقة، خلال ساعات النهار والليل، بما في ذلك القهوة المحضّرة بطريقةٍ احترافية، وأنواع الشاي الفاخرة، والعصائر الباردة المنعشة، ومخفوقات سموذي بالبروتين. تستقبلكم “مايرا” لتذوّق حلوياتها اللذيذة ومأكولاتها الشهية يومياً من الصباح حتى منتصف الليل. أما الراغبون في اعتماد وسيلةٍ سهلة للاستمتاع بالحلويات اللذيذة، فتوفّر لهم “مايرا” خدمة “اضغط واستلم”، وتدعو عشاق الحلويات إلى زيارة موقعها الإلكتروني والاطلاع على المجموعة الواسعة والشهية والمغرية، واختيار ما يفضّلونها منها وتحديد الوقت المناسب لاستلامها، للاستمتاع بتجربةٍ عصرية وسلسة ذات مذاقٍ حلو.

عبر التزامها الثابت بمعايير الجودة والِحرفية في فنّ إعداد الخبز الفرنسي، تفتح “مايرا” صفحةً جديدة في عالم ثقافة المقاهي، تجسده في قلب وسط مدينة جدة. وإلى جانب إطلاق متجرها الرئيسيّ مع خدمة “الطلب من السيارة” الفريدة من نوعها، ستطلق “مايرا” مفهوم “اختر وانطلق” Grab & Go في  وجهةٍ مصغرة لها داخل “مستشفى باقدو والدكتور عرفان” – جدة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: http://www.myra.sa/

تابعونا عبر: myra.ksa@ لتبقوا على اطلاع بالمشاركات اليومية

إنستغرام وفيسبوك: myra.ksa @

(www.instagram.com/myra.ksa www.facebook.com/myra.ksa)

ساعات العمل: 8 صباحاً – 1 بعد منتصف الليل

الموقع: إس سكوير، شارع حراء؛ جدة- المملكة العربية السعودية

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish