سياحة

ليجولاند دبي تستقبل موسم الاحتفالات بعروض متنوعة

مع حلول موسم الأعياد، يتحول منتجع ليجولاند دبي إلى أرض عجائب شتوية آسرة، ليقدّم لضيوفه من المقيمين والزوار مجموعة من أنشطة ليجو المبهجة، واعدًا إيّاهم بموسم أعياد ساحر لا يُنسى. وسيحتفل المنتجع بأكثر أوقات العام سحرًا في وسط الحديقة الترفيهية، حيث سيستضيف يوميًا من 14 ديسمبر 2023 إلى 7 يناير 2024 عددًا من فعاليات احتفالات الشتاء، والتي ستشمل بدورها مجموعة مذهلة من أنشطة عيد الميلاد الساحرة.

وسيحلّ سحر موسم الأعياد على كلّ مكان في منتجع ليجولاند دبي، حتى المدينة المصغّرة فيه، حيث توفّر الزلاجة وحيوان الرنة بالحجم المماثل لتلك التي يقودها سانتا الخلفية المثالية للصور العائلية بطابع ليجو. هذا وستتاح للأطفال فرصة مساعدة أقزام سانتا في تزيين منزل ليجو من كعك الزنجبيل بحجم منزل حقيقي، ما يعزز مهارات التعاون لديهم. ولكن هذا ليس كل شيء! إذ سيتمكّن الأطفال كذلك من الضلوع في مغامرة شيقة للبحث عن حلوى كاندي كينز ليجو والفوز بشارة بوب حصرية وسلة ليجو الرائعة. ولشارع المصنع حكاية أخرى، حيث ستحوّل الثلوج المتساقطة باستمرار المنطقة إلى أرض عجائب شتوية ساحرة، تزيّنها شجرة دوبلو بطول 10 أمتار التي تبهر الأنظار. وبالطبع، لا تنسوا الانضمام لعرض توينكل تو الراقص الذي يقدّمه أقزام سانتا والاستمتاع باحتفال سحري خلال هذه العطلة.

الفعالية: مغارة سانتا ليجو

الزمان: من 1 ديسمبر لغاية 24 ديسمبر 2023

  • من الساعة 10:00 صباحًا لغاية الساعة 1:00 ظهرًا
  • من الساعة 2:00 ظهرًا لغاية الساعة 6:00 مساءً

المكان: سوق المينيفيجر، شارع المصنع، ليجولاند دبي

التفاصيل: ولأنّ الطريق نحو عالم الاحتفالات الشتوية الأروع يُبنى بمكعب تلو الآخر، سيتحوّل سوق المينيفيجر في شارع المصنع إلى مغارة ليجو كبيرة، حيث سيتسنى للأطفال الالتقاء بسانتا ليجو شخصيًا. وسيحصل مساعدو سانتا الصغار على حقيبة هدايا احتفالات الشتاء ذات إصدار محدود، وصندوق مكعبات ليجو، ورسالة من سانتا، وصورة تذكارية مع سانتا لتخليد هذه الذكرى المميزة. ولمضاعفة البهجة والسرور، يمكن للضيوف مقابلة التنين أولي وبعض من أفضل شخصيات ليجولاند، وذلك يوميًا من 25 ديسمبر 2023 ولغاية 7 يناير 2024. للراغبين بمقابلة وتحية سانتا من المقيمين والزوار، يُرجى حجز أدوارهم عبر موقع منتجع ليجولاند دبي. 

الفعالية: سوق عيد الميلاد

الزمان: من 14 ديسمبر 2023 لغاية 7 يناير 2024

التفاصيل: ستستهل احتفالات الشتاء فعالياتها بضجة كبيرة، حيث ستنشر ليجو سيتي بهجة العطلة على هيئة أكواخ خشبية بطابع عيد الميلاد، وستزين جميع أرجاء المنتجع بديكورات ليجو، لتتوسطه شجرة عيد ميلاد ليجو شاهقة بطول 3 أمتار. وستتاح للأطفال على إثره فرصة إطلاق العنان لإبداعاتهم في ركن الفنون والحرف اليدوية لعيد الميلاد، حيث يمكنهم صنع زينة عيد الميلاد الخاصة بهم باستخدام مكعبات ليجو. وفي كل مكان من سوق عيد الميلاد السحري، سيتسابق الأقزام المبتهجون للترحيب بك، داعين إياك للانضمام إلى منافسات الرقص المذهلة، لتتقد بداخلك الروح الاحتفالية مع كل خطوة تخطوها أو ملصق عيد ميلاد تحصل عليه. وهذا ليس كل شيء! إذ ستتاح للأطفال فرصة قضاء يوم سحري مع شخصياتهم المفضلة في ليجولاند، والتي ستنضم إلى الاحتفالات وتخلق ذكريات عيد ميلاد لا تُنسى.

الفعالية: إقامة مع سانتا

تاريخ الحجز: بين ديسمبر 2023 حتى 7 يناير 2024

تاريخ الإقامة: بين 14 ديسمبر 2023 و7 يناير 2024

التفاصيل: بمناسبة الأعياد، يدعو فندق ليجولاند العائلات للاستفادة من باقة إقامة مع سانتا ساحرة والاستمتاع بإقامة لعب آسرة. وسيحظى الأطفال وأولياء أمورهم في إطار هذا العرض بفرصة الإقامة لليلة واحدة في غرف بطابع ليجو، ووجبة فطور مجانية لذيذة في مطعم بريكس فاميلي، ناهيك عن وصول مجاني إلى الحديقة الترفيهية، حيث يمكنهم الانغماس في أنشطة احتفالات الشتاء المبهجة.

وتشمل هذه الباقة التي تنضح بوفرة من البهجة الاحتفالية مجموعة كبيرة من الأنشطة بطابع عيد الميلاد، والتي يتم تنفيذها ضمن الفندق. وتتنوع هذه الأنشطة ما بين ورشة عمل جينغل جينغل دانس التي يتم استضافتها في ردهة الفندق، وركن الفنون والحرف الاحتفالية، وجلسات بناء المكعبات المبهجة في ورشة العمل الإبداعية. وهذا ليس كل شيء! إذ يمكن للأطفال مقابلة وتحية شخصياتهم المفضلة في ليجولاند والحصول على هدايا من سانتا الذي سيزور الفندق مرتين في اليوم.

ولعلّ أبرز ما يتطلع إليه الأطفال في إطار احتفالات فندق ليجولاند هو حقيبة الهدايا المبهجة الغنية بالكنوز الحصرية. فبغض النظر عما إذا كان الطفل شقيًا أو مهذبًا خلال العام، سيحصل الجميع على باقة مميزة تشمل رسالة شخصية من سانتا، وحقيبة بطابع احتفالات الشتاء بشرائط، وصندوق مكعبات ليجو، وعبوة مشروبات تذكارية خاصة بعيد الميلاد قابلة لإعادة التعبئة في كل من الحديقة الترفيهية والحديقة المائية، ومكعب ليجو حصري للإقامة الفندقية مع سانتا، وشارة ليجو بوب، وقسيمة خصم 50% على نقش المكعبات.

الفعالية: احتفالات بريكس برانش الميلاد!

المكان: مطعم بريكس فاميلي، فندق ليجولاند

الزمان:

  • 16 ديسمبر 2023، من الساعة 1:00 ظهرًا لغاية الساعة 4:00 عصرًا
  • ·         23 ديسمبر 2023، من الساعة 1:00 ظهرًا لغاية الساعة 4:00 عصرًا
  • ·         25 ديسمبر 2023، من الساعة 1:00 ظهرًا لغاية الساعة 4:00 عصرًا
  • ·         31 ديسمبر 2023، من الساعة 1:00 ظهرًا لغاية الساعة 4:00 عصرًا

التفاصيل: يسر مطعم بريكس فاميلي الواقع في فندق ليجولاند أن يكشف النقاب عن أحدث عروض البرانش العائلية لديه، احتفالات بريكس برانش الميلاد. يزخر هذا العرض بشتى أطباق عيد الميلاد المفضلة، مصحوبة بالمشروبات الغازية غير المحدودة والحلويات الشهية، ناهيك عن مختلف أنشطة عيد الميلاد والترفيه البهيج، بما في ذلك تزيين شجرة عيد الميلاد، وتزيين كعك الرنة. هذا ويمكن للعائلات الاحتفال مع أقزام سانتا في حفلة راقصة مذهلة، وإطلاق العنان للمخيلة في ركن الفنون والحرف الاحتفالية، وأنشطة بناء مكعبات ليجو بطابع الأعياد.

الفعالية: العد التنازلي للعام الجديد

الزمان: من 25 ديسمبر لغاية 31 ديسمبر 2023

المكان: ذا كافيه تراس، ليجولاند دبي

التفاصيل: أما عن ذا كافيه تراس في منتجع ليجولاند دبي، فسيعد الأيام المتبقية لحلول العام الجديد على طريقته الخاصة، بحيث سيقيم قرعة تقويم العد التنازلي لعيد الميلاد يوميًا، ويقدّم هدايا ليجو حصرية للضيوف. وسيحصل الضيوف على قسائم المشاركة مجانًا عند مدخل الحديقة الترفيهية، إنما يمكنهم مضاعفة فرص الربح عند إنفاقهم ما يزيد عن 200 درهم إماراتي في المتجر الكبير أو أي متجر آخر تابع لليجولاند في الحديقة الترفيهية، بحيث سيحصلون على قسائم إضافية. 

للمزيد من المعلومات حول الأنشطة الاحتفالية التي يستضيفها منتجع ليجولاند دبي خلال هذا الموسم، يُرجى زيارة: https://www.legoland.com/dubai/explore/legoland-dubai/events/festive-bricktacular/

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish