سياحة

“ياس مول” يحتفي بعيد الإتحاد مع سلسلة من الفعاليات الاستثنائية

احتفالاتٌ زاخرة بالتجارب الثقافية والترفيهية والعروض المجانية يقدمها “ياس مول” للزوار ابتداءً من 25 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر

يحتفي “ياس مول” بعيد الإتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة مع 10 أيام من الاحتفالات تضم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الاستثنائية يعيش خلالها الزوار تجارب ثقافية مميزة وأجواءً مبهجة وعروضاً حيّة، فضلاً عن العديد من المفاجآت عبر منافذ البيع بالتجزئة في جميع أقسام المركز التجاري.

وسيزدان “ياس مول” بتفاصيل وديكورات رائعة مستوحاة من ألوان العلم الوطني ابتداءً من 25 نوفمبر، فيما ستزين أعلام الإمارات الأقسام المختلفة للمركز التجاري، في حين ستتم إضاءة ساحة “تاون سكوير” بألوان العلم. وستبرز الزخارف النابضة بالحياة جمال التصميمات الداخلية للمركز، جاعلةً منه مكاناً مثالياً لالتقاط الصور التذكارية بصحبة العائلة والأصدقاء ونشرها على “انستجرام”.

وستبلغ الاحتفالات أوجها في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر، حيث سيتم استقبال الزوار بالتمور والقهوة العربية التقليدية المقدمة من محمصة القهوة المتخصصة ومتجر القهوة المحلي “إماراتي كوفي” عند المدخل الرئيسي للمركز التجاري. كما ستقدم فرقة الموسيقى العسكرية الإماراتية عروضاً آسرة، بالإضافة إلى عروض “العيالة” و”الحربية” و”اليولة” التراثية الإماراتية بصحبة عازفي العود الإماراتيين، في حين ستقدم “كيدزانيا” عروضاً ترفيهية خاصة للأطفال. وستتزين شاشات العرض ثلاثية الأبعاد في المركز بمقاطع الفيديو الموسيقية التي تضم أشهر المغنيين تحت عنوان عيد الإتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيحظى ضيوف “ياس مول” بسلسلة من التجارب والعروض الثقافية المذهلة، حيث يمكن للعملاء المشاركة في أنشطة مختلفة، كفتح المحار مع تجار اللؤلؤ المخضرمين، والاستمتاع بالعروض البحرية التقليدية، كما يقدم “المركز التراثي” ورش عمل جذابة تتمحور حول التراث والاستدامة، مع تجارب تفاعلية لفن الرسم بالرمال، والتطريز على الخوص، وصنع حقائب اليد. كما ستعرض “الغدير للحرف الإماراتية” أعمالاً يدويّة من صنع النساء تسلط الضوء على مواهبهن وعراقة التراث الإماراتي.

ويشكّل “ياس مول” في هذه المناسبة وجهة مثالية للزوار لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وعيش مجموعةٍ متنوعة من تجارب الطعام والترفيه والتسوق الفريدة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول العروض المذهلة، يرجى زيارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish