سياحة

ستيرلينغ لاستشارات الضيافة تتولى الدور الرئيسي كمستشار في فندق ستيبريدج سويتس ميناء العرب برأس الخيمة

أعلنت شركة ستيرلنغ لاستشارات الضيافة، وهي إحدى المؤسسات الاستشارية الرائدة في المنطقة، عن تمثيلها لمجموعة رأس الخيمة العقارية. ويتضمن هذا الاتفاق شراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لإطلاق فندق ستيبريدج سويتس ميناء العرب.

ودخلت الاتفاقية حيز التنفيذ بحضور عدد من الشخصيات البارزة من جميع الشركات المعنية، بما في ذلك كل من سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي، وجيمس مارش، الرئيس التنفيذي للتطوير من شركة رأس الخيمة العقارية؛ وهيثم مطر، المدير الإداري، وشون دوباش، المدير الأوّل لقسم التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا؛ فضلًا عن تاتيانا فيلر، المديرة الإدارية، وأرمان سينغ نيره، مدير الأصول الأوّل في شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة.

وباعتبارها المستشار الرئيسي للمشروع، تولت شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة مهام البحث عن واختيار المشغلين للمشروع بالنيابة عن شركة رأس الخيمة العقارية. وعليه، طرح فريق الخبراء في الشركة أمام المعنيين مجموعة من الخيارات التي تتماشى مع العلامة التجارية وتطلعات المستثمرين والشروط التجارية الرئيسية. وتجدر الإشارة إلى أن فندق ستيبريدج سويتس ميناء العرب على جزيرة حياة هو المشروع الثاني الذي يجمع ما بين مجموعة رأس الخيمة العقارية ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وذلك في أعقاب افتتاحهما منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة الحائز على جوائز في عام 2022.

وفي هذا الصدد، علقت تاتيانا فيلر، المديرة الإدارية لدى شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة، على الشراكة قائلة: ” إنه لمن دواعي سرورنا أن حظينا، لمرة أخرى، بشرف التعاون مع شركة رأس الخيمة العقارية على مشروع أخر، لا سيّما وأن هذا المشروع يتمثل باتفاقية إدارة فندق ستيبريدج سويتس ميناء العرب الذي يضم 156 غرفة. كما يمتاز فندق ستيبريدج سويتس ميناء العرب بكونه الفندق الوحيد قيد التشغيل أو التطوير المخصّص للإقامات الطويلة في المنطقة، لذلك حرص فريق الخبراء لدينا على التعاون بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الرئيسيين لاختيار المشغل الأكثر ملاءمة لمشروعنا، فنضمن لضيوفنا بذلك إقامة مثالية وفريدة في ميناء العرب”.

وسيقدّم الفندق لضيوفه مختلف خيارات الإقامة الواسعة والعصرية، حيث سيجدون في طوابقه الأربعة عشر مجموعة من الاستديوهات والشقق الفندقية المكونة من غرفة نوم أو اثنتين. هذا وسيتمكّن الضيوف من الوصول إلى شتى المرافق المتوفرة في الفندق، بما في ذلك مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ومساحات لتناول الفطور ومختلف المطاعم، كما ووصول مباشر إلى الشاطئ، ما يضمن لهم الاستمتاع بنمط حياة مثالي ومريح.

بدوره، أثنى سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، على الشراكة قائلًا: “اسمحوا لي أوّلًا أن أعبر عن مدى امتناني بهذا التعاون الذي جمع ما بيننا وبين فريق الخبراء في شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة. وفي ظل ما نشهده من إقبال متزايد على السفر الذي يجمع ما بين السفر بغرض العمل والسفر الشخصي، فإنني على تمام الثقة أن فندقنا هذا سيعزز مكانة ميناء العرب كوجهة نابضة بالحياة لأسلوب الحياة بما يتماشى تمامًا مع رؤية رأس الخيمة 2030، خاصة وأنّه يلبي احتياجات الأفراد الباحثين عن إقامات طويلة”.

على نحو آخر، تم تصنيف رأس الخيمة مؤخرًا على أنها رابع أفضل مدينة في العالم لعيش وعمل المغتربين بها، وفقًا لما أوردته شركة إنترنايشنز. ومع استمرار هذه الإمارة في تحقيق النمو، يبحث الجيل القادم من المسافرين عن أماكن إقامة تلبي احتياجاتهم المتنوعة، مثل العمل الهجين والإقامات الطويلة وغيرها.

أمّا عن شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة، فتتخذ من رأس الخيمة مقرًا لأعمالها، حيث تدير أصول أكثر من 3,500 غرفة فندقية في ثلاث دول، وتتولى مسؤولية محفظة فنادق ومنتجعات تفوق قيمتها مليار دولار أميركي.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish