سياحة

سيارة شيري Pro Tiggo 4 تحقق المرتبة الأولى في فئة سيارات الدفع الرباعي في ” دراسة جي. دي. باور حول الجودة الأولية لعام 2023″

حصلت سيارة شيري من فئة Tiggo 4 Pro على أعلى مستوى من بين سيارات الدفع الرباعي في ” دراسة جي. دي. باور حول الجودة الأولية لعام 2023 “، مما يعكس أداء وجودة المنتجات التي تقدمها شيري لعملائها، بما فيها هذه الفئة التي طرحت في السوق السعودي لأول مرة عبر وكيلها المحلي شركة سنابل الحديثة للسيارات والتي تعد إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي.

وبحسب ما أوردته “دراسة جي. دي. باور حول الجودة الأولية لعام 2023 ” – والتي تقيم أداء المركبات بناء على متوسط عدد المشاكل التي تظهر في كل 1,000 مركبة – فإن سيارة شيري بدت متفوقة على غيرها من السيارات الأخرى من فئة سيارات الدفع الرباعي، مما يدل على التزام شيري بتقديم أفضل المنتجات لعملائها من حيث الجودة.

تتمتع سيارات Tiggo 4 Pro – والتي تعرف باسم Tiggo 5X في أسواق أخرى – بشعبية واسعة في 40 دولة من دول العالم نظرا لوجودها لدى أكثر من نصف مليون عميل، ومبيعاتها التي تصل إلى 10,000 سيارة شهريا في الأسواق الدولية، الأمر الذي يدل على الجاذبية والجودة التي تتمتع بها هذه السيارة. أما في المملكة، فقد حظيت بقبول واسع من قبل العملاء لأنها جمعت بين الأداء الفائق والأمان والراحة.

حرصت شركة شيري على تزويد سيارة Tiggo 4 Pro بمحرك من نوع Kunpeng 1.5TCI ذو قدرة تصل إلى 115 واط، وعزم يبلغ 230 نيوتن متر، علاوة على مستوى فعالية الوقود فيها الذي يصل إلى 7.11 لترات/ 100 كلم، مما يجعلها فريدة في فئتها وكذلك لاحتوائها على ناقل حركة ذو تسع سرعات لضمان القيادة الانسيابية والفعالية على الطريق.

أما المقصورة قادرة على تأمين مساحة واسعة، مع وجود قاعدة عجلات بحجم 2,630 ملم، و زر تحكم لتعديل الكرسي كهربائيا لست اتجاهات، وكذلك عجلة القيادة متعددة المهام ونظام عجلة القيادة الكهربائي، مما يعزز القدرة على التحكم بالسيارة والقيادة السلسة على الطريق. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع السيارة بشاشة ثنائية بحجم 20.5 بوصة مع النظام التفاعلي الذكي، والذي يضفي إحساسا بالراحة والترفيه داخل السيارة.

حرصت شيري على أن يكون عامل الأمان من أهم العوامل في تصميم سيارة Tiggo 4 Pro. ويتمثل هذا العامل في تصنيعها على شكل هيكل قفصي رحب، مع وجود ست وسائد هوائية محيطة بكافة الجوانب الداخلية، بالإضافة إلى عجلة القيادة الكهربائية، وميزة التنبيه بحد السرعة الذكي، والكاميرا البانورامية ، مما جعل السيارة تحظى بشعبية واسعة في الصين والعالم نظرا للأهمية التي تعلقها شيري على عامل الأمان، وفي غيرها من السيارات الأخرى التي تنتجها…

وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أن نجاح Tiggo 4 Pro في ” دراسة جي. دي. باور حول الجودة الأولية لعام 2023 ” لا يمكن النظر إليه على أنه تكريم أو نجاح فقط، بل هو انعكاس لتفانيها حول تعزيز مستويات الجودة ورضا العملاء عن منتجاتها، وبالتحديد هذا المنتج الذي يتم بيعه حصريا في المملكة عبر وكيلها المحلي شركة سنابل الحديثة للسيارات، والتي تعد إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

“صيدليات المتحدة” توقع اتفاقية إدارة الحملات الرقمية مع “شيل وورلد وايد”

وقعت شركة المتحدة للأدوية، سلسلة الصيدليات الرائدة في بيع منتجات صحية بالتجزئة، اتفاقية لإدارة الحملات الرقمية مع شركة شيل وورلد وايد العالمية للتعريف برسالة الشركة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish